Monday, September 8, 2014

باناسونيك تعرض عالم 4 كي وتعلن عن إعادة إطلاق العلامة التجارية تكنيكس خلال معرض إيفا 2014


برلين - يوم الإثنين 8 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

معرض برلين الدولي للأجهزة الإلكترونية "إيفا" 2014

(بزنيس واير): تشارك شركة "باناسونيك" في معرض برلين الدولي للأجهزة الإلكترونية 2014 ("إيفا 2014")، وهو أحد أكبر معارض الإلكترونيات الاستهلاكية في العالم، المنعقد في معرض برلين في ألمانيا خلال الفترة الممتدة من 5 وحتى 10 سبتمبر 2014.

وتيميّز جناح شركة "باناسونيك" بتصميمه المشرق الذي يتيح للزوار استعراضاً سهلاً لمحتوياته من البداية وحتى النهاية على طول قرابة 100 متر. ويعرض الجناح طيفاً واسعاً من المنتجات بدءاً من أجهزة الصوت والصورة وصولاً إلى التطبيقات المنزلية وحلول الأعمال، كما تروّج "باناسونيك" بقوة لإعادة إطلاق علامتها التجارية "تكنيكس" لأنظمة الصوت عالي الدقة، حيث يُقدم ركن خاص في الجناح المناخَ المريح لتجربة الصوت عالي الدقة الذي تقدمه "تكنيكس".

ويتم تقديم الصور والمعلومات بشكل يومي على الموقع الإلكتروني ل"باناسونيك" الخاص بمعرض "إيفا 2014": http://www.panasonic.com/ifa.

مشاركة "باناسونيك" في معرض "إيفا 2014"

- (فيديو): تقرير سريع عن مشاركة "باناسونيك" في معرض "إيفا" #PanasonicIFA

http://youtu.be/GvNXMmY_4gc?list=PLPud4j-hWIGLfvns1RRw1ml20ehnvbw8O

- العرض المباشر لمشاركة شركة "باناسونيك" في معرض "إيفا 2014"، "باناسونيك لايف@إيفا 2014": http://www.panasonic.com/ifa

- صور: المؤتمر الصحفي الرسمي لشركة "باناسونيك" خلال معرض "إيفا 2014": https://www.flickr.com/photos/panasonic-europe/sets/72157647175882521/

- الملف الصحفي لمشاركة "باناسونيك" في معرض "إيفا 2014": http://ifa.panasonic.eu/en/press/

- صور: جناح "باناسونيك" و"تكنيكس" في معرض "إيفا 2014":

https://plus.google.com/photos/102894371789579256396/albums/6055582001781789985

لمحة عامة عن المعرض

المفهوم: معيشةٌ أفضل غداً

يمكنكم التعرف على عروض "باناسونيك" لنمط الحياة الراقي للمستقبل القريب باستخدام التقنيات الفريدة التي تقدمها الشركة. وتتضمن المعروضات الأساسية المطبخ المدمج والشاشات الذكية ومرآة تفاعلية قادرة على تشخيص حالة البشرة وتقديم مكياج افتراضي.

تقنيات الصوت والصورة الرقمية/ عالم “4 كي”

عالم "4 كي": يمتد عرض عالم "4 كي" هذا من مجال الأعمال للمستهلك إلى مجال أعمال إلى أعمال.

وتتيح منتجات"4 كي" من "باناسونيك"، مثل سلسلة تلفاز "فييرا إيه إكس 900" وكاميرا الفيديو "إكس 1000" المتوافقين مع تقنية "4 كي"، والمشاهدة والتصوير بتقنية "4 كي"، حيث سيستمتع الزوار بتجربة فيديو حقيقية. كما ويتم عرض أمثلة عن الحلول التي تطبق تقنيات "4 كي" التي من شأنها تغيير أنشطة الأعمال جذرياً.

الترفيه المنزلي: عرض نمط حياة ذكي يُقدم محتوىً سهلاً ومتعدد الجوانب.

بالارتكاز على مفهوم "التلفاز مابعد الذكي"، يتيح هذا الركن في الجناح منتجات التلفزيون الذكي المتقدمة مثل "تي في إنيوير" والتي تتيح لك الاستمتاع بمحتوى الفيديو داخل المنزل وخارجه، إلى جانب خدمة "سات< آي بي"، والتي تقدم بث المحطات الفضائية دون الحاجة إلى جهاز استقبال خاص.

الصوت: عروض للاستمتاع بمختلف أنواع الموسيقى داخل المنزل وخارجه

تتيح لك هذه المنطقة تجربة تقنيات الصوت اللاسلكي عبر أنظمة مكبرات الصوت التي تغطي عدة غرف وتتوافق مع "أول بلاي" والسماعات لتحقيق متعة صوت موسيقي سهلة ومريحة وعالية الدقة.

التصوير: وظائف فريدة تتيح سبلاً جديدة للتمتع بالصور والفيديو

تتيح لك وظيفة "4 كي" للصور في كاميرات "لوميكس 4 جيجا هرتز" و"إف زد 1000" اقتطاع الصور الثابتة للأشخاص الملتقطة صورهم باستخدام تقنية فيديو "4 كي"، حتى في الصور ذات الحركة السريعة صعبة الالتقاط. كما وتتوفر وظيفة المسح باستخدام مزايا الكاميرا الرئيسية والثانوية.

الاتصال: طرح أساليب حياة جديدة تدمج الهواتف الذكية مع الهواتف الأرضية.

تستخدم هذه الوظيفة الفريدة والمشهورة اتصال "واي-فاي" لتتيح استخدام الهاتف الذكي كجهاز هاتف للاتصال الأرضي العادي، وذلك بناءً على أنظمة الاتصال اللاسلكي الرقمي المحسّنة "دي إي سي تي". كما ويتم عرض أنظمة الأمن ومنتجات أخرى.

التطبيقات المنزلية

الطبخ: طرح أساليب حياة جديدة للتمتع بتجربة طبخ متكاملة في المنزل.

بالإضافة إلى عرض مطبخ حقيقي يضم عدداً من أجهزة المطبخ المدمجة في المطبخ، يتم عرض طيف واسع من المعدات الأخرى مثل آلات قهوة الإسبرسو والعصارات البطيئة.

التطبيقات المنزلية: عرض أساليب حياة أسهل بناءً على تقنيات أصلية

يتم عرض غسّالات تتميز بوظيفة الرعاية الذاتية (إيكونافي) والتي تقدم أفضل عملية غسيل أوتوماتيكي.

التجميل: تقديم أساليب حياة تسهّل تحقيق الجمال والاسترخاء

يتم عرض فعالية منتجات التجميل بتقنية "نانوي" عبر عرض تصفيف شعر بالتعاون مع صالون الشعر المشهور في أوروبا "توني آند جاي". كما ويَعرض ركن تجريبي مجموعة من المنتجات مثل آلات الحلاقة ومجففات الشعر والأجهزة البخارية.

"تكنيكس"

تدمج علامة "تكنيكس" التي ولدت من جديد حديثاً تقنيات الصوت التقليدية مع التقنيات الرقمية المتقدمة لخلق تجربة موسيقية تأسر القلوب. ويتم عرض نظام "آر 1 سيريس ريفرينس سيستم"، الذي يقدم أعلى مستويات الحس الموسيقي، ونظام "سي 700 سيريس بريميوم سيستم"، والذي يلبي رغبات محبي الموسيقى في كل مكان، حيث تم تخصيص مساحة تغمر المستمعين بتجربة صوت عالي الدقة. ويتم عرض فلسفة ومفهوم علامة "تكنيكس" إلى جانب التقنيات الأساسية دون إغفال التاريخ الطويل للعلامة التجارية وذلك بهدف الترويج لإعادة إطلاقها.

يمكنكم معرفة المزيد حول العلامة التجارية "تكنيكس" من خلال:

- العلامة التجارية "تكنيكس" ستعود لتقديم تجارب صوت وموسيقى تأسر القلوب: http://news.panasonic.net/archives/2014/0903_28722.html

- فيديو: إعادة ولادة "تكنيكس": http://ch.panasonic.net/contents/13947/

- فيديو: اكتشف الموسيقى من جديد: http://youtu.be/y4NY0i425sw - الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية "تكنيكس":  http://www.technics.com/

- صفحة علامة "تكنيكس" على موقع "فيسبوك" @technics.global: http://www.facebook.com/technics.global - حساب علامة "تكنيكس" على موقع "تويتر" @technics: https://www.twitter.com/technics - قناة علامة "تكنيكس" على موقع "يوتيوب": https://www.youtube.com/technicsofficial

وإضافة لكل ما سبق، وبناءً على الخريطة الجينية للتطبيقات المنزلية من "باناسونيك"، تقوم مجموعة من المشاريع الجديدة ل"باناسونيك" بتوسيع طيف منتجات "باناسونيك" في أوروبا، من المنازل إلى البلدات والسيارات. وتضم هذه المجموعة منتجات متنوّعة مثل بطاريات الليثيوم-أيون للسيارات وسخانات المضخات الحرارية الذكية لتطبيقات أعمال لأعمال. ويتم عرض جميع المنتجات سالفة الذكر إلى جانب المنتجات الأخرى من "باناسونيك" تحت سقف واحد، حيث يجمع تلك المنتجات فلسفة تصميم مشتركة تسمى "مهن المستقبل".

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50937524&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باناسونيك"

مجموعة الاتصال العالمية

مكتب العلاقات العامة

هاتف: 5729-3574-3-81+

البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11996/ar

No comments:

Post a Comment