Wednesday, August 13, 2014

مختبرات بي آر إس تبحث عن رئيس تنفيذي جديد لقيادة الشركة خلال التحول للاكتتاب العام

سيتولّى المؤسس ورئيس مجلس الإدارة راي ديفيس مهمة البحث عن رئيس تنفيذي جديد لديه خبرة واسعة في شؤون بورصة وول ستريت لإدارة التحول للاكتتاب العام في الشركة

هيوستن - يوم الأَرْبعاء 13 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "بيهيفيورال ريكوجنيشن سيستمز" ("مختبرات بي آر إس")، المعروفة بمنصتها المتطورة "إيه آي سايت"، وهو الحل التحليلي القائم على الذكاء الاصطناعي الذي يعلم نفسه كيفية التعرف والتحذير من السلوك المشبوه أو غير المتوقع ضمن كميات هائلة من البيانات، هذا الأسبوع أنها بدأت البحث عن رئيس تنفيذي جديد ليقوم بعملية الاكتتاب العام.  
وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلن رئيس مجلس إدارة "مختبرات بي آر إس" السيد راي ديفيس أنه استقال من منصبه كرئيس تنفيذي من أجل تكريس وقته للتوجه الاستراتيجي للشركة وللعثور على المرشح المثالي للقيام بعملية الاكتتاب العام ل"مخترات بي آر إس". كما تخطط الشركة لإيجاد شخص من مدينة هيوستن يفهم قيمة الشركة العامة في هذا السوق ولديه خبرة تشغيلية سابقة في قيادة عملية الاكتتاب العام للشركة.
وقال السيد ديفيس في معرض تعليقه على هذا الأمر:"قمت بتأسيس ’مختبرات بي آر إس‘ وشغلت منصب الرئيس التنفيذي للشركة منذ عام 2005. ولطالما كنت أحب بناء وتشغيل الشركات وفعلت ذلك لمدة خمسة وثلاثين عاماً. وبناء على النمو الذي شهدناه هنا في مختبرات ’بي آر إس‘، إنه الوقت المناسب للقيام بعملية الاكتتاب العام للشركة، ونحن بحاجة إلى شخص يتمتع بخبرة في هذا المجال. وسأواصل العمل بصفتي رئيس مجلس الإدارة إلى أن يصل ذلك الشخص إلى منصبه الجديد بحيث يساهم في وصول مختبرات "بي آر إس" إلى مستويات عالية ندرك أنها قادرة على الوصول إليها".
وتجدر الإشارة إلى أن مختبرات "بي آر إس" تملك حصة تقريبية في سوق تحليلات الفيديو  تصل إلى 60 في المئة وقامت مؤخراً بعملية توسع ناجحة إلى قطاع الإشراف الرقابي واستحواذ البيانات (سكادا) للنفط والغاز فضلاً عن غيرها من شبكات المرافق الذكية. ومن الأسباب التي دفعت بالشركة إلى التخطيط للقيام بعملية الاكتتاب العام، جمع الأموال لمواصلة عملية التوسع الكبير في الأسواق الرأسية الجديدة، بما في ذلك أمن المعلومات (إنفو سيك)، وأنظمة إدارة المباني (بي إم إس)، وغيرها من تطبيقات البيانات الضخمة.
وأضاف ديفيس قائلاً: "لقد سيطرت تقنيتنا القائمة على الذكاء الاصطناعي على السوق الأولية التي قمنا بتطبيق تحليلات الفيديو فيها. لقد حان الوقت الآن لاعتماد هذه التقنية المجربة ومعالجة القضايا الخطيرة الأخرى المتعلقة بالسلامة والأمن والتي تواجه العالم اليوم. كما يمكن لتقنيتنا القائمة على الذكاء الاصطناعي، وذلك ببساطة من خلال توصيلها إلى النظم الحالية والسماح لها بالمراقبة، أن تحدّد التهديدات التي تواجه البنية التحتية التجارية والوطنية، سواء أكانت الشبكات الحاسوبية أو الشبكات الذكية المساعدة أو الطاقة أو الخدمات اللوجستية أوالبنية التحتية وأكثر من ذلك. وإننا نحتاج إلى الانتقال بسرعة وفي آن واحد إلى هذه الأسواق الرأسية الجديدة لاستكشاف الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها استخدام تقنيتنا، في حين نقوم بتوسيع تواجدنا في الأسواق القائمة. وإن الوصول إلى التمويل العام سيجعلنا نقوم باختراق متزامن إلى هذه الأسواق وستتيح لنا توسيع الشركة في حين يتم إنتاج عوائد أسية للمستثمرين لدينا".
وتقوم مختبرات "بي آر إس" حالياً بعملية بحث عن موقع جديد لمقرها الرئيسي الموجود في هيوستن. وتستهدف الشركة، التي تقع حالياً في منطقة أبتاون من هيوستن، إقامة بناء ذي هيكلية واحدة، بحيث يتيح لمختبرات "بي آر إس" إيواء منشأة التخزين السحابي الخاصة بها في الموقع نفسه. وتعمل الشركة حالياً مع مقدمي الخدمات السحابية باعتبارهم طرفاً ثالثاً؛ ومع ذلك، فمن المرجح أن يتطلب النمو الهائل المتوقع مرافق بيانات داخل المؤسسة لتلبية الطلب المتزايد.
يرجى النقر هنا لقراءة المقال الأخير من صحيفة هيوستن بزنيس: ما هي الخطوة التالية لمختبرات "بي آر إس" ومؤسسها
للمزيد من المعلومات حول منصة "إيه آي سايت" الخاصة بمختبرات "بي آر إس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.brslabs.com.
لمحة عن مختبرات "بي آر إس"
تقوم مختبرات "بي آر إس" ببناء برنامج التعرف السلوكي القائم على التعليم الذاتي لتعزيز السلامة والأمن والكفاءة التشغيلية. وتقوم هذه الحلول الآلية للغاية بتحسين الوعي الظرفي إلى حد كبير وكذلك الاستجابة للحوادث عبر بيئات مادية معقدة. وتحدد تقنية الذكاء الاصطناعي المسجلة ببراءة اختراع بدقة التهديدات في الوقت الفعلي، وتنتشر بسرعة  كبرمجيات للمؤسسات أو عقود إيجار شهري أو برمجيات كخدمة. تتخذ مختبرات "بي آر إس" من هيوستن مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في كل من واشنطن دي سي ولندن وساو باولو وبرشلونة.
يرجى زيارتنا على:
إيه آي سايت هي علامة تجارية مسجلة، و"بيهيفيورال ريكوجنيشن" هي علامة تجارية، تابعة لشركة "بيهيفيورال ريكوجنيشن سيستمز". وإن أي من العلامات التجارية الأخرى المذكورة هي ملك لأصحابها.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


مختبرات "بي آر إس"
جينيفر هارينغتون
مدير التسويق الأول
 713-590-5194
البريد الإلكتروني: jharrington@brslabs.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11839/ar

 

No comments:

Post a Comment