Tuesday, September 9, 2014

مؤسسة ميرا كول تدعو 100 امرأة في منافسة الستم ليكون إلهاما" لنساء العالم

3% فقط من المديرين التّنفيذيّن في العالم هنَ نساء

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 8 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

بما أنّ أكثر من 50% من القوى العاملة في العالم هن نساء, فهناك 3% فقط منهن اللاتي يأخذن المناصب العليا  لادارة الاعمال. و بما أنّ الهدف الرئيسي هو الهام النساء للتخطي في حقول العلوم والتكنولوجيا والالكترونيات والرياضيات و التي يتم اعتبارها عموما مجالات للذكور, تدعو مؤسسة ميرا كول سيدات اللأعمال في الستم لالهام السيدات الناجحات القادمة من جميع أنحاء العالم.

تقدم مبادرة رجال الأعمال فرصة لتبادل قصصهم الملهمة الشخصية و المهنية التي تلخص تجربتهم الآسرة و رحلتهم حتى الآن في شريط فيديو لمدة دقيقتين فقط. يمكن للمتسابقين  أيضا تسجيل الفيديو الخاص بهم من هواتفهم الخلوية لكن يفضل أن تكون باللغة الانجليزية.

و سيتم اختيار الفائزين على أساس تعزيز الطموح و الحصباء و القدرة و ليس على أساس نجاح أو فشل المشروع. كما أنه سيتم بث فيديو الفائز على المرأة في الجوائز الستم لعام 2015.

في 100 امرأة في الستم, سوف تقوم احدى مبادرات مؤسسة ميرا كول بتكريم و مكآفأة سيدات الأعمال في مؤتمر المرأة في الستم و حفل توزيع الجوائز الذي سيقام في دبي يوم 15 يناير 2015.

وفقا لميرا كول, رئيسة مؤسسة ميرا كول, " اذا النظام البيئي لريادة الأعمال ليس ناضج كما يجب, فلن تتواجد الابتكارات في البلاد. من خلال هذا الحدث, نأمل أن نجلب على قيد الحياة القصص و الرحلات من النساء في جميع أنحاء العالم اللآتي خلقن مكانة لهن في مجالات كالعلوم و التكنولوجيا و الهندسة و الرياضيات مع قوة ريادة الأعمال الفريدة من نوعها."

" و تسعى المبادرة الى ايجاد قدوة لغيرها من النساء الآتي يرغبن في تحقيق أهدافهن الريادية, لاسيما في مجالات الستم التي عموما تركز على الذكور." و أضافت ميرا أن: "ستعرض الفيديوهات قصص نجاحهن و فشلهن, و سوف تعمل على تحفيز الآف من النساء الأخرى اللآتي يردن أن يكن في ريادة الأعمال و لا يعرفن كيف."

و تهدف هذه المسابقة الى الغاء الصور النمطية المحيطة بهذه المجالات التي يسيطر عليها الذكور عادة, و هذا يؤدي الى تحمس النساء لتكون ريادية أكثر و تمكينهن بالمهارات و الأعمال الضرورية اللازمة لتكن فطنة رجال الأعمال.

فسوف تعترف المرأة في جوائز الستم 2015 مرة أخرى بالنساء التنفيذيات اللواتي قد ارتفعن من خلال صفوف زملائهن اما كموظفين أو كمنظمي المشاريع في المنطقة.

يقر هذا الحدث أيضا بعدم وجود فرص وأنظمة دعم لسيدات الأعمال في المنطقة، ويهدف إلى إبراز الابتكار والفطنة لتسليط الضوء على المنطقة بأسرها. و أضافت المرأة في الستم الى برنامجها لهذا العام آسيا أيضا, جنبا الى جانب مع الشرق الأوسط و أفريقيا, و التي مثلت بشكل هائل في العام الماضي, مما أدى الى اجتماع كبير من النساء من كل الثقافات.

 يعرض حدث اليم بأكمله عدة نشاطات في النساء في مؤتمر الستم, و الهاكاثون التي أدت الى حفل توزيع الجوائز.

يمكن تسجيل أشرطة الفيديو باستخدام أي جهاز نقال, و يجب ارسالها قبل 15 ديسمبر 2014 الى الموقع الالكتروني: marketing@meerakaul.com

Contacts

ميري يبوا

أبسولوت كوميونيكيشنز

00971564841760

 MaryY@AbsoluteCommuncations.ae








No comments:

Post a Comment