Wednesday, September 17, 2014

باناسونيك لأنظمة السيارات تعرض تقنية وحلول السيارات المتصلة في المؤتمر العالمي لنظم النقل الذكي 2014

المؤتمر العالمي لنظم النقل الذكي 2014

ديترويت - يوم الأَرْبعاء 17 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): عرضت شركة "باناسونيك" لأنظمة السيارات في امريكا، وهي المزوّد الرائد عالمياً لحلول انظمة السيارات، وكشفت عن مجموعة من التقنيات المتطورة التي تدعم المركبات المؤتمتة والمتصلة وذلك في المؤتمر العالمي لنظم النقل الذكي 2014 ("آي تي إس")، الذي انعقد في مركز "كوبو" في مدينة ديترويت في ولاية ميشيغان خلال الفترة التي امتدت من 7 وحتى 11 سبتمبر 2014.
ومنذ عام 2011، كانت شركة "باناسونيك" لأنظمة السيارات المزوّد الرائد عالمياً لأنظمة المعلوماتية الترفيهية الخاصة بالسيارات وذلك وفقاً لتقرير شركة "آي إتش إس أوتوموتيف"*. وتضم نظم المعلوماتية الترفيهية من "باناسونيك" الرائدة في القطاع تقنيات الاتصالات المتطورة إلى جانب محتوى غني وعمليات سهلة لتضع بين أيديكم التقنيات الملائمة وذات الرؤية بأساليب تعزز الوعي وتحقق الترفيه والسرور للسائقين.
وتمكنت شركة "باناسونيك" لأنظمة السيارات من خلال مشاركتها في نسخة هذا العام من مؤتمر "آي تي إس" من اظهار التزامها بتعزيز المعايير الخاصة بأنظمة النقل وإدارة المرور، فيما تساهم في الوقت نفسه في تحقيق بيئة أنظف وراحة المستهلك وتوفير الخيارات والسلامة والحياة المجتمعية.
ولمواكبة موضوع المؤتمر العالمي لنظم النقل الذكي 2014 والمتمثل في "تغيير معالم النقل في عالمنا المتواصل"، سلّط جناح الشركة الضوء على تقنيات السيارات المتصلة وحلول البيانات الضخمة.
وقال توم جيبهاردت، رئيس شركة "باناسونيك" لأنظمة السيارات: "تتمحور فلسفة العمل لدى شركة ‘باناسونيك’ على تجربة المستهلك والتأكد من توصلنا الى السبل التي تسمح بتعزيز تلك التجربة، إما عن طريق تحسينات الصوت أو تحسينات السلامة داخل المركبة".
ولتوثيق تجربتها في مؤتمر "آي تي إس" العالمي 2014، أنتجت شركة "باناسونيك" لأنظمة السيارات  شريط فيديو يتضمن لمحة عامة عن أهم المعروضات التقنية. ويمكنكم مشاهدة هذا الفيديو عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.youtube.com/watch?v=IuxLStdwbkE
حلول تقنية السيارة المتصلة المعروضة تشمل:
  • كاميرا المشاهدة المحيطية مع ميزات الاستشعار
  • "بيليكان إيميجنج"- مجموعة من الكاميرات الرقيقة جداً وتقنيات التصوير
  • كاميرا الرؤية الجانبية
  • المرايا الذكية للحصول على رؤية دون اي عائق
  • نظام استشعار للموجات  اللاسلكية بسرعة 79 جيغاهرتز للبنية التحتية ذات تردد فائق العلو بطول موجات 1 ميليميتر، مع إمكانية التركيب على جانبي المركبة وجهاز استشعار للبنية التحتية.
  • تقنية اتصال "في 2 إكس"، والتي تتيح اتصالات المركبات مع المركبات والمركبات مع الأشخاص والمركبات مع البنية التحتية.
  • شاشة "هود" (شاشة العرض على مستوى الرأس) / واجهة تفاعل الإنسان والآلة "إتش إم آي"
  • تقنية استشعار المقود
حلول البيانات الضخمة المعروضة تشمل:
  • حلول مستشعرات الخدمات اللوجستية باستخدام الاتصالات المخصّصة قصيرة المدى ("دي إس آر سي")، والوحدات المركبة على السطح "أو بي يو"، ونظام تحديد المواقع العالمي "جي بي إس".
  • خدمتا الصوت المترافقتين "أوبيو!" و"بيرسونال راديو" لتقديم مزيج مخصص من الترفيه والمعلومات.
  • بلدة "فوجيساوا" الذكية المستدامة، وهو مشروع نمط الحياة الصديق للبيئة والمستدام والمتصل.
كما تضمّن جناح "باناسونيك" في مؤتمر "آي تي إس" مجسّماً يعرض بلدة "فوجيساوا" الذكية المستدامة، وهو المشروع الذي أصبح جزءاً من مختبر حيٍ للعديد من تقنيات نظم النقل الذكية اليوم. وقامت شركة "باناسونيك" بالعمل مع عدد من الشركاء بإنشاء بلدة متصلة ومستدامة تركّز على إتاحة الوعي البيئي ونمط الحياة الذكي.
وبالإضافة إلى تقنيات المنتجات وحلول القطاع، شارك قادة التقنية لدى شركة "باناسونيك" في جلسات مؤتمر "آي تي إس 2014" التالية:
  • كين ناكاواكا: معايير نظم النقل الذكي التعاونية
  • تومواكي أبي: الابتكارات في نظم الحافلات
  • يويتشي تاكاياناجي: هيكلية عمل الرابطة الوطنية للإلكترونيات البحرية ("جي بي إس") بالاستفادة من البيانات قصيرة المدى للهواتف الجوالة ونظام تسليم الخرائط التطبيقية
  • أتسو آيواسي: فحص تطبيق شريط هوائي  لحزمة نظم النقل الذكي بسرعة 700 ميغاهرتز.
  • ريوتشي أجيشيما: الحد الأدنى من متطلبات الجودة  لجهاز تسجيل فيديو أحداث القيادة لضمان إدارة سليمة للقيادة.
  • دايفيد تايلور: خصخصة السحابة، قمة رابطة تجارة المركبات المتصلة.
"أوبيو!" هي العلامة التجارية المسجلة لشركة "أوبيو" المحدودة
"بيرسونال راديو" هي العلامة التجارية لشركة "أوبيو" المحدودة
لمحة عن "باناسونيك أوتوموتيف سيستمز كومباني أوف أمريكا"
تعتبر شركة "باناسونيك" لأنظمة السيارات في أمريكا  أحد فروع شركة "باناسونيك" في أمريكا الشمالية. وتعتبر الشركة المورّد الأول عالمياً لنظم المعلوماتية الترفيهية، وذلك وفقاً لتقرير شركة "آي إتش إس". وتعمل "باناسونيك" لأنظمة السيارات في أمريكا بصفة شركة تسيير عمليات المركبات والأنظمة الصناعية في أمريكا الشمالية لدى شركة "باناسونيك"، حيث تنسّق العمليات العالمية في مجال المركبات والأنظمة الصناعية والمكوّنات. وتتخذ شركة "باناسونيك" لأنظمة السيارات  من بيتشتري سيتي في جورجيا مقراً لها، وتدير  عمليات المبيعات والتسويق والهندسة من فارمنغتون هيلز في ولاية ميشيغان. وللمزيد من المعلومات حول شركة "باناسونيك" لأنظمة السيارات في أمريكا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://us.panasonic.com/automotive.
الروابط ذات الصلة:
الصور: "باناسونيك" في المؤتمر العالمي لنظم النقل الذكي 2014: https://plus.google.com/photos/+Panasonic/albums/6057397659444877057
بلدة "فوجيساوا" الذكية المستدامة: http://panasonic.net/es/fujisawasst/
تتوفر الصور ومعرض الوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50942670&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


شركة "باناسونيك"

مجموعة الاتصال العالمية

مكتب العلاقات العامة

هاتف: 5729-3574-3-81+

البريد الإلكتروني:presscontact@ml.jp.panasonic.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12118/ar

No comments:

Post a Comment