Monday, August 11, 2014

أكرو ترى في تحسن شبكات الطرق الريفية الحل لنمو اقتصادي دائم في أفريقيا وتؤكد أن النظرة المتخلفة إزاء أفريقيا تضر بالشركات الأمريكية

تشارك في منتدى الأعمال الأمريكي الأفريقي الأول في إطار القمة الأمريكية الأفريقية الأولى التى دعا إليها الرئيس أوباما 

بارسيباني، نيو جيرسي - يوم الإثنين 11 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): انضمت "أكرو بريدج"، وهي شركةٌ عالميةٌ رائدةٌ في مجال هندسة وتوريد الجسور، إلى مجموعةٍ مختارةٍ من الشركات الأمريكية في منتدى الأعمال الأمريكي الأفريقي الأول الذي انعقد في الخامس من أغسطس في واشنطن. وقد جمع هذا الحدث الحصري الذي استضافته وزيرة التجارة الأمريكية بيني بريتزكر ورجل الأعمال الخيرية مايكل بلومبرج في إطار القمة الأمريكية الأفريقية التي يرعاها البيت الأبيض، الرئيس أوباما و45 من رؤساء الدول الأفريقية، وقادة أعمال تجارية أمريكيين وأفارقة، وذلك بهدف التركيز على توسيع الفرص التجارية والاستثمارية في الشركات الأمريكية والأفريقية.
وإزاء هذا، قال بول سوليفان، مدير تطوير الأعمال الدولية لدى شركة "أكرو": "ريادة الأعمال لها حضورها وهي على ما يرام في أفريقيا، حيث يجري تأسيس مئات الآلاف من الأعمال الجديدة كل عام عبر القارة. وما يثير الدهشة أيضاً هو أن هذا النمو يحدث على الرغم من أن جزءاً كبيراً من السكان يفتقرون إلى دعائم الازدهار الاقتصادي الأساسية، مثل الطرق التي يمكن الاعتماد عليها والكهرباء".
هذا وتدخل المئات من جسور "أكرو" الفولاذية المعيارية الجاهزة للاستخدام في البنى التحتية للنقل في حوالي 13 بلداً أفريقياً. وتم تركيب العديد من هذه الجسور لتوفير إمكانية الوصول إلى المدارس والعيادات الطبية التي كانت تعجز سابقاً المجتمعات المحلية المحيطة بها بلوغها.
ومن جهته صرح بيل كيلين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أكرو": "من شأن نظام طرق ريفيةٍ قويّ وموثوق به في جميع أنحاء أفريقيا أن يصل إلى الثمانين بالمائة من السكان الذين لا يعيشون في المناطق الحضرية. وستشكل شبكة كهذه، إضافةً إلى أمور أخرى، العمود الفقري للتجارة المحلية. أما الأسواق التي كان يستحيل الوصول إليها في ما مضى بسبب الطرقات غير السالكة، فقد أصبحت نافذةً من خلال الجسور والطرق، مما يفسح المجال أمام التوسع السريع للتجارة داخل الحدود وعبرها وخارجها. ونعتقد أنه عندما تتوفر الفرص التجارية المحلية والإقليمية والدولية على قدم المساواة إلى شريحةٍ كاملةٍ من الناس والشركات في المناطق الريفية والحضرية، يمكن حينها تحقيق النمو الاقتصادي المستدام".
كما تشير "أكرو" إلى أن شبكة طرقاتٍ وجسورٍ ريفيةٍ قويةٍ من شأنها أن تخفّض تكاليف بناء وتشغيل محطات توليد الكهرباء وشبكات المياه اللازمة عبر القارة. وأضاف كيلين: "هذا يدعم هدف الرئيس أوباما القاضي بتوفير الكهرباء للمرة الأولى إلى 60 مليون من الأسر والشركات الأفريقية".
وأضاف كيلين: "ما يحول دون قيام العديد من الشركات الأمريكية، لا سيما الشركات متوسطة الحجم، باستكشاف الفرص في أفريقيا هو الاعتقاد الخاطئ السائد الذي يقول بأن القارة تفرض الكثير من التحديات المرتبطة بالأعمال والسفر والصحة. غير أن هذا الأمر عارٍ تماماً عن الصحة. فالقسم الأكبر من أفريقيا ينعم بالاستقرار والديمقراطية ويعمل في بيئةٍ تنظيميةٍ تشجع الممارسات التجارية الجيدة. وما زلنا نرى وندعم المنطقة كفرصة مستمرة للشركات الأمريكية".
لمحة عن "أكرو بريدج"
تقوم "أكرو بريدج" بخدمة قطاعات النقل والإنشاءات منذ أكثر من 60 عاماً من خلال مجموعةٍ كاملةٍ من حلول إنشاء الجسور المعيارية الفولاذية الجاهزة للاستخدام من أجل المركبات والسكك الحديدية والسفن والقطاع العسكري والمشاة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.acrow.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مجموعة "دومارتين"
تريسي فان باسكيرك
هاتف: 2790-221-203-1+
البريد الإلكتروني: tvanbuskirk@demartinegroup.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11828/ar

No comments:

Post a Comment