Monday, September 15, 2014

باناسونيك تعِد بالسير الأمثل للعمل ضمن فعاليات آي بي سي 2014

أمستردام - يوم الإثنين 15 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
"آي بي سي 2014"
(بزنيس واير): تحت عنوان "شاهد مستقبل أعمالك"، تعرض شركة "باناسونيك" ما يمثل الحل الأمثل لبث وتصوير الفيديو الاحترافي وذلك على هامش فعاليات مؤتمر "آي بي سي" (المؤتمر الدولي للبث الإذاعي والتلفزيوني) 2014 الذي يُقام في أمستردام بهولندا خلال الفترة ما بين 12-16 سبتمبر 2014.
واستفادت "باناسونيك" من فعاليات مؤتمر "آي بي سي" لإطلاق كاميرا "فاريكام" التي طال انتظارها، وهي تعتبر نجمة ساطعة في مجموعة واسعة من المنتجات والابتكارات التي ستسهل الإنتاجات التلفزيونية وصناعة الأفلام إلى حد كبير.
(لمشاهدة التقرير الموجز): https://www.youtube.com/watch?v=Z6_QJJfvP8k.
"فاريكام"
تحتفظ "فاريكام" بالتصميم المعياري الذكي الذي عُرض للمرة الأولى ضمن فعاليات "إن إيه بي" في لاس فيجاس، فأتى الجيل الثالث من كاميرات "فاريكام" بطرازين جديدين ومختلفين: كاميرا  "فور كي فاريكام 35" بعدسة 35 ميليمتر، وكاميرا "فاريكام إتش إس" طراز عالية الدقة من النوع 3/2.
وقال أندريه ميتريان، مدير قسم كاميرات "باناسونيك" الاحترافية في سياق تعليقه: "تتميز كاميرا ’فاريكام 35‘ التي ورثت تصميمها من طراز ’فاريكام‘ الأساسي تقنية ’في-لوغ غاما‘ لتغطية نطاق أوسع بفضل نقاط الوقوف التي تزيد عن 14 لديها".
وأضاف: "إن ما يميز هذه الكاميرا هو قدرتها على التسجيل تلقائياً بصيغتين وربط ذلك ببرنامج التحكم بدرجات الألوان في كاميرتها الداخلية، فعلى سبيل المثال يمكن التسجيل بالخواص عالية النقاء ’فور كي‘ وعالية الدقة ’إتش دي‘ في الوقت نفسه، مع قيامها بتحديد درجة اللون مباشرة. هذه الخاصية ستساعد شركات الإنتاج كثيراً في ضبط سير عملها".
وتابع: "ستوفر كاميرا ’فاريكام إتش إس‘ تأثيرات سلسة للعرض البطيء من خلال استعمال خاصية التصوير عالي الدقة بسرعة 240 إطاراً في الثانية ومن دون ذاكرة مؤقتة. وستبدأ الشركة بتوزيع طرازي ’فاريكام 35‘ و’فاريكام إتش إس‘ اعتباراً من أكتوبر 2014".
تسهيل جمع الأخبار
كما وفت "باناسونيك" بوعودها بجعل جمع المعلومات إلكترونياً أسهل عبر تقديم أخف كاميرا تسجيل محمولة في العالم* من طراز 3/2 والمجهزة بأجهزة استشعار للصورة من نوع "3إم أو إس".
هذا وتزن كاميرا "إيه جيه-بي إكس 800" التي ستتوافر في الأسواق في أكتوبر، نحو 2.8 كيلوجراماً وتلتقط صوراً قياسية وعالية الدقة وتتضمن مجموعة واسعة من برامج الترميز ومن ضمنها "إيه في سي-إنترا" و"إيه في سي- لونج جي" (12/25/50 ميجابت في الثانية).
وكان اختبار وتيرة عمل شبكة جمع الأخبار قد بدأ الشهر الماضي مع "إنديبندنت تيليفجن نيوز" ("آي تي إن") وهي محطة بريطانية عريقة، وسيستمر التعاون مع شركاء البث للشركة حول العالم.
وإلى جانب تقنيات "إيه جيه-بي إكس 800" سيتم إطلاق كاميرا التسجيل الجديدة "إيه جيه-بي جي 50" المحمولة والتي تمكنكم من استعمال برنامج تسجيل مزدوج وتأتي مرفقة ببطاقتي ذاكرة صغيرة من طراز "بي2"، وبفتحة واحدة لبطاقة الذاكرة "بي2".
* إنها خاصية ستتوفر (اعتباراً من أغسطس 2014) في كاميرات التسجيل المحمولة من نوع 3/2 ذات الصور عالية الدقة والمتضمنة أجهزة استشعار "إم أو إس".
ربط الكاميرا بالحوسبة السحابية
بفضل التعاون مع "لايف يو" فإننا سنشهد إصدارات مقبلة من كاميرات تسجيل "باناسونيك" المرتبطة مباشرة بإدارة "لايف يو" المركزية التي تحوي منظومة إدارية موحدة تسمح للمذيعين الحصول على برامج مسجلة أو مباشرة من الميدان فتتم مشاهدتها من المركز أو عن بعد، كما يمكن بثها مباشرة أو وفقاً لمواقيت البرامج الإذاعية وتوزيعها في أي مكان كان.
وصرح كونيهيكو مياجي مدير وحدة أعمال "إيه في" الاحترافية: "من خلال التعاون مع ’لايف يو‘ يمكننا أن نجري تسجيلات حية وتحميل الملفات على موقع معروف عالمياً ما يجعل انسيابية عمل زبائننا أكثر فعالية".
للمزيد من المعلومات، رجاء زيارة موقع "باناسونيك" للبث الاحترافي "إيه في" على الرابط الإلكتروني التالي: http://pro-av.panasonic.net/.
تعرفوا أكثر على "باناسونيك" في مؤتمر "آي بي سي 2014" على الرابط الإلكتروني التالي: http://business.panasonic.co.uk/professional-camera/news/news
زوروا صفحة "باناسونيك برو إي يو" على "فايس بوك": https://www.facebook.com/PanasonicProEU.
للاطلاع على صور "باناسونيك" في مؤتمر "آي بي سي 2014" الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://plus.google.com/photos/102894371789579256396/albums/6058808349425399633.
فيديو "باناسونيك برو" على موقع "يوتيوب": https://www.youtube.com/user/PanasonicProVideo.
(@Panasonic_ProAV) على موقع "تويتر": https://twitter.com/panasonic_proav.
فيديو "باناسونيك برو" على "فايس بوك": https://www.facebook.com/Panasonic.Pro.Video.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50942329&lang=en.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "باناسونيك"
مجموعة الاتصالات العالمية
مكتب العلاقات العامة
 +81-3-3574-5729
البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12089/ar

No comments:

Post a Comment