Monday, August 11, 2014

اكتشف الحِرَف والمنتجات المحلية اليابانية الرائعة وبعها في بلدك ماتش بوكس موقع إلكتروني جديد لمطابقة الشركات سيتم إطلاقه قريباً تسجيل المشترين من أصحاب الشركات قد بدأ

لِمَ لا تكتشف كنوز الحِرَف والمنتجات المحلية اليابانية وتبيعها في بلدك؟

 وساكا، اليابان - يوم الإثنين 11 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): صُمِّمَ موقع "ماتش بوكس" الإلكتروني (https://matchboxec.com/) لمطابقة الشركات، لتعريف الجمهور خارج اليابان بالحِرَف والمنتجات المحلية اليابانية، وتحديد البائعين المناسبين، وتوفير وسائل لتوسيع العمل. وسيتم إطلاق هذا الموقع في 11 أغسطس 2014، ولذلك ينشط الموقع حاليًّا في تسجيل الشركات المهتمة بشراء الحرف والمنتجات المحلية اليابانية.
وقد تم تطوير موقع "ماتش بوكس" الإلكتروني (https://matchboxec.com/) من قبل شركة "سيوا" للأنظمة اللوجستية، المتخصصة بالخدمات اللوجستية، والتي تتخذ من أوساكا (في اليابان) مقرًّا لها، والتي شهدَت نمو هائلاً بفضل تطبيقاتها المبتكرة في مجال تقنية المعلومات وأنظمة الشبكة العنكبوتية.
ويقوم موقع "ماتش بوكس" الإلكتروني لمطابقة الشركات بالتعريف بالشركات التي تركز تحديدًا على الحرف اليابانية التقليدية والمنتجات المصنِّعة من قبل القطاعات المحلية بغية تمكين مستخدمي الموقع من اكتشاف فرص أعمال جديدة. وهو موقع فريد من نوعه، حتى على مستوى العالم.
وانسجامًا مع أهداف مبادرة "اليابان الرائعة" التي تروّج لها الحكومة اليابانية، اختير "ماتش بوكس" ليكون مشروعًا ممولاً بهبة مخصصة "للشركات الصغيرة والمتوسطة، أو للمشاريع صغيرة النطاق للتصنيع، والتجارة، وإصلاح الخدمات" (مترجم).
هدف وأهمية إنشاء موقع إلكتروني لمطابقة الشركات مختص بالتعريف بالبضائع الحرفية التقليدية والمنتجات المحلية
*تدعم تقنياتٌ شديدة التطور البضائعَ الحرفية التقليدية والمنتجات المحلية اليابانية، وثمة عدد ضخم من المنتجات التي تعكس بامتياز جمال اليابان الفريد لا توجد في أيّ مكان آخر.
* مع ذلك، يتم تصنيع البضائع الحرفية التقليدية والمنتجات المحلية في معظم الحالات على أيدي شركات صغيرة، أو فنانين مستقلين، وعادة ما تكون قدرة هؤلاء على إدارة علاقات عامة لصالح شركاتهم أو الترويج لمبيعاتها ضعيفة جدًّا.
*وبالإضافة إلى ما سبق، لا يمتلك هؤلاء الحرفيون والشركات القدرة على فتح قنوات للبيع الخارجي بجهودهم الخاصة، حتى وإن كانوا مدركين لأهمية إيجاد أسواق خارجية لمنتجاتهم.
*لقد تم تأسيس "ماتش بوكس" بهدف توفير فرص تجارية جديدة عن طريق المطابقة بين شركات خارجية ترغب في استيراد البضائع الحرفية والمنتجات المحلية اليابانية منقطعة النظير وبيعها في بلادهم، وصانعي هذه البضائع الحرفية والمنتجات المحلية في اليابان الذين يرغبون في فتح قنوات جديدة للبيع، خارج اليابان على وجه الخصوص.
*ومن المتوقع أن تتسجل شركات عدة لا خبرة لها في التفاعل مع شركات خارجية أخرى في موقع "ماتش بوكس"، كما سيتمكن المشترون من خارج اليابان من البحث بسهولة عن بائعي البضائع الحرفية والمنتجات المحلية اليابانية منقطعة النظير، التي لم يُتَح لهم حتى الآن فرصة التعرف إليها.
*ويتبنى مشروع "ماتش بوكس" المفاهيم الضمنية لمبادرة "اليابان الرائعة"، ويهدف إلى تحقيقها. وقد أقرَّت الحكومة اليابانية هذه المبادرة التي تهدف إلى تعريف العالم بالثقافة اليابانية.
طريقة استخدام "ماتش بوكس"
  • يزوِّد موقع "ماتش بوكس" الإلكتروني (https://matchboxec.com/) البائعين والمشترين بفرص لمطابقة الأعمال. ولا يفرض الموقع على الطرفين أيّة رسوم مالية بعد إتمامهما الصفقة التجارية.
  • على البائعين أولاً التسجيل في الموقع، والمعلومة الوحيدة المطلوبة لذلك هي البريد الإلكتروني، وما من رسوم على تصفح المنتجات.
  • ينبغي على البائعين الاطلاع على سعر المنتج الذي يعجبهم، وسعر الوحدة، والحد الأدنى للطلب. ويجب أن يحصل البائع على نقطتين للمنتج الواحد إذا ما أراد الانتقال إلى مرحلة التفاوض. كلفة النقطتين 216 ينًّا يابانيًّا ويمكن شراؤهما بواسطة "باي بال".
  • يرجى التفاوض باللغة الإنجليزية، وبإمكان "ماتش بوكس" توفير خدمات الترجمة الفورية (دعم اختياري).
  • لا يفرض "ماتش بوكس" أية رسوم، بغض النظر عن المبلغ المتداول في الصفقة التجارية.
 [لمحة عن شركة "سيوا" للأنظمة اللوجستية]
المدير التمثيلي: كوتارو هوشي
المركز الرئيسي: 63-4-2 يوكوي، مدينة إيباراكي، محافظة أوساكا، اليابان
[شركة "سيوا" للأنظمة اللوجستية]
تأسست شركة "سيوا" للأنظمة اللوجستية عام 1985.
ولها حاليًّا سبعة مكاتب، بما فيها مكتبان خارج اليابان.
[أنشطتها التجارية]
استشارات لوجستية، عمليات المراكز اللوجستية، عمليات شحن عامة، وابتكار وبيع الأنظمة اللوجستية.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


[للاستفسار عن هذا البيان الصحفي]
شركة "سيوا" للأنظمة اللوجستية
هيكارو كاي
     +81-72-630-0088
البريد الإلكتروني:  info@matchboxec.com
+81-72-630-0083    : فاكس
الموقع الإلكتروني: http://www.seiwals.co.jp/index-en.html
العنوان: 63-4-2 يوكوي، مدينة إيباراكي، محافظة أوساكا، 0865-567، اليابان





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11826/ar

No comments:

Post a Comment