Saturday, September 13, 2014

إم كي يو تطرح الجيل السادس من تقنية الحماية من المقذوفات التي تخفف وزن درع حماية الجسم من طلقات البنادق بنسبة 40 في المائة

كانبور، الهند - يوم الجُمْعَة 12 سبتمبر
(بزنيس واير): طرحت شركة "إم كي يو" وهي المصنّع الرائد لحلول الحماية من المقذوفات للأفراد والمنصات، الجيل السادس من تقنية الحماية "أموفليكس-6" و"بوليشيلد-6" والتي تساعد في خفض وزن وسماكة درع حماية الجسم بنسبة 40 في المائة. ولا يزيد هذا التخفيف من خفة حركة وسرعة الجندي فحسب، بل يساعد أيضاً على خفض الضغط الذي يتعرض له بشكل كبير ويحسّن من قدرته على التحمل.
يشار إلى أن السترة الشخصية الواقية من الرصاص، والمصنّعة باستخدام تقنية "أموفليكس 6" من الجيل السادس والتي تتوافق مع المعايير الصارمة "إن آي جيه 0101.06" (NIJ 0101.06) من المستوى الثاني بوزن 1.5 كيلوجراماً، ومع معيار "في بي إيه إم بي إس دبليو 2006" (VPAM BSW 2006) من المستوى الثالث بوزن 1.3 كيلوجراماً فقط. ويبلغ وزن حشوة درع الحماية من البنادق والمصنّعة باستخدام تقنية "بوليشيلد 6" من الجيل السادس أقل من 850 جراماً.
وسيتم عرض حلول الحماية من الجيل السادس في المعارض القادمة وهي: "إس إم إم" في هامبورغ في ألمانيا (الذي سيعقد خلال الفترة ما بين 9-12 سبتمبر)، ومعرض ومؤتمر معدات الشرطة العامة "جي بي إي سي" في ألمانيا (الذي سيعقد خلال الفترة ما بين 9-11 سبتمبر)، ومعرض أذربيجان للصناعات الدفاعية "إيه دي إي إكس" في أذربيجان (الذي سيعقد خلال الفترة ما بين 11-13 سبتمبر).
ولطالما كانت شركة "إم كي يو" في طليعة قطاع التكنولوجيا، حيث تسعى لتطوير حلولٍ أحدث وأخف وأكثر مرونة لحماية الجندي العصري من المقذوفات. كما وطوّر الفريق الفني العامل لدى شركة "إم كي يو" في ألمانيا والهند تقنيات "أموفليكس 6" و"بوليشيلد- 6" بعد عمليات بحث وتطوير وتجارب صارمة. وتحقق هذه الحلول وزناً أخف وسمكاً أقل بنسبة 40 في المائة للدروع، كما أنها أكثر مرونة بالمقارنة مع الحلول القياسية. وقال السيد نيراج جوبتا، العضو المنتدب في الشركة: "يعتبر خفض الوزن والكتلة نعمة للجندي إذ أنه سيكون جاهزاً بشكل أفضل ليحمل المزيد من الذخيرة أو البطاريات أو المؤن أو العتاد المهم للمهمات دون زيادة العبئ أو الضغط الناجم عن ذلك عليه".
وتضمن دروع الجسم المصنوعة باستخدام تقنيات "أموفليكس- 6" و"بوليشيلد- 6" حماية ممتازة ضد الضربات المتكررة للطلقات وبأخف وزن ممكن. وتتوافق هذه التقنيات مع معايير "إن آي جيه 0101.06" و"في بي إيه إم"، وتوفّر للجندي حركة بدون عوائق إضافة إلى المرونة والراحة.
وتعتبر هذه الحلول مثالية للقوات الخاصة التي تحتاج لتنفيذ مهمات عاجلة وسريعة في سيناريوهات غير متوقعة والتي غالباً ما تكون صعبة.
هذا وقدمت شركة "إم كي يو" على مدار الأعوام الماضية عدّة منتجات رائدة تشتمل على أحدث التقنيات، وتتضمن هذه المنتجات "إنستافيست" وهو درع للجسم يسهل نزعه، وتقنية "بولت فري" للخُوَذ. وتم إنشاء شركة "إم كي يو" عام 1985 حيث قدّمت حتى تاريخه الحماية لأكثر من 1.5 مليون جندي و1500 منصة. وتحظى منتجات الشركة بثقة أكثر من 230 من القوات المسلحة في أكثر من 100 دولة حول العالم بما في ذلك قوات الأمم المتحدة وحلف شمال الأطلسي.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إم كي يو"
راجيش جوبتا
البريد الإلكتروني: r.gupta@mku.com شركة "إنتر-كورب"
أنوباما كالرا
البريد الإلكتروني: Anupama@inter-corp.org  
الموقع الإلكتروني: http://www.mku.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12065/ar

No comments:

Post a Comment