Thursday, September 11, 2014

زد تي إي تحصل على حق المورد الحصري لشركة إنتيل لبناء أكبر شبكة للدوائر البصرية المغلقة في بوليفيا

تنشر شركة "إنتيل" منصة الوصول "زد إكس إيه 10 سي 300" من الجيل التالي ذات السعة الكبيرة وعالية الكثافة والخدمات
المتقاربة المتكاملة من "زد تي إي"

شينزن، الصين - يوم الخَمِيس 11 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسر شركة "زد تي إي" (المدرجة علناً في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، والأجهزة الجوّالة أن تكون الفائز الحصري بمناقصة شركة "إنتيل إس. إيه" لبناء أول شبكةٍ كبيرةٍ للدوائر البصرية المغلقة "إف تي تي إكس" في بوليفيا لتغطي مناطقها الأربعة متيحة بذلك اتصال النطاق العريض للمستهلكين والأعمال في الدولة.
وستنشر شركة "إنتيل" منصة الوصول "زد إكس إيه 10 سي 300" من الجيل التالي ذات السعة الكبيرة وعالية الكثافة والخدمات المتقاربة المتكاملة من "زد تي إي" وذلك لتلبية متطلبات الإنشاء السريع والتطور السلس للشبكات. وتدعم منصة "زد إكس إيه 10 سي 300" التحديث السلس لتقنيات شبكة الألياف البصرية الشفافة من الجيل التالي "إن جي بي أو إن"، ومزج الإرسال بتقسيم طول موجة شبكة الألياف البصرية الشفافة "دبليو دي إم بي أو إن". وعند اتمامها، ستغطي شبكة "إف تي تي إكس" من شركة "إنتيل" معظم مناطق بوليفيا لتخفض بذلك الانقسام الرقمي الموجود بين المناطق المختلفة.
وتعتبر شركة "إنتيل" أكبر مشغّل اتصالات في بوليفيا، حيث تحتل المرتبة الأولى في الأسواق اللاسلكية. وتمتلك الشركة حوالي أربعة ملايين مستخدم للمنافذ كما وتقدم خدمات النظام العالمي للمواصلات الجوالة "جي إس إم" والنظام العالمي للاتصالات المتنقلة "يو إم تي إس" وشبكة التطور طويل الأمد "إل تي إي" بسرعة 700 ميجاهرتز والخدمات اللاسلكية الأخرى. وبالاعتماد على مشروع "إف تي تي إكس" الذي سينطلق العام المقبل، ستحسّن شركة "إنتيل" بشكل كبير خدمات الوصول السلكي لشبكة النطاق العريض، وستعمل على تعزيز موقعها الرائد في سوق الإتصالات في بوليفيا.
وقال السيد زو يونجكسيانج، المدير العام لخط منتجات الشبكات الثابتة  لدى "زد تي إي": "بفضل الحلول الفنية المتقدمة والخبرات التجارية المكثّفة فإن شركة ’زد تي إي‘ هي الرائد العالمي في مجال حلول الدوائر البصرية المغلقة. وسنساعد شركة ’إنتيل‘ في تقديم خدمات أفضل في شبكة النطاق العريض للعملاء وذلك بهدف تحقيق نمو مستدام وتحسين قوتها التنافسية في بوليفيا. وإلى جانب ذلك، سنساعد شركة ’إنتيل‘ في طرح خدمات النطاق العريض في معظم مناطق الدولة مما يحسّن نسبة تمثيل شبكات النطاق العريض فيها ما يعود بالنفع على المواطنين".
ويشار إلى أن شركة "زد تي إي" قد بنت قبل هذا المشروع أكبر شبكتي ألياف بصرية شفافة "جي بي أو إن" في أمريكا الجنوبية وهما: شبكة "جي بي أو إن" لشركة "أنتل" والتي غطت كامل الأوروغواي، و شبكة الدارة البصرية المغلقة الموصلة للمنازل "إف تي تي إتش" لشركة "إي تي بي" والتي غطت كامل كولومبيا.
وتعتبر شركة "زد تي إي" أحد المزودين الرائدين لمعدات الشبكات الثابتة عالمياً. وكان تقرير لشركة "أوفوم"، وهي الشركة الشهيرة بإجراء أبحاث السوق، قد أظهر بأن شركة "زد تي إي" قد شحنت 4.78 مليون خطاً من منتجات  شبكات "جي بي أو إن" خلال الفترة الممتدة بين الربع الرابع من عام 2013 والربع الأول من عام 2014، ما مَثَّل زيادةً بنسبة 23.6 في المائة بالمقارنة مع الفترة التي سبقتها. كما وكانت شركة "زد تي إي" البائع الرئيسي الأسرع نمواً خلال تلك الفترة.
لمحة عن "زد تي إي"
شركة "زد تي إي" هي مزودٌ عالميٌ رائدٌ مدرجٌ علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي جميع جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات بما فيها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والأجهزة الطرفية، والخدمات الاحترافية. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق نمو في الإيرادات في الوقت نفسه. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات في الصين، المتداولة علناً في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (مدرجة في في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
هاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني:ma.gaili@zte.com.cn


"إيدلمان"  للعلاقات العامة
مارك لي
هاتف: 4756 2837 852+
البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com


أندريس فيجارانو
هاتف: 4735 2837 852+
البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12050/ar

No comments:

Post a Comment