Thursday, September 11, 2014

باثواي جينوميكس تطلق حزمة من فحوصات الجيل التالي لتسلسل الحمض النووي الخاصة بمرض سرطان الثدي عالي المخاطر بريست ترو مع بال بي 2


سان دييغو - يوم الخَمِيس 11 سبتمبر 2014 
[ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "باثواي جينوميكس"، وهي مختبر سريري متخصص في تقديم خدمات الفحص الجيني حول العالم، يتخذ من سان دييغو مقراً له ومرخص بموجب قانون تحسين المختبرات السريرية "سي إل آي إيه" وحاصل على اعتماد كلية أخصائيي علم الأمراض الأمريكيين "سي إيه بي"، عن إطلاق حزمة من فحوصات مرض سرطان الثدي عالي المخاطر "بريست ترو"، وهو تحليل الجيل التالي لتسلسل الحمض النووي والخبن/التضاعف والذي يمكنه الكشف عن الطفرات في الجينات التي ترتبط بسرطان الثدي بما في ذلك  "بي آر سي إيه1" و"بي آر سي إيه 2"، و"بال بي2" يتم باستخدام اللعاب أو الدم.

وقد أظهرت الدراسات الحديثة للناجين من مرض سرطان الثدي أن حوالي 70 في المائة من الطفرات التي تم تحديدها هي طفرات "بي آر سي إيه1 /2". وظهرت الطفرات الجرثومية لدى حوالي 4 في المائة وذلك في جينات  أخرى خاصة بالقابلية للإصابة بالسرطان، بما في ذلك الجينات العالية المخاطر. وتشمل هذه الجينات الإضافية العالية المخاطر "سي دي إتش 1"، و"بال بي2"، و"بي تي إي إن"، و"إس تي كاي 11"، و"تي بي 53". تقوم حزمة فحوصات "بريست ترو" من "باثواي جينوميكس" بتحليل كل هذه الجينات.

وفي هذا الصدد، قال جيم بلانت، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "باثواي جينوميكس": "يعد تطوير وإطلاق حزمة فحوصات سرطان الثدي عالي المخاطر ضرورةً لخدمة الأطباء ومرضاهم بشكل فعال. وتعتبر مهمتنا واضحة ودقيقة. نحن موجودون لتقديم الاختبارات الجينية الأكثر دقة وشمولية للمجتمع الطبي وسنستمر في الابتكار".  

وقد ارتبطت حالات مثل متلازمات لي- فراوميني، وكاودن، وبويتز-جيغرز، وسرطان المعدة المنتشر الوراثي، بزيادة كبيرة في خطر الإصابة بسرطان الثدي، وشكلت الاختبارات الجينية للجينات المرتبطة بهذه الشروط (أي "تي بي 53"، و"بي تي إي إن"، و"إس تي كاي 11"،  و"سي دي إتش 1") جزءاً هاماً من الإدارة السريرية للمرضى الذين لديهم حالات سرطانية مماثلة في الأسرة. كما أكدت مؤخراً دراسة كبيرة نشرت في مجلة ’نيو إنجلند جورنال أوف ميديسين‘ بأن الطفرات في الجين "بال بي2" هي من المساهمات الأساسية لخطر الإصابة بسرطان الثدي.

ومن جانبه، قال آردي أريانبور، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستراتيجيات في شركة "باثواي جينوميكس": " تعتبر’بريست ترو‘ أول حزمة من فحوصات سرطان الثدي عالي المخاطر في القطاع التي تشتمل على فحص التسلسل الجيني الكامل للجين ’بال بي2‘. ومنذ دخولنا إلى السوق ومراكز السرطان والاستشاريين في مجال الجينات والأطباء الحاليين لدينا يطلبون منا تقديم هذا النوع من المنتجات".

وبالإضافة إلى إطلاق حزمة فحوصات "بريست ترو"، قامت "باثواي جينوميكس" أيضاً بتحسين تحليل "بي آر سي إيه ترو" القائم لديها ليشمل موقعاً واحداً، واختبار الفعل المنعكس، و"بي آر سي إيه ترو" الخاص باليهود الأشكناز (3 مواقع). وتسمح إضافة اختبار الفعل المنعكس للأطباء الاستفادة بشكل مناسب من حزمة الفحوصات من دون التسبب بتكاليف غير ضرورية للمرضى وشركات التأمين.

لمعرفة المزيد حول حزمة فحوصات "بريست ترو"، مع "بال بي 2"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pathway.com/breasttrue

لمحة عن شركة "باثواي جينوميكس"

يقوم مختبر "باثواي جينوميكس"، المرخص بموجب قانون تحسين المختبرات السريرية "سي إل آي إيه" والحاصل على اعتماد كلية أخصائيي علم الأمراض الأمريكيين "سي إيه بي" والذي يتخذ من سان دييغو بولاية كاليفورنيا مقراً له، بتزويد الأطباء ومرضاهم بمعلومات جينية دقيقة وجاهزة للاستخدام لتحسين صحتهم وعافيتهم والمحافظة عليهما. ومنذ تأسيسه عام 2008، اشتهر مختبر "باثواي جينوميكس" بتفانيه في مجال الابتكار والالتزام بالمسؤولية الطبية، ما وضعه في موقع الريادة في قطاع الاختبارات الوراثية التجارية. وتغطي خدمات فحوصات "باثواي جينوميكس" مجموعة متنوعة من الحالات الطبية، بما في ذلك مخاطر الإصابة بالسرطان، والصحة القلبية، والأمراض الموروثة، والتغذية والاستجابة للتمارين، فضلاً عن اختبارات استجابة المرضى لأدوية معينة بما في ذلك تلك المستخدمة في إدارة الألم والصحة العقلية. لمزيد من المعلومات عن "باثواي جينوميكس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pathway.com

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20140910005505/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باثواي جينوميكس"

زاك بوغ

858-217-4358

البريد الإلكتروني: pr@pathway.com

الموقع الإلكتروني: www.pathway.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12048/ar

No comments:

Post a Comment