Thursday, September 11, 2014

مختبرات بي آر إس تعرض برمجيّة تحليلات الفيديو الذكية الرائدة في قطاع النقل العام خلال ملتقى ومعرض آبتا

ستقوم شركة برمجية تحليلات الفيديو القائمة على الذكاء الاصطناعي بعرض منصة "إيه آي سايت" الحائزة على جوائز خلال مؤتمر النقل المقبل استجابةً للطلب المتزايد بين وكالات النقل الجماعي 

هيوستن - يوم الخَمِيس 11 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): ستقوم شركة "بيهيفيورال ريكوجنيشن سيستمز" (مختبرات "بي آر إس")، وهي مبتكرة الحل التحليلي "إيه آي سايت" والقائم على الذكاء الاصطناعي الذي يعلم نفسه كيفية التعرف والتحذير من الأنماط السلوكية غير المتوقعة ضمن كميات هائلة من البيانات، بعرض الحلّ الرائد في مجال النقل لتحليلات الفيديو الذكية خلال ملتقى ومعرض الجمعيّة الأمريكيّة للنقل العام ("آبتا") بين 13 و15 أكتوبر في هيوستن بتكساس.
وقد استخدم عدد أكبر من الأمريكيّين في عام 2013 النقل العام بالمقارنة مع أيّ عام منذ 1956. ومع استمرار تنامي هذه الأعداد، ستتنامى أيضاً المشكلة المتمثلة بالحفاظ على سلامة ركاب النقل العام. في الحقيقة، يُتوقّع أن يتنامى القطاع العالمي لتحليلات الفيديو الذكي بمعدّل نموّ سنوي مركّب نسبته 34.12 في المئة بحلول عام 2018 ("آر إن آر ماركت ريسيرتش" لأبحاث السوق).
وقال كيث دراموند، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات لدى مختبرات "بي آر إي"، في سياق حديثه: ""تقدّم مختبرات ’بي آر إس‘ لعملائنا عرض قيمة مغيّر للّعبة، وهو يسمح لهم بمراقبة آلاف الكاميرات في وقتٍ واحد مع التركيز على المناطق حيث تقع تصرفات قد تكون مريبة. إنّنا نتطلّع لعرض منصّتنا ’إيه آي سايت‘ الحائزة على جوائز خلال ملتقى ومعرض ’آبتا‘ حيث يُمكن لوكالات النقل الجماعي من جميع أنحاء العالم أن تطّلع على كيفيّة إفادة تقنيّتنا لمؤسّساتها. وإنّ قدرة التركيز على المناطق حيث تقع تصرفات قد تكون مريبة لا تُثمّن، وهذا هو ما تقدّمه ’إيه آي سايت‘ لعملائنا".
ستُصبح الوسائل التاريخية لفيديو المراقبة من كاميرات الأمن غبر مقبولة بالكامل، وسبق لأدائها أن أصبح دون المعيار. وستتحوّل التقنية الجديدة التي تستطيع اختراق ملايين الساعات من الفيديو للفت انتباه موظفي الأمن على منطقة حيث تقع تصرفات شاذة، إلى أكثر من ميزة إضافية؛ بل ستُصبح ضرورة.
وتقدّم هذه التقنيّة التي تعلم نفسها كيفية التعرف على التصرفات من "إيه آي سايت" إنذارات بالوقت الفعلي كي يتمكّن موظفو السلامة والأمن من العمل بدقة أكبر للتركيز على المناطق التي تحصل فيها نشاطات قد تكون خطيرة. لهذا السبب وغيره، أصبحت مختبرات "بي آر إس" المزوّد الأوّل لبرمجيّة تحليلات الفيديو الذكية في قطاع النقل العام، وأعلنت حديثاً أنّ ستّاً من أصل تسع أفضل وكالات نقل في الولايات المتحدة الأميركية تستعمل حاليّاً "إيه آي سايت" للحفاظ على سلامة ركابها.
ويُشكّل حلّ "إيه آي سايت" جزءاً من منصة "إيه آي سايت إفريوير" المقدّمة من مختبرات "بي آر إس"، وهو نظام مركزي مع وحدات لتحليلات الفيديو الذكية والإنذار الذكي ومساعدة العمليات لأمن شبكات "سكادا" (نظام التحكم الإشرافي وتحصيل البيانات)، وتحليلات البيانات الضخمة، وخدمات البناء، ووظائف أساسية أخرى للأعمال. للحصول على المزيد من المعلومات حول مختبرات "بي آر إس" ومنصة "إيه آي سايت إفريوير"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.brslabs.com.
يُمكن للحضور خلال ملتقى ومعرض "آبتا" زيارة مختبرات "بي آر إس" في الجناح رقم 5765.
يمكنكم مشاهدة فيديو مختبرات "بي آر إس" الخاص بمعرض "آبتا" هنا.
لمحة عن مختبرات "بي آر إس"
تقوم مختبرات "بي آر إس" ببناء برنامج التعرف السلوكي القائم على التعليم الذاتي لتعزيز السلامة والأمن والكفاءة التشغيلية. وتقوم هذه الحلول المؤتمتة لحد عالٍ بتحسين الوعي الظرفي إلى حد كبير وكذلك الاستجابة للحوادث عبر بيئات مادية معقدة. وتحدد تقنية الذكاء الاصطناعي المسجلة ببراءة اختراع بدقة التهديدات في الوقت الفعلي، وتنتشر بسرعة  كبرمجيات للمؤسسات أو عقود إيجار شهري أو برمجيات كخدمة. تتخذ مختبرات "بي آر إس" من هيوستن مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في كل من واشنطن دي سي ولندن وساو باولو وبرشلونة.
يرجى زيارتنا على:
"إيه آي سايت" هي علامة تجارية مسجلة، و"بيهيفيورال ريكوجنيشن" هي علامة تجارية، تابعة لشركة "بيهيفيورال ريكوجنيشن سيستمز". وإن أي من العلامات التجارية الأخرى المذكورة هي ملك لأصحابها.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


للاتصال
مختبرات "بي آر إس"
جينيفر هارينغتون
مدير التسويق الأول
هاتف: 5194 - 590 - 713   
البريد الإلكتروني: jharrington@brslabs.com
المصدر: شركة "بيهيفيورال ريكوجنيشن سيستمز"





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12053/ar

No comments:

Post a Comment