Tuesday, September 16, 2014

مطار دالاس فورت ورث الدولي: المطار الأمريكي الوحيد الذي يقدم جميع برامج خدمات التخليص الجمركي المعجلة للمسافرين الدوليين


مطار دالاس فورت ورث الدولي، تكساس - يوم الثُّلَاثاء 16 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): برز مطار دالاس فورت ورث الدولي (دي إف دبليو) بكونه المطار الأمريكي الوحيد في الولايات المتحدة الذي يقدم جميع برامج خدمات التخليص الجمركي المعجلة للمسافرين الدوليين، مما يجعله المطار الأسهل والأكثر كفاءة للمرور من هيئة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية "سي بي بي".

وتتضمن برامج التخليص الجمركي المطبقة في مطار "دي إف دبليو" ما يلي:

    برنامج "سي بي بي" للدخول العالمي للمسافر الموثوق: يعطي المسافرين الحاصلين على الموافقة المسبقة القدرة على تخطي خطوط إجراءات تدقيق الجوازات التقليدية وتجاوز تصريحات الجمارك الخطية، عند دخول البلد مجدداً عن طريق مطار "دي إف دبليو".
    مراقبة جوازات آلية (إيه بي سي) للمواطنين الأمريكيين والكنديين: يسمح للمواطنين الأمريكيين والكنديين العائدين بإدخال بيانات جوازات سفرهم على شاشة لمس وطباعتها لأخذها إلى موظف الجمارك.
    مراقبة جوازات آلية (إيه بي سي) لغير الأمريكيين: للمواطنين الذين يدخلون الدولة بتأشيرة حصلوا عليها من 38 دولة معفاة من التأشيرات وللحاصلين على إقامة دائمة قانونية (مواطنون يحملون "بطاقة خضراء").
    خطوط "إي – زد" المحمولة: يسمح للمسافرين الذين يحملون أمتعة تحمل باليد بتخليص المعاملات الجمركية في منطقة القادمين عن طريق خطوة واحدة في حُجرة، بدلاً من الانتظار في صف آخر خاص بتفتيش الأمتعة.

وقال شون دونوهيو، الرئيس التنفيذي في مطار "دي إف دبليو": يقوم ما يقارب من 70 في المئة من المسافرين عبر مطار ’دي إف دبليو‘ بإنهاء إجراءات الأمن بشكل آلي، بفترة انتظار معدلها أقل من 14 دقيقة. وقد قصرنا زمن الانتظار، بالعمل مع هيئة الجمارك وحماية الحدود، بنسبة 40 في المئة، في الوقت الذي نشهد ازدياداً في حركة المسافرين الكلية بنسبة 8.46 في المئة. ونحن فخورون بكوننا المطار الأمريكي الوحيد الذي يقدم كل هذه البرامج، وهذا إنجاز كبير في جهودنا الرامية لأن نصبح المحطة العالمية المتميزة للمسافرين حول العالم".

هذا وقد أصبح استكشاف ثالث أكبر مطار في العالم أسهل بعد الكشف عن النسخة الثانية من تطبيق مطار "دي إف دبليو" على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية من "آبل" و"أندرويد". ويقدم التطبيق لعملاء مطار "دي إف دبليو" وظيفة واضحة متناغمة وسهلة الاستخدام للمسافرين خلال كامل تجربة سفرهم.

لمحة عن مطار دالاس فورت ورث الدولي (دي إف دبليو)

يعد مطار دالاس فورت ورث الدولي (دي إف دبليو)، الذي يحتفل بعيده الأربعين في عام 2014، ثالث أكثر مطار حركة في العالم، إذ يستضيف أكثر من 1,850 رحلة يومياً ويخدم أكثر من 60 مليون عميل سنوياً. ويقدم مطار "دي إف دبليو"، الذي يقع بين مدينتي دالاس وفورت ورث، خدمة دون توقف لـ147 وجهة محلية و55 وجهة عالمية. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.dfwairport.com.

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20140915006302/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

وكالة "بافلوف"

كلير بلوكسوم أرمسترونغ

هاتف: 6824-336-817

البريد الإلكتروني: cba@pavlovagency.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12101/ar

No comments:

Post a Comment