Thursday, September 11, 2014

أكثر من 4000 من المطورين يقومون بتحميل حزمة أدوات تطوير البرمجيات الخاصة بتحالف منتجي أجهزة التلفزيون الذكية في بيئة صناعة واحدة، تعمل في كل مكان المتوافرة على البوابة المشتركة للمطوّرين

يحتفظ مزودو التطبيقات بنسبة 100 في المائة مع عرض "الإيرادات بأكملها تعود لك"

سان رامون، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 10 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

مؤتمر البث العالمي "آي بي سي" 2014
(بزنيس واير): يعمل أكثر من أربعة آلاف من مطوري تطبيقات أجهزة التلفزيون الذكية مع البوابة المشتركة للمطوّرين من تحالف منتجي أجهزة التلفزيون الذكية، التي أطلقت في شهر يونيو، لبناء تطبيقات أجهزة التلفزيون الذكية في عملية واحدة متكاملة لنشر التطبيقات لدى عدة مصنعين. هذا وتساهم البوابة في تبسيط عملية التطوير والاختبار وتطلق النشر عبر عدد من مصنعي أجهزة التلفزيون، مما يسمح لتطبيقات أجهزة التلفزيون الذكية بالوصول إلى المزيد من الأجهزة والمستخدمين بشكل أسرع.
وتشمل أولى التطبيقات التي أطلقت من قبل البوابة المشتركة للمطوّرين كلّ من "إيه أو إل أون"، و"أنيكس ميدياتيك"، و"بايبل ميوزيك"، و"إينوفيشن تي في"، و"لايفشو بلاير". وستكون متوفرة لأجهزة التلفزيون الذكية من "إل جي"، و"تي بي فيجين" (لصالح "فيليبس")، و"توشيبا"، و"باناسونيك". وتشمل التطبيقات قيد التطوير في البوابة الفيديو حسب الطلب، والأخبار، والألعاب، والشبكات الاجتماعية وغيرها. 

كما يسمح عرض "الإيرادات بأكملها تعود لك" الجديد لمزودي التطبيقات بالاحتفاظ بنسبة 100 في المائة من إيرادات التطبيقات ، مما يساهم في زيادة قيمة بناء ونشر التطبيقات في البوابة المشتركة للمطوّرين. وبموجب هذا العرض، يتم تعليق تقاسم الإيرادات خلال عام 2015 للمطورين الذين يسجلون في 2014. بمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل عبر موقع تحالف منتجي أجهزة التلفزيون الذكية الإلكتروني (https://developers.smarttv-alliance.org/promotions/all-the-revenue-is-yours).
وفي هذا الصدد، قال سيجيرو ياسوكي، رئيس تحالف منتجي أجهزة التلفزيون الذكية والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى شركة "توشيبا" لمنتجات وخدمات نمط الحياة: "يعطي تطوير ونشر تطبيقك في البوابة المشتركة للمطوّرين سوقاً عالمية للتطبيق. وبفضل عرضنا الجديد، فإن اختيار تحالف منتجي أجهزة التلفزيون الذكية لخطط النشر لديك تطلق فرصة الإيرادات الخاصة بك أيضاً".
وتجدر الإشارة إلى أنه ستقوم أجهزة التلفزيون الذكية من "إل جي"، و"تي بي فيجين" (لصالح "فيليبس")، و"توشيبا"، و"باناسونيك" بعرض التطبيقات عندما يتم نشرها. ويرحب تحالف منتجي أجهزة التلفزيون الذكية بالأعضاء الجدد للانضمام إلى البوابة المشتركة للمطوّرين والاستفادة من هذا المصدر الجديد لتطبيقات أجهزة التلفزيون الذكية.

التحالف يصدر خاصية "في 4.0 "

نشر التحالف خاصية "في 4.0" من تحالف منتجي أجهزة التلفزيون الذكية للمطورين عبر البوابة المشتركة للمطوّرين.
توفر خاصية "في 4.0" التحديثات وإصلاحات للشوائب للمواصفات، فضلاً عن ميزات جديدة، بما في ذلك:
  • الدعم وإمكانية الوصول الدوليين، مما يجعل الترجمة ودعم مصادر الصوت المتعددة إلزامياً
  • دعم محسن ومحدث لأجهزة التلفزيون فائقة الوضوح "يو إتش دي"
  • دعم اختياري لامتدادات الوسائط المرمزة "إي إم إي" وامتدادات مصدر الوسائط "إم إس إي" لتدفق الوسائط وإدارة الحقوق الرقمية
  • دعم اختياري لـ"نتوورك سيرفيس ديسكافوري"، مما يتيح للتطبيقات اكتشاف الأجهزة الأخرى في المنزل، والذي يدعم المنزل الذكي
يمكن للمطوّرين تسجيل التطبيقات، وطرح الأسئلة والحصول على الأجوبة وتطوير التطبيقات واختبار جودتها ونشرها لصالح عدة مصنعين لأجهزة التلفزيون الذكية هنا.

اجتماعات المطورين في مؤتمر البث العالمي "آي بي سي"

سيجتمع قادة التحالف مع مطوري تطبيقات أجهزة التلفزيون الذكية وشركاء المحتوى في مؤتمر البث العالمي "آي بي سي" الذي سيقام في أمستردام بتاريخ 12-15 سبتمبر 2014. يمكنك الترتيب لاجتماع مباشر هنا.

لمحة عن تحالف منتجي أجهزة التلفزيون الذكية

قامت "إل جي إلكترونيكس"، و"تي بي فيجين"، و"توشيبا" بتأسيس تحالف منتجي أجهزة التلفزيون الذكية في عام 2012 لإنشاء خدمات جذابة غير مرتبطة بمنصة محددة لتطبيقات أجهزة التلفزيون الذكية. وتكمن مهمة تحالف منتجي أجهزة التلفزيون الذكية في إنشاء بيئة واسعة ومنتجة لتطوير تطبيقات أجهزة التلفزيون الذكية تمنح المصنّعين مساراً سريعاً نحو مجموعة أفضل وأكبر من تطبيقات أجهزة التلفزيون وتسمح للمطوّرين بكتابة التطبيقات مرة واحدة لعدة منصات مختلفة، وتزوّد المستخدمين بمصدر غني للمحتوى والخدمات. لمزيد من المعلومات حول التحالف، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.SmartTV-Alliance.org

البوابة المشتركة للمطوّرين متوافرة على الرابط التالي: https://developers.smarttv-alliance.org/
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"إنفينتشورز" لصالح تحالف منتجي أجهزة التلفزيون الذكية
أليسا بفيل
العلاقات العامة
001-775-720-5071
البريد الإلكتروني: news@SmartTV-Alliance.org





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12038/ar

 

No comments:

Post a Comment