Saturday, September 6, 2014

نادي فيلادلفيا إيجلز وباناسونيك يستعدان لتوفير تجربة ناجحة للمشجعين خلال موسم 2014

نيوآرك، نيو جيرسي - يوم الجُمْعَة 5 سبتمبر
2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – سيتمكن مشجعو نادي "فيلادلفيا إيجلز" من إختبار الحماسة والاثارة الذي يوفرهما دوريّ كرة القدم الأمريكيّة كما لم يسبق لهم أن فعلوا– بشكل وثيق وشخصي– بفضل لوحات عرض فيديو متطوّرة وعالية الوضوح بتقنيّة الصمام الثنائي الباعث للضوء "إل إي دي" التي قامت بتصميمها شركة "باناسونيك" لحلول الشركات، وهي قسم تابع لشركة "باناسونيك" في أمريكا الشمالية. وأصبح بإمكان آلاف المشاهدين الذين سيحضرون المباريات في ملعب "لينكون فاينانشال فيلد" المُجدّد حديثاً أن يختبروا وضوح وحميميّة مشاهدة المباراة من المنزل  مباشرة من مقاعدهم في الملعب.
كجزءٍ من مشروع تجديد يمتدّ على عامَين واستجابةً إلى ملاحظات المشجعين المطالبين بمستويات أعلى من الاتصال وبلوحات عرض فيديو بدقة أعلى، دخل نادي "إيجلز" في شراكة مع شركة "باناسونيك" لحلول الشركات لمساعدته على تحديث الملعب وتحويله إلى منشأة عالية الوضوح. قامت "باناسونيك" بموجب ذلك  بتركيب ما يزيد عن 24 ألف قدم مربع من لوحات عرض فيديو عالية الوضوح، ما يُشكل اكثر من ثلاثة أضعاف المساحة السابقة للوحات العرض. ودمج مهندسو "باناسونيك" أيضاً تقنية "إل إي دي" عبر جهاز تركيب سطحي "إس إم دي" متطوّر بحجم 10 ملم، وذلك باستخدام درجات البكسل الأكثر كثافة  لأية شاشة عرض لتأمين وضوح تصوير لا مثيل له ومنح نادي "إيجلز" لوحات عرض فيديو بتقنية التركيب السطحي "إس إم دي" الأعلى دقّة في الدوري. وتقدّم لوحات العرض المتطورة أيضاً التقنية ومساحة عرض أكبر بشكلٍ ملحوظ للشركاء من الشركات من أجل ايصال رسائل مبدعة وعالية التأثير للمشاهدين.
وقال جيم دويل، رئيس شركة "باناسونيك" لحلول الشركات، في هذا السياق: "تقوم منصاتنا من الأجهزة الخاصة بالرياضات المحترفة بتأمين حافظة عالية الجودة من المنتجات بتقنية ‘إل إي دي’، ولوحات عرض احترافيّة مسطّحة، وتقنيّات التحكّم، التي تسمح لنا بخدمة الطيف الواسع لحاجات العملاء المختلفة بشكلٍ أفضل". وأضاف: "خلال عملنا مع نادي ‘إيجلز’، كان من الأساسي أن ندمج البيانات والمعلومات الخاصة بالفيديوهات من أدل إنتاج حلّ يتميّز بدقّة لا مثيل لها، وتأمين القدرة على إنجاز وظائف متعددة بطريقة مسهلة. وسيلاحظ المشجعون خلال هذا الموسم أنّ لوحات عرض الفيديو أصبحت أكثر سطوعاً، وانّها تقدم صوراً ملوّنة أكثر دقة وزوايا رؤية محسّنة للملعب".
وقامت "باناسونيك" بتوفير كامل النظام البياني الرئيسي النهائي من أجل دمج نحو 39 لوحة عرض فرديّة بتقنية "إل إي دي" تمّ تركيبها في كافة أنحاء الملعب ضمن شبكة واحدة. ويقوم هذا الحلّ التقني بمنح مشغلي غرفة التحكم تعددية استخدام ومرونة محسّنتَين بشكلٍ واسع فيما يتعلّق بالبرمجة ومزامنة المحتوى بكامله. وبفضل هذه التقنية المدمجة، بالتزامن مع عدد أكبر من كاميرات الملعب المُركّبة لالتقاط كامل الحدث، سيتمكن المشاهدون من مشاهدة النوع نفسه من الإعادات، والزوايا المصوّرة عن قرب، واستعراض الحركة الشديدة البطء، التي تبثّ الى المشاهدين في المنزل عبر شبكات التلفاز.
من جانبه، قال  دون سمولنسكي، رئيس نادي "إيجلز": "يتمثّل اهتمامنا الأساسيّ دائماً بتحسين تجربة مشجعينا. لقد استمعنا إلى الملاحظات التي قدمها حاملو البطاقات الموسميّة واستخدمناها ضمن خطّة عمل مصمّمة لتحسين تجربة يوم المباراة بشكلٍ ملفت. وقد شكّلت ‘باناسونيك’ شريكاً أساسيّاً لنا خلال هذه العمليّة. وسيساهم كلّ من وضوح الصور  والتكنولجيا المشغلة للوحات عرض الفيديو الجديدة بالسماح للمشجعين باختبار الانفعالات والطاقة الموجودتين على أرض الملعب بطريقة ملموسة وفريدة من نوعها. وسنحصل أيضاً على القدرة لتعزيز الانخراط والشغف والاتّصال الأقوى بين اللعبة، واللاعبين، والمشجعين".
وتسمح قدرات النظام المتطورة للمبرمجين باستخدام المزيج الأمثل من عناصر المحتوى للفت أنظار المشجعين، بدءاً من الرسوم المتحركة واشارات تشجيع ونوجيه الجمهور والصور الممتدة على عدة شاشات والوسائط المتعددة، وصولاً إلى الإعادات وأبرز لحظات المباراة والتعليق في أسفل الشاشة والرسومات الثلاثية الأبعاد والنتائج من رياضات أخرى مثل كرة القاعدة المحترفة (البايسبول) وكرة القدم الأمريكية الجامعية. وستُعرض على أكثر من 2500 قدم طوليّ من لوحات العرض الشريطية إحصائيات ونتائج محدّثة لكرة القدم من كافة مباريات الدوري، بما فيه تفاصيل عن  الوقت المتبقي من المباراة وامتلاك الكرة. ويضمن تركيب أكثر من 1500 جهاز تلفزيون من "باناسونيك" بتقنية الفيديو عالي الوضوح "إتش دي" في أجنحة النادي، وأماكن الالتقاء، ومناطق الاستراحة، بقاء المشجعين على اتّصال بالمباراة. وتمنح مستويات الاتصال الأعلى والدمج الكامل للنظام لكلّ من رعاة الفريق والشركاء منصة رسائل ديناميكية لجذب انتباه المستهلك وزيادة ظهور العلامات التجارية وتوليد العائدات.
وأضاف السيّد دويل من جهته: "يسرّنا الحصول على هذه الفرصة المذهلة والمتمثّلة لأن نكون شريكاً مؤسّساً لنادي ‘فيلادلفيا إيجلز’ الذي يُعتبر أحد الامتيازات الأبرز في الدوري، كما يسرنا الحصول على  فرصة القيام بأفضل ما نجيده وهو استخدام تقنيتنا وخبرتنا  الهندسية لإنتاج حلول فيديو مصمّمة حسب الطلب". وختم حديثة بالقول: "لقد أظهر نادي ‘إيجلز’ التزاماً بالاستثمار في مشجعيه وفريقه ومنشأته وجمهوره، الأمر الذي يشكّل دليلاً على نجاح المؤسّسة. نهنئ النادي على تميّزه، ونوافقه الرأي بأنّه يُمكن للابتكار أن يغيّر قواعد اللعبة - على أرض الملعب وخارجها - بالنسبة للراعين والمشجعين والمحصّلة النهائية".
وقامت شركة "باناسونيك" لحلول الشركات ببناء بعضٍ من أضخم لوحات عرض الفيديو بتقنيّتَي "إتش دي" و"إل تي إي" في العالم، بما فيه لوحة عرض "بيغ هوس تي في" المدرجة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية في حلبة "تكساس موتور سبيدواي"، وأكبر لوحة عرض فيديو "4 كي" شديدة الوضوح بتقنية "إل إي دي" في العالم في حلبة "تشارلوت موتور سبيدواي" في "تشورتشيل داونز"، التي كانت أكبر لوحة عرض فيديو في العالم عند بنائها في عام 2011، وإحدى أكبر لوحات عرض الفيديو في مجال الرياضة الجامعية في جامعة ولاية أوهايو.
وأشاد السيّد سمولنسكي قائلاً: "لقد كانت ‘باناسونيك’ شريكاً رائعاً - ملتزماً ومحترفاً. تأنّينا من جهتنا في اختيار ‘باناسونيك’ لأنّ هذا المشروع كان شديد الخصوصيّة بالنسبة لنا. فهذا منزلنا ومنزل مشجعينا. وإنّنا نؤمن، انطلاقاً من الاستثمارات التي قمنا بها وعلاقتنا مع ‘باناسونيك’، بأنّنا نقدم لمشجعينا تجربة الترفيه من الدرجة الأولى التي يستحقونها عند زيارة ملعب ‘لينكون فاينانشال فيلد’".
لمحة عن شركة "باناسونيك" في أمريكا الشمالية
تقدّم شركة "باناسونيك" في أمريكا الشمالية مجموعة واسعة من المنتجات الرقمية والإلكترونية الأخرى، وحلول للاستخدام الاستهلاكي والتجاري والصناعي. وهي تُعتبر الشركة التابعة الأساسية في شمال أمريكا لشركة "باناسونيك" التي تتّخذ من أوساكا في اليابان مقرّاً لها، بالإضافة إلى كونها مركز عمليات "باناسونيك" للتمييز السلعي، والتسويق، والبيع، والخدمة، والبحث والتطوير، في الولايات المتحدة الأمريكية. وتمّ تصنيف شركة "باناسونيك" في تقرير "إنتربراند" لعام 2014 بعنوان "أفضل العلامات التجارية الصديقة للبيئة على الصعيد العالمي" في المرتبة الخامسة عالميّاً والأولى بين ماركات الإلكترونيات. وكجزءٍ من الجهود المستمرة لتحقيق الاستدامة، انتقلت مقرات شركة "باناسونيك" في أمريكا الشمالية إلى منشأة جديدة تمّ بناؤها لتتماشى مع معايير ترخيص نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة "ليد". وتقع هذه المنشأة مقابل محطة "نيو آرك بين ستيشن" في نيو آرك بنيو جيرسي. يمكنكم الاطلاع على المزيد حول "باناسونيك" عبر http://www.panasonic.com/us.
لمحة عن شركة "باناسونيك" لحلول الشركات
يمكنكم الاطلاع على المزيد حول شركة "باناسونيك" لحلول الشركات عبر الرابط التالي: http://www.panasonic.com/business/pesna/av-solutions/
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باناسونيك"
مجموعة الاتصالات العالمية
مكتب العلاقات العامة
 +81-3-3574-5729
البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11987/ar

No comments:

Post a Comment