Tuesday, September 9, 2014

تريدوم تشارك في منتدى آي إف إن دبي مع خطة إدخار متوافقة مع الشريعة الإسلامية تحقق عائداً على الاستثمار بنسبة لا تقل عن 20 في المائة

"تطوير التنمية المستدامة لإقتصاد إسلامي عالمي المستوى" 

بانكوك - يوم الثُّلَاثاء 9 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ستشارك "تريدوم" في منتدى الأخبار المالية الإسلامية "آي إف إن" العالمي الذي سينعقد في دبي خلال الفترة ما بين 15-16 سبتمبر، حيث ستشغل الجناح رقم 4، في قاعة الاحتفالات، الطابق الرابع، بفندق "كونراد" في دبي. 1. ويقوم المنتدى الذي يعد لقاءً مالياً إسلامياً عالمياً كبيراً يُقام بالتعاون مع مجلس دبي الاقتصادي، وحكومة دبي وجهات ناظمة أساسية أخرى، بتسليط الضوء على تطوير قطاع التمويل الإسلامي العالمي. وتُعرف دبي بأنها مركز مالي استراتيجي لجميع الأسواق الأساسية في أوروبا وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط. وستقوم "تريدوم" بتعريف هؤلاء الاختصاصيين والممارسين الماليين المشاركين بـ"اتفاقية أصول العود".
وتعتبر "اتفاقية أصول العود" خطة إدخار تمتثل لأحكام الشريعة الاسلامية وتحقق عائدات مرتفعة، ويتلقى العملاء بموجبها دعوة لشراء قطع من المواد الخام ستستخدم في نهاية المطاف لإنتاج دهن العود الفخم ذو العطر الرائع والذي يحظى بإقبال كبير. هذا وتم اعتماد حزمة "اتفاقية أصول العود" منذ وقت طويل في أوروبا وآسيا تحت اسم "اتفاقية الشراء الآجل" ولديها أكثر من 2000 عميل في المنطقة. ويمكن أن تزودكم "اتفاقية  أصول العود" بأرباح تبدأ بـ20 في المائة سنوياً وفقاُ لحجم حزمة المواد الخام التي قمتم بشرائها. وتتميّز حزمات المواد الخام بالمرونة ويمكن تعديلها وفقا لميزانية العميل.
وتقوم "تريدوم" عند نضج المواد بمعالجة الشجرة للحصول على دهن العود، وستقوم "تريدوم" بتوزيع الدهن على مصنعي ودور العطور في العالم. وتفتخر "تريدوم" بعقود التوريد القائمة مع عدد من أهم منتجي العطور ومستحضرات التجميل في أنحاء العالم.
وتحظى خطة الادخار المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية والتي تحقق عائدات مرتفعة بدعم سنوات طويلة من البيانات والوقائع والممارسات المثلى التي طورتها "تريدوم" وأخضعتها للتجربة والاختبار من أجل التوصل إلى منتج يحظى بإقبال كبير ويشتهر بجودته.
هذا ويتم إجراء أنشطة "تريدوم" المتوافقة مع الشريعة وفقاً لأحكام هذه الأخيرة بموجب فتاوى وإشراف وتوجيه كل من مجلس المراجعة الشرعية والشيخ محمد أحمد الخبير في شؤون الشريعة، والذين يتخصصان في الاقتصاد الإسلامي والصفقات المتوافقة مع أحكام الشريعة. وحصلت "إتفاقية أصول العود" على مصادقة من قبل دار المراجعة الشرعية تحمل  رقم: (TDM-214-01-01-01-14).
وستواصل "تريدوم" مسيرة نجاحاتها من خلال طرح هذا المنتج في الشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.treedom.com/products-services/the-oud-asset-agreement.

Contacts


منسّقة العلاقات العامة والاتصالات الدولية
صوفي ويليامز
 +66-2259-6455
البريد الإلكتروني: sophie.w@treedom.com
الموقع الإلكتروني: www.treedom.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12015/ar

No comments:

Post a Comment