Monday, September 15, 2014

إي آزيك تنضمّ لمجموعة عمل أو إن إف آي

سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الإثنين 15 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إي آزيك كوربوريشن"، وهي المزود الرائد لأجهزة الدارات المتكاملة المخصصة للتطبيقات "آزيك" المتكيفة أحادية القناع، أنّها انضمّت إلى مجموعة "أوبن ناند فلاش إنترفيس (أو إن إف آي) ووركنج جروب"، وهي منظمة للشركات الرائدة في المجال تهتمّ بتبسيط دمج ذاكرة "ناند" الوميضية في الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، ومنصات الحوسبة، والأنظمة الصناعية.

وقال جاسبيندر بوت، نائب الرئيس للتسويق العالمي لدى "إي آزيك": "إنّ ’إي آيزيك‘ ملتزمة بتوفير حلول متكيّفة سريعة بقياس 28 نانومتر يُمكن تسليمها خلال فترة قصيرة لا تتعدى سبعة أسابيع ابتداءاً من التواصلية الإلكترونية النهائية ووصولاً إلى النماذج الأولى. ومن خلال العمل مع ’أو إن إف آي‘، يمكننا أن نتأكّد من أنّ أجهزتنا تقدّم أيضاً أسرع ذاكرات ’ناند‘ الوميضية وأكثرها فعالية، التي يحتاج إليها العملاء ليكونوا أكثر قدرة على المنافسة".

وأوضحت آمبر هافمن، رئيسة مجلس إدارة مجموعة عمل "أو إن إف آي"، قائلةً: "يسرّنا انضمام ’إي آيزيك‘ إلى مجموعة عمل ’أو إن إف آي‘. حيث تتشارك ’إي آيزيك‘ و’أو إن إف آي‘ الرغبة للسماح للعملاء بسرعة ببناء عرض نطاق عالي، وأنظمة تخزين قائمة على الوميض، لتحقيق أداء محسّن منخفض الكمون مع تخفيض استهلاك الطاقة".

لمحة عن "إي آزيك"

إنّ "إي آزيك" هي شركة مختصة في تصميم وبيع أشباه الموصلات توفر أجهزة "الدارات المتكاملة المخصصة للتطبيقات" ("آزيك") المتكيفة أحادية القناع المتقدمة التي تهدف إلى تقليص الكلفة الإجمالية والوقت نحو إنتاج أجهزة أشباه موصلات مخصصة. وتعمل أجهزة "آزيك" منخفضة الكلفة عالية الأداء وذات الدورة السريعة إضافةً إلى تصاميم الأنظمة على الرقاقة من خلال تكنولوجيا حاصلة على براءة اختراع تستخدم التوجيه المتخصص المتخلل للطبقات. ويسمح هذا الطراز المبتكر لـ"إي آزيك" بأن توفر جيلاً جديداً من أجهزة "آزيك" بتكاليف أولية أقل كثيراً من أجهزة "آزيك" التقليدية.

يقع المقر الرئيسي لشركة "إي آزيك كوربوريشن" الخاصة في سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا. وتتضمن لائحة المستثمرين كلاً من "خوسلا فنتشرز" و"كلاينر بيركينز كوفيلد آند بايرز" ("كي بي سي بي") و"كريشيندو فنتشرز" و"سيجايت تكنولوجي" و"إيفيرجرين بارتنرز". لمزيد من المعلومات حول شركة "إي آزيك"، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.easic.com.

لمحة عن "أو إن إف آي"

تعد مجموعة عمل "أوبن ناند فلاش إنترفيس ووركنج جروب" (أو إن إف آي) مجموعةً متخصّصة في تبسيط دمج ذاكرة "ناند" الوميضيّة في تطبيقات الإلكترونيات الاستهلاكية ومنصات الحوسبة. قبل التقدم الذي أحرزته مجموعة العمل، كان استخدام وميض "ناند" في هذه التطبيقات النهائية معرقلاً نتيجة نقص التوحيد القياسي الكافي. ولدعم مكوّن "ناند" وميضي جديد عبر منصة، غالباً ما كان الأمر يتطلّب تغييرات في البرمجيّة المضيفة والأجهزة. وكان تطبيق هذه التغييرات شديد التكلفة نتيجة دورة الاختبار الجديدة اللازمة - ما أدى إلى معدلات أبطأ من اعتماد مكونات "ناند" الوميضية الجديدة. تهدف "أو إن إف آي" إلى تصحيح هذه المشكلة وتسريع وقت التسويق للتطبيقات القائمة على وميض "ناند".

تمّ تشكيل مجموعة عمل "أو إن إف آي" في مايو 2006، وهي تضمّ حاليّاً أكثر من 100 شركة عضو. تضمّ الشركات المؤسّسة لـ"أو إن إف آي" كلّ من شركة "إنتل"، و"مايكرون تكنولوجي"، وشركة "فيزون إلكترونيكس"، و"سان ديسك"، و"إس كي هينيكس"، وشركة "سوني"، و"سبانسيون".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتّصالات الصحافة:

شركة "إي آزيك"

برينت برزيبس

408-855-9200

البريد الإلكتروني: bprzybus@easic.com

No comments:

Post a Comment