Monday, September 8, 2014

اختيار إيلتك لتزويد الطاقة الشمسية للمحطات الأساسية في منطقة الخليج العربي

فازت "إيلتك" بعقد نشر 300 محطة أساسية تعمل بالطاقة الشمسية بدلاً عن مولدات الديزل

 

درامين، النرويج - يوم الإثنين 8 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت شركة "إيلتك" اليوم عن فوزها بعقد من شركة ناقلة للاتصالات في منطقة الخليج العربي لتوريد نظام الطاقة الشمسية المستقل "فلات باك 2" للمحطات الأساسية اللاسلكية. وتقدر القيمة الأولية للعقد الذي يستمر لثلاث سنوات بـ 3.5 مليون دولار أمريكي، مع إمكانية ارتفاع قيمته ليتجاوز 10 ملايين دولار أمريكي.
وقال بوب هيرلي، نائب الرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة "إيلتك": "تتيح تقنيتنا لعملائنا بناء أبراج الاتصالات في المناطق النائية باستخدام الطاقة الشمسية. ويخفض هذا الحل من انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون، كما يخفض من تكاليف التشغيل والصيانة التي يتحملها العملاء في تلك المواقع".
ويشار إلى أن شركة "إيلتك" ستقدم نظام الطاقة الشمسية المستقل "فلات باك 2"، كما ستقدم خدمات بناء الموقع والتركيب والتشغيل. وسيتم نشر 100 موقع خلال الأشهر الستة المقبلة، على أن يتم نشر 200 موقع إضافي في عامي 2015 و2016.
وتعتبر شركة "إيلتك" رائدة في مجال الطاقة الشمسية والحلول الهجينة للأبراج اللاسلكية ومواقع الاتصالات الأخرى، وخاصة في المناطق النائية. وقدمت الشركة على سبيل المثال خدمات تركيب أنظمة الاتصالات العاملة بالطاقة الشمسية في القارة الإفريقية في عدة دول مثل أنغولا وتشاد وكينيا وليسوتو وموريتانيا والمغرب وموزمبيق والصومال وصوماليلاند وجنوب إفريقيا وزامبيا وزيمبابوي.
وأضاف هيرلي: "يبشر قطاع الاتصالات اللاسلكية بالكثير من التغيير الواعد. ويسهم عملنا مع الشركات الناقلة الاتصالات وشركات صناعة معدات الشبكات في زيادة استقرار الخدمات وفاعليتها من حيث التكلفة دون إحداث تلوث في البيئة. كما ويمثّل هذا العقد فرصة نمو كبيرة بالنسبة لنا".
ومن الجدير بالذكر أن البنية التحتية للاتصالات تمثل نحو واحد في المئة من الاستهلاك العالمي للطاقة. وتسهم شركة "إيلتك" في تحقيق عمليات مستدامة أكثر ضمن هذه البنية التحتية وذلك من خلال زيادة فعالية أنظمة توريد الطاقة والاستفادة من مصادر الطاقة المتجددة الأخرى.
لمحة عن "إيلتك إيه إس إيه":
تعتبر شركة "إيلتك" شريكاً تقنياً استراتيجياً لحلول الطاقة. وقد سجلت الشركة أرباحاً بقيمة 3.7 مليار كرون نرويجي في عام 2013. ويعمل في الشركة ما يقارب 2,400 موظف ولديهما عمليات موزعة على 40 دولة. وتركّز الشركة على أسواق الطاقة والإلكترونيات، حيث تعتبر أحد الشركات الرائدة في توريد الطاقة لقطاع الاتصالات، كما وتعتبر قوةً ناشئةً في التطبيقات الصناعية. وتسعى شركة "إيلتك" وراء فرص النمو في أسواق مراكز البيانات. ويشار إلى أن شركة "إيلتك" مدرجة في بورصة أوسلو تحت الرمز (ELT:Oslo)، وتتخذ من مدينة درامين في النرويج مقراً لها. يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: http://www.eltek.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إيلتك"
بوب هيرلي
الرئيس الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
هاتف: 7982 552 50 971+
البريد الإلكتروني: bob.hurley@eltek.com


مورتن شوين
الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق
هاتف: 4791517452+
البريد الإلكتروني: morten.schoyen@eltek.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12008/ar

 

No comments:

Post a Comment