Saturday, September 13, 2014

تيراديك تعلن عن التعاون مع سوني حول دمج المنتجات في مؤتمر البث العالمي 2014

سيتمّ دمج أدوات فكّ الترميز من "تيراديك" مع محولات كاميرا "سوني" اللاسلكي للحصول على نقل فيديو من نقطة إلى نقطة عبر الإنترنت ضمن كمون منخفض ووضوح عالي 

أمستردام - يوم الجُمْعَة 12 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
"آي بي سي 2014"
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تيراديك"، وهي مصنّعة لمنتجات الفيديو اللاسلكيّة المحترفة، عن تعاونها مع شركة "سوني" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SNE) لدمج محولات الكاميرا اللاسلكيّة من "سوني" ("سي بي كي- دبليو إيه 100" و"سي بي كي- دبليو إيه 101") مع جهازَي فك الترميز "تي- راكس" و"سلايس إيتش.264" من "تيراديك". ويقدّم هذا الدمج لهيئات البثّ حلّاً قويّاً لـ"إم بي إي جي-2" من نقطة إلى نقطة لنقل الفيديو عالي الوضوح ومباشرةً من الميدان إلى محطات التلفزة أو شاحنات جمع الأخبار الإلكتروني.
قال نيكول فيرهيم، الرئيس التنفيذي لشركة "تيراديك"، في هذا السياق: "نحن متحمّسون للغاية للتعاون مع ’سوني‘ من أجل خلق حلّ متعدد الاستعمالات بحقّ من أجل فرق جمع الأخبار التي تقوم بالبثّ من الميدان. وبما أنّ منتجات ’تيراديك‘ فعالة من حيث التكلفة وتدعم كافة بروتوكولات نقل الفيديو تقريباً، شكّلت إضافة دعم ’سي بي كي-دبليو إيه 100‘ و’سي بي كي-دبليو إيه 101‘ إلى أداتَي فكّ الترميز خاصّتنا ’سلايس‘ و’تي-راكس‘ خياراً واضحاً".
ويُشكّل منتج "تي-راكس" من "تيراديك" حلّ مؤسّسي يحمل على رف خاص بسير عمل الفيديوهات الرقمية القائم على بروتوكول الإنترنت. ومع وحدتَي حمل فقط، يسمح "تي-راكس" للمستخدمين بإضافة أو إزالة مجموعة من حلول "تيراديك" بشكلٍ سريع، بما فيها أدوات الترميز وفكّ الترميز "إتش.264" ومنصات برمجيّة مثل "سبوتنك". ويدعم النظام أيّ توليفة تصل إلى ثمان بطاقات قابلة للتوصيل الفوري يُمكن تكييفها وفق متطلباتكم الخاصّة في أيّ وقت. يبدأ سعر "تي-راكس" بـ1490 دولار أمريكي.
وأضاف جين ياماشيتا، مدير أوّل في إدارة تخطيط المنتجات والتسويق في قسم حلول ابتكار المحتوى لدى شركة "سوني"، قائلاً: "لقد كانت ’تيراديك‘ مساهماً تقنيّاً مُستحسناً مع كون نظام ’تيراديك‘ معدلاً وفق الطلبات المتنوعة لبثّ التلفزيون الحديث. وسيقدّم هذا الدمج سير عمل سريع وفعال يلبي الطلب المتنامي على حلول البثّ المباشر في السوق".
يتّصل المحولان "سي بي كي-دبليو إيه 100" و"سي بي كي-دبليو إيه 101" بشكلٍ مباشر مع الكاميرا، ويسمحان بخلق الملفات الوسيطة "إكس إيه في سي" وحفظها على بطاقة رقمية آمنة في المحول. ويقدر المحول بالتالي على تحميل المحتوى الوسيط والمحتوى الأصلي عالي الدقة عبر "3 جي" أو "4 جي" أو "إل تي إي" أو الشبكة المحليّة اللاسلكية إلى محطّة بث أو نظام خادم في المحطة أو بيئة سحابة. وسيدعم المحول قدرة البث المباشر مع بداية عام 2015.
ستقوم شركة "سوني" بعرض الحزمة الجديدة خلال مؤتمر البث العالمي ("آي بي سي") من 12 إلى 16 سبتمبر 2014 في الجناح رقم 12 من إيليسيوم.
لمحة عن "تيراديك"
إنّ "تيراديك"، وهي علامة تجارية ضمن مجموعة "فايتك"، تقوم بتصنيع أجهزة فيديو لاسلكيّة ثوريّة لالتقاط الفيديوهات عن بعد، والنقل الراجع لجمع المعلومات الإلكتروني، والمراقبة في الوقت الفعلي، والتسجيل الوسيط، والبث عبر الإنترنت. ولسير الأعمال اللاسلكية المعقدة، تومّن منصة إدارة سير الأعمال القائمة على السحابة من "تيراديك" خياراً قويّاً لإدارة أسطول من أدوات "تيراديك" لفكّ الترميز بالوقت الفعلي عن بعد من أيّ مكان في العالم. يتمّ تصميم كافة منتجات "تيراديك" وتصنيعها في الولايات المتحدة الأمريكية.
للحصول على المزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي http://www.teradek.com، وصفحة فايسبوك www.facebook.com/Teradek، وتويتر @Teradek.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تيراديك"
مايكل جيلينج
مدير التسويق
 +1-949-743-5774
البريد الإلكتروني: mike@teradek.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12052/ar

 

No comments:

Post a Comment