Tuesday, August 12, 2014

نيويج توسع حضورها العالمي في أسواق آسيوية وأوروبية رئيسية

إطلاق متاجر إلكترونية جديدة في الهند وإيرلندا وهولندا ونيوزيلندا وبولندا وسنغافورة مع دعم متعدد اللغات للعملاء 

لوس أنجلوس - يوم الثُّلَاثاء 12 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "نيويج" اليوم أن موقعها الإلكتروني التجاري الحائز على جوائز أصبح الآن متاحاً للمتسوقين على شبكة الإنترنت في الهند وإيرلندا وسنغافورة ونيوزيلندا وبولندا وهولندا. وتُعتبر خدمة هذه الدول الجديدة، التي تم الكشف عنها للمرة الأولى في معرض "كومبيوتكس" في تايبيه هذه السنة، الخطوة الأحدث في إطار الجهود التي تبذلها "نيويج" حاليًّا للتوسع العالمي وتوسيع رقعة حضورها خارج الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة.
وبدءاً من اليوم، سيتمكن العملاء في الدول المذكورة من زيارة موقع "نيويج.كوم" (Newegg.com) الإلكتروني وشراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات. وستعرض المتاجر الدولية الجديدة في البدء عددًا محدودًا من المنتجات المختارة، إلا أن هذا العدد سيزداد تدريجيًّا ويتحسن في الأشهر المقبلة، على غرار ما حدث في التوسع الأخير لشركة "نيويج" في المملكة المتحدة وأستراليا. وتشجّع الشركة العملاء في المناطق التي شملتها متاجرها مؤخرًا على التسوق وتزويد الشركة بآرائهم عن هذه التجربة، ما سيسهم في تحديد شكل التحسين المستمر لحضور "نيويج" العالمي.
وقال سورين ميلز، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في "نيويج" أمريكا الشمالية: "نحن متحمسون لمتابعتنا تزويد جمهور أكبر وأكثر عالمية بخدمة ’نيويج‘ ومنتجاتها وصفقاتها التجارية. ونحن ملتزمون بتنمية شركتنا في تلك المناطق، لكي يتمكن الناس في جميع أنحاء العالم من اختبار تجربة التسوق الممتازة التي يتمتع بها حاليًّا عملاؤنا في أمريكا الشمالية".
وقد أضافت "نيويج" أيضاً خدمة عملاء بلغات متعددة، ما يَعِد بإزالة حواجز اللغة إلى حد كبير في العمليات التجارية على الموقع. هذا الدعم متوافر على مدار الساعة والأسبوع، ويخدم العملاء غير الناطقين باللغة الإنجليزية. وتتيح هذه الخدمة للعميل التحدث بلغته الأم، التي تترجم فورًا للموظَّفين المسؤولين عن خدمة العملاء في "نيويج". بعد ذلك، تُترجَم الإجابات باللغة الإنجليزية إلى لغة العميل. وتوفّر هذه الخدمة ترجمات للغتين البولندية والألمانية، بانتظار دعم لغوي أكبر انسجامًا مع توسيع "نيويج" حضورها العالمي.
وحين يزور العملاء في هولندا وإيرلندا وسنغافورة والهند ونيوزيلندا وبولندا الصفحة الرئيسة لموقع "نيويج.كوم" (Newegg.com) الإلكتروني، سيتمكنون من تحديد بلدهم وعملتهم من قوائم منسدلة. وتظهر المنتجات المتوافرة في المنطقة المحددة بالضغط على عبارة "نيويج جلوبال" في قائمة التصفح أعلى يسار الصفحة.
وكبديل من ذلك، يستطيع العملاء الدوليون الذين يتسوقون من فئة فرعية من المنتجات – مثل فئة حواسيب سطح المكتب الشخصية ضمن فئة الحواسيب المكتبية والمحمولة – اختيار خاصية "نيويج جلوبال إليجيبل" التي ترشّح لهم المنتجات القابلة للشحن الدولي. وتُظهر السلع المناسبة المضافة إلى "عربة التسوق" قيمة الضريبة والرسوم الجمركية ورسوم الشحن قبل إدخال العميل المعلومات الضروية للدفع وإنجازه الطلب.
لمزيد من المعلومات عن التسوق عبر "نيويج" في هذه الدول الجديدة يرجى زيارة المواقع التالية:
نيوزيلندا: http://www.newegg.com/global/nz
لمحة عن شركة "نيويج":
شركة "نيويج" هي الشركة الرائدة في بيع الإلكترونيات بالتجزئة على شبكة الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية. تمتلك "نيويج" وتشغل موقع "نيويج.كوم" (www.newegg.com) الإلكتروني الذي أُنشئ سنة 2001، وتحظى بشكل منتظم على تصنيفات رائدة في مجالها عن خدمة العملاء. يقدم الموقع الإلكتروني الفائز بجوائز أكثر من 25 مليون مستخدم مسجَّل، للعملاء مجموعة شاملة ومتنوعة من أحدث المنتجات الإلكترونية، وبمواصفات مفصَّلة وصور للمنتجات، وبمعلومات إرشادية وتقييمات العملاء. ويستفيد العملاء من فرصة التفاعل مع مهتمين آخرين بالحواسيب والألعاب والمنتجات الإلكترونيةـ باستخدام خاصية المجتمع الإلكتروني للموقع. يقع المقر الرئيسي لشركة "نيويج" في المدينة الصناعية في كاليفورنيا، فيما يقع مركز "نيويج هايبرد سنتر" في  18045 شارع رولاند، المدينة الصناعية، كاليفورنيا 91748.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "نيويج"
جايمس ميرك
 626-271-1420
البريد الإلكتروني: james.j.merk@newegg.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11832/ar

No comments:

Post a Comment