Saturday, September 13, 2014

ترشيح باناسونيك لمؤشرات داو جونز للاستدامة للعام العاشر على التوالي

أوساكا، اليابان - يوم الجُمْعَة 12 سبتمبر

2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): رُشِّحَت شركة "باناسونيك" مرة أخرى هذا العام لنيل لقب "الشركة الأكثر استدامة في العالم"، الذي تمنحه مؤشرات "داو جونز" للاستدامة ("دي جاي إس آي" العالمية)، أحد أشهر المؤشرات العالمية في مجال الاستثمار المسؤول اجتماعيًّا ("إس آر آي")، للعام العاشر على التوالي منذ سنة 2005.
وقد ابتكرت شركة "إس آند بي لمؤشرات داو جونز"المحدودة في الولايات المتحدة الأمريكية و"روبيكوسام إيه جي" في سويسرا مؤشرات "داو جونز" العالمية للاستدامة، وهي مؤشرات تُقيِّم استدامة الشركات من حيث الاقتصاد، والبيئة، والمجتمع. وبذلك، يتم تقييم نحو 2,500 شركة من أضخم شركات العالم سنويًّا، ويُرشَّح منها ما نسبته 10 في المائة فقط من أفضل الشركات لنيل لقب "الشركة الأكثر استدامة في العالم". وقد رُشِّحَت هذا العام 319 شركة للفوز بهذا اللقب.
ولطالما حظيت شركة "باناسونيك" بالثناء لإدارتها البيئية، واستراتيجيتها المناخية، وفاعليتها البيئية التشغيلية، ومبادرات بيئية أخرى تقدَّمَت بها في صناعة معدات ومنتجات الكماليات وإلكترونيات المستهلك، التي تشمل منتجات استهلاكية مثل الأجهزة الإلكترونية، وآلات التصوير. وقد اشتُهرَت "باناسونيك" أيضًا بمبادراتها في إدارة العلامات التجارية والمخاطر، واحترام حقوق الإنسان باعتبارها شركة  تتحلى بالمسؤولية.
ومنذ تأسيسها، واصلَت "باناسونيك" تطبيق فلسفة إدارتها، التي تنص على التالي: "سنكرِّس أنفسنا لتقدّم المجتمع وتطوره وسلامة الناس، من خلال أنشطة أعمالنا، معززين بذلك جودة الحياة في جميع أنحاء العالم". وقد اختارت باناسونيك "حياة أفضل، عالم أفضل" شعارًا لها، بناء على فلسفة إدارة ثابتة تُحيط برؤيتها الهادفة إلى تحقيق عالم أفضل في جميع أنحاء العالم، عبر إسهاماتها البيئية، وأنشطتها الأخرى.
ومن خلال أنشطة أعمالها وباعتبارها كيانًا عامًّا في المجتمع، تهدف "باناسونيك" إلى المساعدة في بناء مستقبل مستدام.
  • مبادرات "باناسونيك" للاستدامة
  •  
  • مؤشرات "داو جونز" للاستدامة
  •  
معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50941428&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باناسونيك"
مجموعة الاتصالات العالمية
مكتب العلاقات العامة
 +81-3-3574-5729
البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12064/ar

No comments:

Post a Comment