Thursday, September 4, 2014

"انترتك " تتوسع في المملكة المغربية با قامة مختبر تحاليل بترولية

يدعم المرفق الجديد نمو عمليات التخزين و التجارة في المنطقة الحرة طنجة المتوسط

الدار البيضاء - يوم الخَمِيس 4 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
 انترتك الشركة الرائدة في توفير حلول الجودة في مختلف القطاعات حول العالم ، افتتحت  مختبرا حديثا ومتطورا في مجال تحاليل المواد البترولية لتقديم خدمة متكامله و بامكانيات عالية لدعم النمو في قطاع تخزين و تجارة الوقود في المغرب.
 مختبرالتحاليل الجديد لانترتك يقع في منطقة شمال أفريقيا" بالمنطقة الحرة- طنجة  المتوسط" شمال المغرب في موقع استراتيجي بين طنجة وسبتة- ممر جبل طارق.
يدعم مختبر انترتك عمليات زبنائنا في موقع تخزين المنتوجات البترولية. و تقدر طاقة تخزين الموقع المشار اليه بما يفوق 500.000 طن من  المنتوجات البترولية  المكررة مثل البنزين ، المازوت و السولار.
مختبر انترتك المغرب جهز بأحدث المعدات و التقنيات و  تديره مجموعة من الكيميائيين و التقنيين ذوي خبرة وكفاءة عالية، و يجري تحاليل الجودة لقطاع عريض من   المنتوجات البترولية المكررة طبقا  لمواصفات التحاليل المعتمدة  عالميا و تشمل ASTM   و ISO و مواصفات اخري.
 وقد صرح السيد/قاسم وحيد المدير العام الاقليمي لمنطقة شمال أفريقيا " مختبر تحاليل الجودة الجديد لانترتك المغرب يقدم أعلى مستوى من الحرفية و الاستقلاليه علي مدار الساعة 24/7 في مجال الفحوصات و التحاليل لزبنائنا في المنطقة. ستستمر مجموعة أنترتك في  الاستثمار وتوفير كافة الامكانيات و الموارد اللازمة في المنطقة الحرة – طنجة المتوسط.
إن التزامنا لعشرات السنين  سيستمر بنفس القوة في تقديم أعلى تميز لخدمات الفحوص و التحاليل في مجال البترول و الغاز الطبيعي و البتروكيمات لزبنائنا في شمال أفريقيا و البحر المتوسط   .

Contacts


عبد الرحيم العزوزي
المدير القُطري
"إنترتك" المغرب
شؤون الشحن والتقييم التحليلي والزراعة
هاتف: +212 661 943 944
البريد الإلكتروني: abderrahim.elazzouzy@intertek.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11968/ar

No comments:

Post a Comment