Tuesday, September 16, 2014

المصنِّع الألماني الرائد ينجح في الاستفادة من دعم ريميني ستريت لساب منذ العام 2010

"سيمباتكس" القابضة تخفض من تكاليف تكنولوجيا المعلومات وتكسب التحديثات القانونية والتنظيمية والضريبية الشاملة لصالح نظام "إي سي سي 6.0" مع دعم مستقل

لاس فيجاس - يوم الثُّلَاثاء 16 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود المستقل الرائد لدعم وصيانة برمجيات المؤسسات لشركة "ساب إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: SAP) وهي "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجيكت" وبرمجيات شركة "أوراكل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: ORCL) وهي "سيبيل"، و"بيبل سوفت"، و"جي دي إدوادز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبيريون"، و"أوراكل ريتايل" للبرمجيات، أن شركة "سيمباتكس" القابضة المحدودة، وهي الشركة الرائدة في مجال تصنيع الأنسجة في العالم والتي تتخذ من ألمانيا مقراً رئيسياً لها، استخدمت بنجاح دعم "ريميني ستريت" لصالح إصدار "ساب إي سي سي 6.0" منذ العام 2010. ومنذ الانتقال إلى "ريميني ستريت" بعد دعم "ساب" قبل نحو أربع سنوات، قامت شركة "سيمباتكس" بخفض ميزانيتها السنوية بشكل كبير في تكنولوجيا المعلومات مع تحسين الدعم لصالح نظام "ساب" خاصتها. وكجزء من خدمات الدعم التي توفرها الشركة بالتعاون مع "ريميني ستريت"، يتلقى المنتج الأول في العالم للمواد والأنسجة العملية عالية التقنية التحديثات الضريبة الشاملة والقانونية والتنظيمية. هذا وقام مؤخراً الفريق القانوني والتنظيمي العالمي المعني بشؤون الضرائب في "ريميني ستريت" بتسليم تحديثات هامة لشركة "سيمباتكس" حول التشريعات الضريبية الجديدة المطلوبة من قبل الحكومة الألمانية.

وقال هاسو إرسليبي، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في شركة "سيمباتكس" في هذا السياق: "قبل الانتقال الى ’ريميني ستريت‘ منذ أربع سنوات، كانت أكثر مصاريف إنفاقنا في مجال تكنولوجيا المعلومات بعد الموظفين تذهب إلى دعم ’ساب‘. أما اليوم، أستطيع أن أؤكد أن مدخراتنا تعدت الخمسين في المئة بفضل الانتقال إلى ’ريميني ستريت‘، وهذا ما كان له فائدة كبيرة بالنسبة لنا". وأضاف: "لكن الأهم هو حقيقة أنه كان بمقدوري خفض ميزانية تكنولوجيا المعلومات مع تلقي خدمة أفضل وحل لهذه المسألة".

"ريميني ستريت" - شريك دعم مستقل فعلي

وتابع إرسليبي كلامه قائلاً: "نحن سعداء بنظام ’ساب‘، ولكن في ’ريميني ستريت‘ لدينا شريك مستقل وملتزم بالفعل في الدفاع عن مصالح شركة ’سيمباتكس‘، بدلاً من مصالح ’ساب‘".

وباعتبارها من بين المزودين الرائدين في أوروبا في مجال تكنولوجيا معالجة النسيج المبتكرة والصديقة للبيئة، توفر شركة "سيمباتكس" الخبرة في أمور النسيج، وتقنيات التصنيع المتقدمة والإلهام في التصاميم إلى نحو 98 في المئة من جميع مزودي الملابس الرجالية الكلاسيكية. هذا وتعتمد الشركة بشكل كبير على إصدار "ساب إي سي سي 6.0" للمحاسبة المالية والتخطيط وإدارة المواد اللوجستية والمبيعات والتوزيع والعمليات التجارية الأخرى.

وفي عام 2010، تحولت شركة "سيمباتكس" إلى "ريميني ستريت"، وقامت فوراً بخفض رسوم الدعم السنوية بنسبة 50 في المئة بالمقارنة مع دعم "ساب"، وبذلك تكون قد قلصت من إحدى أكبر النفقات في تكنولوجيا المعلومات. كما كسبت شركة "سيمباتكس" وفورات إضافية من دعم "ريميني ستريت" لللتخصيصات، وتفادي التحديثات القسرية وتبسيط عمليات الدعم. وتساهم كافة هذه الوفورات في التكاليف بتمكين العديد من العملاء مثل "سيمباتكس" من ادخار ما يصل الى 90 في المئة من إجمالي تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 عاماً على الأقل بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت".

"سيمباتكس" تبقى متوافقة مع التحديثات الضريبية، والقانونية والتنظيمية

كجزء من برنامج الدعم النموذجي، توفر "ريميني ستريت" جميع التحديثات الضريبية والقانونية والتنظيمية اللازمة للحفاظ على الامتثال الضريبي والقانوني والتنظيمي الشامل لشركة "سيمباتكس".

وفي أواخر العام 2013، على سبيل المثال، قامت الحكومة الألمانية بنشر التشريع الضريبي الجديد الذي أصبح حيز التنفيذ خلال العام 2014، في جميع الشركات التي تستخدم وحدة إدارة نفقات السفر من حل "ساب". واستجابت "ريميني ستريت" من خلال تقديم جميع التغييرات الضرورية على القانون والتحديثات على جدول "ساب"، فضلاً عن وثائق تتضمن تفاصيل حول التعديلات اللازمة لعملياتها الداخلية من أجل تتبع بدلات التنقل، والإقامة حتى اليوم التالي ووجبات الطعام والمصروفات الإضافية في الخارج.

وأشار إرسليبي: "لقد تأثرت كثيراً بالدقة التي تتمتع بها ’ريميني ستريت‘ في التعامل مع التغييرات التنظيمية". وأضاف: "إنني أقدر رغبة ’ريميني ستريت‘ في الغوص في التفاصيل، كما أنها أظهرت استعدادها للحوار معنا علناً حول كيفية تفسير بعض من اللغة الغامضة. وقد فعلت ’ريميني ستريت‘ كل ما بوسعها وأكثر لضمان حصولنا على كل التفاصيل بشكل صحيح، وتزويدنا بالحل المناسب".

قدرات التحديثات الضريبية والقانونية والتنظيمية ل"ريميني ستريت" الحاصلة على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (آيزو) متوفرة في أكثر من 200 دولة

تساهم الممارسة القانونية والتنظيمية والضريبية ل"ريميني ستريت" الحاصلة على شهادة الآيزو (9001: 2008)، بمساعدة العملاء من جميع الأحجام على الامتثال ومواكبة التحديثات على تطبيقاتهم. ومن أجل ضمان التحديثات الدقيقة وفي الوقت المناسب، يعمل فريق متخصص في "ريميني ستريت" مباشرة مع المنظمات الحكومية والآلاف من المصادر الإضافية لتحديد وتحليل وتوفير قدرات التحديث لنحو 200 دولة.

ومن جانبه، أوضح سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت" في هذا الصدد: "يسر ’ريميني ستريت‘ أن تقدم خدمات الدعم الاستثنائية وسريعة الإجابة لصالح شركة ’سيمباتكس‘، بما في ذلك التحديثات الضريبية والقانونية والتنظيمية الشاملة ودعم التخصيصات، فضلاً عن تخصيص مهندس دعم رئيسي على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع في كامل العام". وتابع قائلاً: "تتطلع الشركات العاملة في ألمانيا، وفي أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وحول العالم إلى زيادة القيمة التي تحصل عليها من تطبيقات ’أوراكل‘ أو ’ساب‘. وبالفعل، تعاقدت ’ريميني ستريت‘ مع أكثر من 850 عميل، بما في ذلك 91 شركة مدرجة على قائمة ’فورتشن 500‘ و16 منظمة عالمية مدرجة على قائمة ’فورتشن 100‘".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي المزود المستقل والرائد في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المئة من إجمالي تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات، بما في ذلك توفير 50 في المئة على رسوم الدعم السنوية. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 عاماً على الأقل بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت". وقد وقع اختيار مئات المؤسسات العالمية، والشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com، أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم: 888-870-9692 ، أو من باقي دول العالم على الرقم: +1 702-839-9671.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعتبرين. حقوق الطبع والنشر 2014. جميع الحقوق محفوظة.

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

 http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50943296&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ألما بارك

 +1 323-229-7282

البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com



No comments:

Post a Comment