Tuesday, September 9, 2014

أوبشن رالي تحدث ثورة حقيقية في مجال التداول بالخيارات الثنائية والتداول عبر الإنترنت من خلال منصتها الجديدة كلياً

هونج كونج - يوم الثُّلَاثاء 9 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]



(بزنيس واير): يسرّ شركة "أوبشن رالي"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال التداول عبر الإنترنت، أن تعلن عن إطلاق منصتها المتطورة الجديدة للتداول المالي. هذا وقد حظيت "أوبشن رالي" باعتراف دولي بوصفها واحدة من منصات التداول الأولية عبر الإنترنت بالخيارات الثنائية وتواصل توسيع خدماتها ومميزاتها. ويشكّل هذا الإطلاق قفزة كبيرة لعالم الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية من خلال جمعهما معاً في منصة واحدة سهلة الاستخدام. وأصبح الآن بإمكان عملاء "أوبشن رالي" التّداول بمجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك نظام التداول المبسّط ("سيمبليفايد فوريكس") الجديد كلياً وعمليات التداول المثيرة التي تستمر لمدة 30 ثانية.
كما تقدّم المنصة الجديدة لمتداولي الخيارات الثنائية ميزات أكثر تطوراً مثل أسلوب التداول الجديد "لادير" الذي يضيف المزيد من الاستراتيجية وتعقيدات أقل على الخيارات الثنائية في حين يقدّم عائدات وأرباح أعلى بكثير. ويمكن للمستثمرين الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأصول بما في ذلك السلع كالذهب والنفط وصولاً إلى كافة العملات الرئيسية والأسهم من التبادلات في جميع أنحاء العالم.  
تجدر الإشارة إلى أن إطلاق المنصة الجديدة يشمل مركز معرفة موسع ويوفر أدوات التداول الأكثر تقدماً في هذا القطاع. أما "أوبشن رالي"، وهي الشركة المبتكرة في مجال التداول الجوال عبر الإنترنت، فتجمع تقنيتها الفريدة عبر الإنترنت لتقدم لمستثمريها التنوع الأكبر من حيث منصات التداول على كافة أنظمة التشغيل والأجهزة المحمولة.
وتشمل الميزات الجديدة أدوات دعم العملاء المتميزة إلى جانب خدمة العملاء الممتازة التي تضمن استمرار "أوبشن رالي" بالحفاظ على سجلها المتميز  في تحقيق رضا عملائها. وبالإضافة إلى ذلك، تتجاوز "أوبشن رالي" باستمرار توقعات العملاء بحيث اختارت أن تصبح واحدة من أولى منصات الخيارات الثنائية المنظمة داخل الاتحاد الأوروبي والبلدان المحيطة بها.
يذكر أن "أوبشن رالي" تتخذ من هونج كونج مقراً رئيسياً لها وتملك مكاتب حول العالم مع أكثر من ألف موظف. ويأتي موظفو "أوبشن رالي" من القطاعات المالية الدولية الأكثر احتراماً ويلتزمون بالمعايير الأكثر احترافية المتعارف عليها  في القطاع. و بفضل هذه المنصة الجديدة، تواصل "أوبشن رالي"الارتقاء في ساحة التداول عبر الإنترنت.
لمعرفة المزيد حول "أوبشن رالي"، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.OptionRally.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


للإتصال
أكاديمية التداول الخاصة بالمستثمرين
آلان غرينوالد
 +85281990460
البريد الإلكتروني: alan@ita.academy
الموقع الإلكتروني: http://www.ita.academy





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12017/ar

1 comment:

  1. أنا واحد يشعر أنه لا يزال هناك قضية نبيلة لفحصها. تتمتع العديد فترة ما بعد الظهر من قبل الأسرة ، والترابط أثناء مناقشة الخيارات الثنائية التداول. وعلى الرغم من الخيارات الثنائية التداول هو موضوع للمناقشة بين الملوك والرؤساء و الحكام المستبدين المفضل ، منحت خيارات التجارة الثنائية إذا لا الائتمان يستحق الكثير من الإلهام من الرسامين الشهيرة العالمين. عبور العديد من الحواجز الثقافية التي لا تزال توجه تعليقات مثل " أنا لن أتطرق إليها مع قطب البارجة " و " فما استقاموا لكم فاستقيموا بدلا أكل الدبابير " الاشتراكيين ، محاصرين من قبل التاريخ سيئة السمعة. حفظ كل هذا في الاعتبار، وهذه المادة سوف تدرس القضايا الرئيسية

    ReplyDelete