Tuesday, September 9, 2014

أنالوجيكس تعرض خط منتجاتها لأجهزة التحكم بالتوقيت ذات منافذ عرض ديسبلاي بورت المدمجة للحواسيب اللوحية والمحمولة في منتدى إنتل للمطورين 2014

تلبي أجهزة التحكم بالتوقيت ذات منافذ عرض ديسبلاي بورت المدمجة طلب السوق على الدقة الأعلى واستهلاك الطاقة المنخفض للغاية في عالم شاشات العرض الجوالة اليوم

سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 9 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات، اليوم عن توفر وحدات التحكم بالتوقيت الأساسية ذات منافذ عرض "ديسبلاي بورت" المدمجة، ووحدات تحكم بالتوقيت ذات الدقة الفائقة ألترا-إتش دي التي تتمتع بتقنية لوحة التجديد الذاتي (بي إس آر)، والتي تتيح للشركات المصنعة للأجهزة الجوالة إطالة عمر البطارية تحت أي ظروف استخدام، مع توفير تدفق مستمر للفيديو عالي الجودة بدقة لشاشات العرض الجوالة ذات الدقة العالية المتزايدة.

والجدير بالذكر أن منافذ العرض ديسبلاي بورت المدمجة مصممة بشكل خاص للأجهزة الجوالة، وهي تخفض في الوقت نفسه الطاقة المستهلكة في كل من وحدة المعالجة المركزية والشاشة الجوالة. وباﻹضافة إلى ذلك، تتمتع وحدات التحكم بالتوقيت بواجهات من نقطة إلى نقطة عالية السرعة لتعزيز الدقة والرقعة النقطية للشاشة الزجاجية إلى الأقصى.

إن وحدتي التحكم بالتوقيت ذات منافذ العرض المدمجة الرئيسيتين الجديدتين، "إيه إن إكس 1701" و"إيه إن إكس 1772"، تستخدمان تصميم "أنالوجيكس غابليس" للحد من استهلاك الطاقة لشاشات العرض الجوالة عالية الدقة، بينما تقدم في الوقت نفسه تدفقاً مستمراً للفيديو إلى الشاشة، بغض النظر عن حالة وحدة المعالجة المركزية، أو وحدة معالجة الرسومات، أو البطارية أو المكونات الأخرى في النظام.

إن وحدتي التحكم بالتوقيت ذات الدقة العالية للغاية اللتين تتمتعان بتقنية لوحة التجديد الذاتي (بي إس آر)، "إيه إن إكس 2875"، و"إيه إن إكس 2806"، تعززان أداء شاشة الجهاز الجوال وتمددان عمر البطارية. ولا بد من الإشارة إلى أن تقنية لوحة التجديد الذاتي (بي إس آر) هي سمة يتمتع بها الإصدار 1.3 من منفذ العرض المدمجة وهي تعمل عن طريق تخزين الفيديو في مخزن مؤقت، مما يسمح لوحدة معالجة الرسومات بأن تتوقف عن العمل أثناء الاستخدام الخفيف، مسهمة إلى حد كبير في خفض متوسط الطاقة المستهلكة في هذين النموذجين.

وقال أندريه باور، نائب رئيس قسم التسويق لدى "أنالوجيكس" في معرض تعليقه على الأمر: "يتوقع أن تتمتع الهواتف الذكية الراقية بدقة إتش دي كاملة (1920 x 1080) أو أعلى. وفي هذه الدقات العالية، تكون الطريقة الأكثر فعالية لنقل فيديو عالي الدقة من وحدة المعالجة المركزية إلى الشاشة الجوالة من خلال منفذ العرض المدمج، الذي يوفر أفضل جودة فيديو مع التقليل من الطاقة المستهلكة لكل بكسل".

سيتم عرض الحلول التي تظهر تقنية وحدات التحكم بالتوقيت ذات منافذ العرض المدمجة الجديدة من "أنالوجيكس" هذا الأسبوع خلال منتدى "إنتل" للمطورين (آي دي إأف) 2014، وذلك في جناح "أنالوجيكس" رقم 752.

"أنالوجيكس" هي المورد الرئيسي لأشباه الموصلات المتوافقة مع منافذ العرض "ديسبلاي بورت" المدمجة ومنتجات بروتوكول الإنترنت المستخدمة في الحواسيب المحمولة واللوحية وغيرها من الأجهزة الجوالة. إن معيار "ديسبلاي بورت" المدمج هو واجهة رقمية مبتكرة ومرزَّمة للفيديو والصوت ذات الدقة العالية، وقد تم تطويرها من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو (فيسا).

لمحة عن "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات

تقوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات بتصميم وتصنيع أشباه الموصلات لسوق الوسائط المتعددة الرقمية، من الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية إلى بطاقات الرسومات المتطورة، وشاشات العرض الكبيرة عالية الوضوح. وتعد "أنالوجيكس" الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير حلول أشباه الموصلات المتكاملة لاتصال الواجهة لصالح "ديسبلاي بورت"، بما في ذلك مجموعة منتجات "سليم بورت"، وهي رائدة في القطاع في مجال أجهزة التحكم بشاشات العرض، كحلول أجهزة التحكم بالتوقيت ذات السرعة العالية والطاقة المنخفضة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.analogix.com و www.slimportconnect.com أو متابعتنا عبر تويتر على @Analogix، و@SlimPortConnect.

إن كلاً من "أنالوجيكس" و"سليم بورت" و"غابليس" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "أنالوجيكس لأشباه الموصلات". وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية ملكاً لأصحابها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصال:

الاتصالات الإعلامية في "أنالوجيكس"

جراتيا ستيفان

هاتف: 8848-988-408

البريد الإلكتروني: marcom@analogix.com

No comments:

Post a Comment