Tuesday, September 16, 2014

إصدار أكوا داتا ستوديو 15 من أكوافولد يتضمن تحليلات بصرية جديدة وأداة لإنشاء استعلامات بصرية

سانيفال، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 16 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): قامت اليوم "أكوافولد" بإصدار "أكوا داتا ستوديو 15" وهو تحديث مهم لبرنامجها الشامل الخاص باستعلامات وإدارة قاعدة البيانات، مع خصائص جديدة لخلق عناصر مرئية تسلط الضوء على بياناتكم الكامنة. ويمكن لـ"أكوا داتا ستوديو15" الآن بنقرات قليلة جمع جداول ورسوم بيانية ومخططات بيانات محورية وعناصر بصرية أخرى في لوحات تحكّم ودفاتر عمل تفاعلية والتي يمكن مشاركتها بعد ذلك مع الزملاء والعملاء.

وقال نيلز جرون، الرئيس التنفيذي لـ"أكوافولد" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نقوم تلقائياً بملاحظات مدروسة حول كميات كبيرة من البيانات عندما نشاهدها على شكل مخططات ورسوم بيانية وتوجهات". وأضاف: "يحوّل ’أكوا داتا ستوديو‘ أي طلب معلومات إلى عنصر مرئي يكون مفيداً للغاية. يمكنكم مشاركة البيانات بطريقة يسهل الوصول إليها فوراً وتسمح لآخرين بتصفحها والتفاعل معها بحرية".

لقد أصبح جلب البيانات إلى حياتنا مع "أكوا داتا" أسهل منه في أي وقت مضى. يقوم المستخدمون بسحب وإفلات عناصر لجمع وتركيز مجموعات البيانات في عروض مرئية تتراوح بين الرسوم البيانية الدائرية وخطوط الاتجاه. حتى أنه من الممكن جمع أنواع مختلفة من المخططات البيانية لعرض بيانات بشكل منفرد أو دمجها في رسم بياني واحد. ويمكن إضافة حسابات وفلاتر إضافية، بما فيها المعدلات المتحركة أو النواتج الإجمالية المتغيرة، بصورة فورية للحصول على رؤية معمقة بشكل أفضل.

وأردف جرون: "إن إمكانات إنشاء ومشاركة عناصر مرئية ولوحات تحكم متقنة في ’أكوا داتا‘ لا حدود لها. بإمكانكم دراسة ومشاركة بيانات ضخمة بشكل أسرع وأكثر فعالية من أي وقت مضى ما يؤدي إلى تعاون أفضل وصنع قرارات أذكى".

وإلى جانب التحسينات في مرئيات "أكوا داتا ستوديو"، أصبح "فيجوال كويري بيلد" الذي أعيد تصميمه بالكامل أقوى واستخدامه أكثر سهولة من أي وقت مضى. ويمكن للمستخدمين الآن إجراء طلبات معلومات معقدة بصرياً من خلال السحب والإفلات من دون حتى طباعة طلب بـ"لغة الاستعلام الهيكلية" (إس كيو إل). ويتضمن هذا الإصدار وسيلة أفضل لمشاهدة الجداول الموحدة ودعم طلبات المعلومات الفرعية. ويظهر طلب الاستعلام الأساسي في تبويب خاص به في وقت تظهر الجداول الموحدة وطلبات المعلومات الفرعية في تبويبات إضافية للمحافظة على تنظيم أفضل لطلبات الاستعلام المعقدة.

كما شهد الإصدار 15 تحسناً في الاستيراد الضخم للبيانات. ولا يستغرق استيراد ملفات يصل حجمها إلى عدة ميجابايت بمئات الآلاف من الأسطر سوى ثوانٍ عوضاً عن دقائق.

وقال جرون: "السرعات المُعزَزة  جديرة بالاهتمام". وأضاف: تستورد ’فيرتيكا‘ نحو 100,000 سطر في عملية كانت تستغرق 70 دقيقة من قبل وأصبحت الآن لا تحتاج  سوى إلى 49 ثانية فقط. كما أن عملية استيراد البيانات التي كانت تحتاج إلى 65 دقيقة مع ’نيتيزا‘ لا تستغرق الآن سوى 4 دقائق".

كما اكتسب "أكوا داتا ستوديو 15" القدرة على ربط، وطلب معلومات وإنشاء نتائج على شكل قاعدة بيانات من ملفات "ميكروسوفت إكسل" ما يسمح بالحصول على أحد أشكال الملفات الأكثر استخداماً في العالم أكثر منفعة من أي وقت مضى.

كما تم إضافة دعم لـ"أمازون ريدشيفت" ولقاعدة البيانات الارتباطية "فولت دي بي" من "نيو إس كيو إل". وتم تحسين دعم "هايف" بشكل كبير مع سواقات خاصة بـ"ماب آر"، و"كلاوديرا"، و"هورتونوركس" ودعم لـ"هايف سيرفر 2" ودعم متواصل لـ"هايف سيرفر1" فضلاً عن مستوى أعلى من الأمن مع المصادقة على الهوية مع "كيربيروس". وتم أيضاً تحديث دعم قاعدة البيانات ليتضمن "فيرتيكا 7" و"دي بي2 10.5"، و"مونجو دي بي 2.6" وغيرها.

توفر "أكوا داتا ستوديو" وأسعاره

يتوفر "أكوا داتا ستوديو 15" في 21 لغة ويمكن تشغيله عبر أنظمة "ويندوز" و"ماك أو إس إكس" و"لينوكس" و"سولاريس" و"منصة جافا". وهو متاح للتحميل الفوري عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.aquafold.com/aquadatastudio_downloads.html. كما يمكنكم الاطلاع على لائحة كاملة بالخصائص الجديدة والتحسينات على الرابط الإلكتروني التالي http://www.aquaclusters.com/app/home/project/public/aquadatastudio/wikibook/New-Features-15.0/page/0/What-s-New-in-Version-15-0

ولا تزال تكلفة الرخصة التجارية لمستخدم "أكوا داتا ستوديو 15" واحد، 499.00 دولار أمريكي. ويمكن للمستخدمين الحاصلين على ترخيص والذين انتهت صلاحية تسجيلهم تجديد التسجيل بقيمة 174.65 دولار أمريكي أي ما يساوي 35 في المئة فقط من كلفة الترخيص الجديد.

لمحة عن "أكوافولد"

شركة "أكوافولد" هي مزود أدوات البرمجيات لقواعد البيانات الارتباطية. ويقوم أكثر من 300 ألف مستخدم من أكثر من 98 بلداً باستخدام منتجات "أكوافولد" لتصميم وتطوير وبناء نماذج وإدارة قواعد بياناتهم الارتباطية. وتتّخذ "أكوافولد" من سانيفيل في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. للمزيد من المعلومات حول مؤسسة "أكوافولد"، يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني على الرابط التالي: http://www.aquafold.com.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50939357&lang=en إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أكوافولد"

جيليرمو جرون      

+1 408-394-7120

البريد الإلكتروني: guillermogron@aquafold.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12033/ar

No comments:

Post a Comment