Monday, August 11, 2014

مافنير سيستمز تبرز كمزود رائد في حين يُساهم الاتصال الصوتي عبر تقنية التطور طويل الأمد بنمو شبكة النظم الفرعية للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت

ريتشاردسون، تكساس - يوم الإثنين 11 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مافنير سيستمز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MVNR)، المزوّد الرائد لحلول الشبكات القائمة على البرمجيات، عن تصنيفها ضمن البائعين الخمس الأوائل للبنى التحتيّة الخاصّة بالنظم الفرعية للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت (آي إم إس) الأكثر تركيباً من قِبل المشغلين في تقرير "إنفونيتيكس ريسرتش" بعنوان "استراتيجيات خدمات النظم الفرعية للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت وريادية البائعين: استبيان حول مزودي الخدمات العالميين"

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافنير سيستمز"، في هذا السياق: "يولّد النمو الأسي في الأجهزة الجوالة وحركة الجوال طلبات أكبر على الشبكات الحالية. ويبحث المشغلون عن طرق لتحسين فعالية وتكلفة شبكاتهم. لذلك نجد البيئة الافتراضية والبيئة الافتراضية لوظائف الشبكة ’إن إف في‘ والنظم الفرعية للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت في قلب هذه الخطط. وتُعرف ’مافنير‘ بكونها شركة رائدة خبيرة في تأمين حلول برمجيّة كاملة الافتراضية لشبكات الجوال. ونحن ندرك أنّ المشغلين يرغبون بالاشتراك مع البائعين مثل ’مافنير‘ لأنّهم يرغبون بتخفيض الخطر أثناء تحويل شبكاتهم إلى الجيل الرابع من تقنية التطور طويل الأمد ’4 جي إل تي إي‘".

وتضيف دايان مايرز، وهي محلّلة "إنفونيتيكس" وكاتبة الاستبيان: "يُعتبر الاتصال الصوتي عبر تقنية التطور طويل الأمد ’في أو إل تي إي‘ أفضل دافع لتركيب ’آي إم إس‘، مع تصريح 86 في المئة من شركات الاتصالات التي قمنا بدراستها أنّها ستلجأ إلى ’في أو إل تي إي‘ بحلول عام 2016. ويتمثّل عامل الدفع الآخر بالرغبة في تقديم خدمات متقاربة عبر أجهزة متعددة. بالإضافة إلى ذلك، يعبر المشغلون الذين حاورناهم عن رغبتهم بتشغيل شبكات ’آي إم إس‘ في البيئة الافتراضية لوظائف الشبكة ’إن إف في‘".

لمحة عن "مافنير سيستمز"

تقدم "مافنير سيستمز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MVNR)، حلول الشبكات القائمة على البرمجيات، التي تمكن مزودي خدمات الهاتف الجوال من تقديم الجيل القادم من الخدمات عبر شبكات التطور طويل الأمد من الجيل الرابع. حولت "مافنير" حافظتها كلياً إلى البيئة الافتراضية متضمنة الصوت والصورة والتراسل ومنتجات الجوال الأساسية من ضمنها النظم الفرعية للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الانترنت ("آي إم إس") ونواة الحزمة المطورة ("إي بي سي") ومراقبات حدود الجلسة ("إس بي سي"). وترتكز حلول "مافنير" على منصة البرمجيات "إم ون" الحائزة على الجوائز، وتستخدم تقنيات "إن إف في" والشبكات المحددة بالبرمجيات "إس دي إن" للانتشار على البنى التحتية السحابية.

شركة "مافنير سيستمز" 2014. جميع الحقوق محفوظة.
إن " مافنير سيستمز" و"إم ون" و"إيرمسنجر" و"مافنير" و"إم ستور" و"إم كلاود" و"ترانسفورمينغ موبايل نتوركس" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "مافنير سيستمز".
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50922034&lang=en.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

 

Contacts


شركة "مافنير سيستمز"
ماريفون تاب
هاتف: 4393 - 916 - 469 - 1 +    
البريد الإلكتروني: pr@mavenir.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11823/ar

No comments:

Post a Comment