Tuesday, September 9, 2014

إنترفال زيرو تطلق برمجية آر تي إكس 64 2014 في الوقت الفعلي وهي بنية تحتية لرصد الإعلانات ومزودة بقدرات تصحيح إضافية

الثام، ماساتشوستس - يوم الإثنين 8 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
برمجيات "آر تي إكس 64" و"آر تي إكس" تحولان "مايكروسوفت ويندوز" إلى نظام تشغيل في الوقت الفعلي "آر تي أو إس"
 (بزنيس واير): أطلقت شركة "إنترفال زيرو" اليوم برمجية "آر تي إكس 64 2014"، وهي أحدث نسخة 64 بت من برمجيتها للتشغيل في الوقت الفعلي الثابت وتضمّ بنية تحتيّة جديدة للرصد وقدرات تصحيح محسّنة، ووظيفة إضافيّة لتعزيز منتج الشركة الرئيسي.
وتُشكّل برمجية "آر تي إكس 64 2014" المدعومة بالحوسبة المتعددة المتماثلة، مكوّناً رئيسيّاً من منصة نظام التشغيل في الوقت الفعلي من "إنترفال زيرو" متعددة المعالجات ومتعددة النوى من فئات (x86) و(x64)، ونظام التشغيل "مايكروسوفت ويندوز"، وقدرات شبكة "إيثرنت" في الوقت الفعلي، وذلك من أجل التفوق على أجهزة الوقت الفعلي الأخرى مثل معالجات الإشارات الرقمية وخفض تكاليف التطوير للأنظمة التي تتطلب الحتمية أو الوقت الفعلي الثابت.
وقال جيفري هيبارد، الرئيس التنفيذي لشركة "إنترفال زيرو"، في هذا السياق: "لقد عرضنا التوسيع الحقيقي والأصيل 64 بت الوحيد لنظام التشغيل ’ويندوز‘ مع الإطلاق المبدئي لنظام ’آر تي إكس 64‘ في وقت سابق من العام الماضي، ولا نزال البائع الوحيد الذي يقدّم قدرات نظام التشغيل في الوقت الفعلي بالحوسبة المتعددة المتماثلة عبر ’ويندوز‘. وقُمنا طوال عامَين بتطوير ’آر تي إكس 64‘ منذ البداية ليتلاءم بشكلٍ خاصّ مع النظام التشغيلي ’ويندوز‘ 64 بت، وهو يشكّل إنجازاً ملفتاً لفريقنا الهندسي. ويعدّ إصدار ’آر تي إكس 64 2014‘ اليوم نتاجاً لهذا العمل بشكلٍ ملحوظ، وهو منتج أكثر فعالية وقيمة بالنسبة لعملائنا حول العالم".
هذا ويمكن لتطبيقات الوقت الفعلي التي تعمل على نظام "ويندوز" 64 بت مع "آر تي إكس 64 2014" الوصول إلى سعة 128 جيجا بايت من الذاكرة غير المقسمة، وذلك بحسب حجم ذاكرة الوصول العشوائي "رام" الفعلية المعينة. وبالمقارنة، فإنّ نظام "ويندوز 7" 32 بت يمتلك ذاكرة غير مقسمة محدودة سعتها 2 جيجا بايت. وعموماً، فإنّ الذاكرة الفعلية سعة 512 جيجا بايت الخاصة بنظام "ويندوز" 64 بت تقزّم من قيود الذاكرة الفعلية قياس 4 جيجا بايت في نظام "ويندوز 32 بت".
وأضاف هيبارد: "إنّ قيمة الذاكرة المرفوعة التي يمكن الوصول إليها مباشرة في الوقت الفعلي ضمن نظام ’ويندوز‘ إضافةً للأداء الناتج المتفوق، هي الأمور التي تميّز ’آر تي إكس 64‘ عن البدائل الافتراضية وحلول نظام التشغيل في الوقت الفعلي القائمة على 32 بت. ويقوم هذا بتغيير اقتصاديات تجهيزات الأتمتة الصناعية بسبب قابليّة استبدال الأجهزة في الوقت الفعلي بتطبيقات برمجيّة تعمل على نوى من فئة (x86)، ما يدلّ على قابليّة تطبيق وظائف جديدة مثل تقنية ’ماشين فيجن‘ بجزءٍ من التكلفة السابقة مع زيادة أيضاً في الجودة والإنتاجية".
ويضمّ النظام الفرعي لبرمجية "آر تي إكس 64 2014" بالوقت الفعلي من "إنترفال زيرو" بنية تحتية جديدة للمراقبة تسمح للمطوّرين بتحديد سلوك تطبيقات النظام الفرعي بالوقت الفعلي عبر كافة معالجات النظام الفرعي بالوقت الفعلي.
بالإضافة إلى ذلك، يقوم امتداد مصحّح المنتج "وين دي بي جي" بتمديد نسخة "مايكروسوفت" 64 بت من "وين دي بي جي"، ويقدّم طريقة لتحليل وتفسير وضع معالجات النظام الفرعي بالوقت الفعلي والنظام الفرعي.
وتسمح اتّصالات واجهة برمجة التطبيقات الجديدة بالوقت الفعلي من "آر تي إكس 64 2014" بتشكيل أولويات السلسلة الوسيطة، ما يوفّر تحكّماً أكثر بالتفاعل بين "ويندوز" والنظام الفرعي بالوقت الفعلي.
وتسمح خدمة تطبيق إدارة المهام بالاطلاع على العمليات النشطة بالوقت الفعلي وعمليات "ويندوز" المرتبطة بـ"آر تي إكس 64". ويُمكن للمستخدمين بدء مهام جديدة وإتمام المهام الجارية.
وتقوم الشبكة الافتراضية "آر تي-تي سي بي/آي بي" في برمجية "آر تي إكس 64 2014" بإضافة اتّصال افتراضي من نقطة إلى نقطة بين "ويندوز" والنظام الفرعي بالوقت الفعلي. وهي تحاكي اتّصال الشبكة المحليّة بين "ويندوز" والنظام الفرعي بالوقت الفعلي من دون أيّة متطلبات إضافية من ناحية الأجهزة.
ويُمكن أيضاً أن تتوافر مع "آر تي إكس 64 2014" نسخات متعددة من أحزمة أدوات تطوير برمجيات "آر تي إكس 64" عبر نظام التطوير نفسه. ويسمح هذا للمطوّرين أن ينقلوا أنظمتهم المدعومة بسهولة أكبر إلى نسخات حاليّة.
تعد "إنترفال زيرو" شريكة لشركة "مايكروسوفت"، وكانت قد حازت على جائزة "ويندوز إيمبيدد بارتنر" الخاصّة بشريك "ويندوز" حول العالم في الأعوام 2012 و2011 و2010 و2009. وهي عضو في تحالف "إنتل إمبيدد ألايانس"، في حين يتواجد قسم مخصص لقيمة "آر تي إكس" في معالجة الإشارة الرقمية على الموقع الإلكتروني لشركة "إنتل".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"إنترفال زيرو"
براين كارتر
نائب الرئيس لشؤون الاتصالات الإستراتيجية
508-277-7570
البريد الإلكتروني: Brian.Carter@IntervalZero.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12010/ar

No comments:

Post a Comment