Monday, September 8, 2014

تسعة من أصل مجموعات تشغيل الجوال العشرة الأولى* تقوم الآن بتأمين شبكاتها مع أدابتيف موبايل

وسّعت الشركة فريق عملها عبر تعيين خبراء كبار في مجال الإدارة والأمن

دبلن ودالاس - يوم الإثنين 8 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت شركة "أدابتيف موبايل" (www.adaptivemobile.com) اليوم أنّها أصبحت حاضرة في تسعة من أصل مجموعات تشغيل الجوال العشرة* الأولى عالميّاً، فتقدم بذلك الحماية لأكثر من مليار مشترك من تهديدات أمن الجوال. وتحقّق هذا الإنجاز المهمّ مع إضافة 33 عميل جديد من مشغلي الجوال خلال ال18 شهراً الأخيرة، ما رسّخ موقع "أدابتيف موبايل" كشركة رائدة عالميّاً في مجال أمن الجوال. وتشهد قدرات "أدابتيف موبايل" الفريدة على تحليل البيانات الضخمة أكثر من 30 مليار حدث عبر الجوال كلّ يوم من كافة مناطق العالم - ما يعادل 10.9 تريليون حدث في العام.

ومع جلب استراتيجيات تنقليّة الشركات لعدد أكبر من الأجهزة التي يحتمل أنها غير محميّة إلى داخل المؤسسة، ما يعرِّض الأعمال إلى تهديدات جديدة خارجة عن سيطرتها، شهدت "أدابتيف موبايل" إقبالاً كبيراً على نظام إدارة أمن الجوال القائم على السحابة في المؤسّسات. وينتشر الحلّ الأمني المُستضاف الذي يحمل علامة قابلة لإعادة التسمية في أكثر من 20 نسخة تجريبية مع مشغلين حول العالم. ويقوم حلّ إدارة أمن الجوال بزيادة قيمة علاقة "أدابتيف موبايل" مع مشغلي الجوال، وذلك انطلاقاً من ريادتها في أمن الرسائل لتأمين أمن شامل متكامل للمؤسسات. وتنشط الشركة أيضاً في تأمين موحدي الأنظمة وقنوات أخرى لبيع هذا المنتج للمؤسّسات العالمية.

وقال براين كولينز، الرئيس التنفيذي لشركة "أدابتيف موبايل"، في هذا السياق: "سيكون من السهل أن نتأمّل التوجهات في هذا القطاع ونصرخ بأن ’جميع جهودنا لن تثمر‘؛ هذا هو حجم ووتيرة تحدي أمن الجوال. ثمّة طريقة واحدة فقط يمكن من خلالها للقطاع أن يستجيب - وفق معيار ووتيرة بحيث يتم تحديد التهديدات الجديدة قبل أن تتحوّل إلى مشكلة. لا يمكننا أبداً أن نكون راضين، لكنّنا نقدم مستوى من الموثوقية لمشغلي الجوال ومشتركيهم والعملاء من المؤسّسات انطلاقاً من تفضيل تسعة من أصل مجموعات تشغيل الجوال العشرة* الأولى ل’أدابتيف موبايل‘. ذلك يعني أنّ المخاوف المرتبطة بأمن الجوال لن توقف الابتكار في السوق، والأكثر أهمية تجربة المستخدم النهائي".

ويتماشى النمو الكبير لقاعدة عملاء "أدابتيف موبايل" من المشغلين في هذا القطاع مع توقعات المحلّلين حول نموّ سوق أمن الرسائل، وذلك مع توقّع "إنفونيتيكس" أن تبلغ قيمة سوق أمن خدمة الرسائل القصيرة وحدها مليار دولار أمريكي بحلول عام 2018. ولقد كانت "أدابتيف موبايل" في طليعة تحديد التهديدات الناشئة المنقولة عبر الجوال وإبطالها، بما فيه دودة "سلفمايت إس إم إس" الحديثة والذاتيّة الانتشار، وهي جيل جديد من البرمجيات الخبيثة الجديدة في "أندرويد".

وأضاف جيف ويلسون، المحلّل الرئيسي للأمن في "إنفونيتيكس ريسيرتش"، قائلاً: "مع ظهور التهديدات بشكلٍ مستمرّ عبر عددٍ من الخدمات، يسعى مشغلو الجوال إلى حلول أمنيّة تحمي كافة خدمات الشبكة". وأضاف: "تقدّم ’أدابتيف موبايل‘ مجموعة قوية من الحلول الأمنية من الشبكة إلى الجهاز، وتقوم هذه الحلول بحماية الخدمات المهمة عبر الجوال".

ولدعم نموّ العملاء السريع وتوسّعهم إلى مجالات جديدة من أمن الجوال، قامت "أدابتيف موبايل" أيضاً بتوسيع فريق عملها عبر مجموعة من التعيينات عالية المستوى بما فيها تعيينات بعض الشخصيات الأكثر احتراماً في الصناعة. وتضمّ تعيينات المناصب الأولى ديفيد ميلر الذي ينضمّ إلى الشركة بصفة الرئيس التنفيذي للشؤون التشغيلية، وجوناثن بيركنز بصفة نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات العالمية.

ملاحظات للمحرّرين:

    ينضمّ ديفيد ميلر، الرئيس التنفيذي للشؤون التشغيلية، إلى "أدابتيف موبايل" ويجلب معه أكثر من 30 عاماً من الخبرة في العمل مع عددٍ من الشركات العالمية ضمن قطاع تكنولوجيا المعلومات العالمية، بما فيها فترات خدمة ناجحة بصفة رئيس تنفيذي للشؤون التشغيلية في "تيرمينال فور" و"إي سبيشال" و"سيبرو تيليكوم"، وبصفة نائب رئيس تنفيذي للهندسة العالمية لدى "ايونا تكنولوجيز". لدى "أدابتيف موبايل"، سيكون ديفيد مسؤولاً عن ترؤس الأعمال وتغيير العمليات، بالإضافة إلى الابتكار التقني.
    ينضمّ جوناثان بيركنز، نائب الرئيس التنفيذي عن المبيعات العالمية وتطوير الأعمال، إلى "أدابتيف موبايل" من شبكات "إف 5". وشغل في السابق مناصب لدى كلّ من "إي إم سي" و"سيسكو". ويُعتبر تعيينه مهمّاً لتسيير المرحلة التالية من نمو "أدابتيف موبايل" مع ترسيخ الشركة لموقعها كشركة رائدة عالميّاً في مجال أمن الجوال.
    ينضمّ دينس ماسلينيكوف، محلّل أمني، إلى "أدابتيف موبايل" من مختبرات "كاسبارسكي لابز". ويُشكّل تعيينه جزءاً من استراتيجية "أدابتيف موبايل" للنمو عبر توسيع مهاراتها من ناحية التعلّم حول الآلات، والتصوّر، والرياضيات المتقدمة، وتحليلات البيانات الضخمة.
    * باستثناء الصين.

لمحة عن "أدابتيف موبايل"

تُعتبر "أدابتيف موبايل" الشركة الرائدة عالميّاً في مجال أمن الجوال، وهي تحمي أكثر من مليار مشترك عبر العالم. تُشكّل "أدابتيف موبايل" أيضاً شركة أمن الجوال الوحيدة التي تقدّم منتجات مصمّمة لحماية كافة الخدمات عبر كلّ من الشبكات الثابتة والجوالة انطلاقاً من حلول ضمن الشبكات وحلول السحابة. ومع خبرتها العميقة وتركيزها الفريد على الأمن من الشبكة إلى الجهاز، تقوم حلول "أدابتيف موبايل" الأمنية والحائزة على جوائز بتقديم تحديد متقدّم للتهديدات وذكاء قابل للتطبيق لعملائها، بالإضافة إلى منتجات أمن الجوال الأكثر شمولية المتوفرة في السوق اليوم. وتقوم حافظة الأمن كخدمة، المتطورة ومولّدة الإيرادات، من "أدابتيف موبايل" بتمكين كلّ من المستهلكين والمؤسسات على حدّ سواء من التحكّم بشكلٍ أكبر بأمنهم الخاصّ.

تمّ تأسيس "أدابتيف موبايل" في عام 2004، وهي تضمّ بعض أكبر مشغلي الجوال في العالم كعملائها وبائعي تجهيزات الأمن والاتصالات اللاسلكية الرائدين كشركائها. تتّخذ الشركة من دبلن مقرّاً لها، ولديها مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا وجنوب إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا المحيط الهادئ.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام:

"أكسيكوم" (المملكة المتحدة)

ستيفاني فيرغوسن

+44 208 392 4055

البريد الإلكتروني: adaptivemobile@axicom.com



"إيه سي إس كوم" للعلاقات العامة (الولايات المتحدة الأمريكية)

آن كويل

 +1 857 222 6363

البريد الإلكتروني: adaptivemobile@acscompr.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11997/ar

No comments:

Post a Comment