Wednesday, September 17, 2014

ميسفيت تقدم منتج فلاش جهاز المراقبة أثناء القيام بنشاطات اللياقة البدنية والنوم

ورلينجام، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 17 سبتمبر

2014 [ME NewsWire]
 (بزنس واير): أعلنت اليوم شركة "ميسفيت"، الشركة المصنعة لمنتج "شاين"، عن منتجها الثاني القابل للارتداء، "ميسفيت فلاش"، وهو عبارة عن جهاز متعدد الاستعمالات وسهل الاستخدام للمراقبة أثناء القيام بنشاطات اللياقة البدنية والنوم.
وكونه مصنوع من البلاستيك الخاص ناعم الملمس، يعتبر "فلاش" منتجاً مريحاً ومتيناً للغاية، ومقاوماً للماء على عمق 30 متراً، الأمر الذي يجعل استخدامه مناسباَ حتى في أصعب الظروف. ويأتي هذا المنتج في سبعة ألوان فريدة من نوعها منها الأصفر الليموني، والأرجواني الفاقع، والجليدي المعتدل.
وقال تيم جولنيك، نائب رئيس شؤون المنتجات والتصميم في شركة "ميسفيت" في هذا السياق: "يعد ’فلاش‘ الجهاز الوحيد كامل المواصفات في العالم للمراقبة أثناء القيام بالنشاطات اليومية والنوم بسعر لا يتعدى 50 دولاراً، الأمر الذي يجعله يتمتع بقيمة فائقة".
وكما الحال مع منتج "شاين"، لا يحتاج جهاز "فلاش" إلى الشحن، ويمكن ارتداؤه في أي مكان تقريباً، مثلاً على معصم اليد، والسراويل، والقميص، والأحذية، وطية صدر السترة، أو حتى على علاقة المفاتيح. ويتضمن منتج "فلاش" أفضل تجربة مستخدم من "شاين". ويقوم تلقائياً بقياس الخطوات، والسعرات الحرارية، والمسافة، وجودة النوم ومدته، وحتى المراقبة أثناء ركوب الدراجة والسباحة. وتتألف الواجهة الأمامية لمنتج "فلاش" بكاملها من زر واحد بمجرد الضغط عليه يصبح بمقدورك التحقق من تقدمك نحو هدفك أثناء القيام باالنشاطات اليومية أو الوقت من النهار. هذا ويعمل "فلاش" لاسلكياً مع تطبيق "ميسفيت" على الهواتف الذكية العاملة بنظامي "آي أو إس" و"أندرويد".
ويتوافر هذا الجهاز في الولايات المتحدة الأمريكية مقابل 49.99 دولار، وسيكون متاحاً أيضاً في شهر أكتوبر في "بست باي"، و"تارجت"، و"أمازون"، و"وول مارت" وغيرها من تجار التجزئة حول العالم، كما يمكن طلبه مسبقاً الآن عبر الموقع الإلكتروني التالي: misfit.com/flash.
وتم إنشاء منتج "فلاش" في البدء بالتشارك مع شركة "كوكا كولا"، الشريك الاستراتيجي لشركة "ميسفيت" على المدى الطويل، بهدف تشجيع أساليب الحياة النشطة في العالم. ويعد "شاين" المنتج الأول الذي أطلقته شركة "ميسفيت" في أواخر العام 2013، وهو متوافر الآن في عشرات الآلاف من مواقع البيع بالتجزئة في أكثر من 40 بلداً.
لمحة عن "ميسفيت"
تقوم شركة "ميسفيت" بابتكار وتصنيع منتجات منزلية رائعة ذكية ويمكن ارتداؤها. وتأسست الشركة عام 2011 من قبل سوني فو بالتعاون مع جون سكالي، المدير التنفيذي السابق لشركتي "آبل" و"بيبسي"، وسريدار ينجار، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية السابق لشركة "أجاماتريكس".
تتوافر الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بمنتج "ميسفيت" عبر الرابط الإلكتروني التالي:
حقوق الطباعة والنشر 2014 محفوظة لشركة "ميسفيت ويرابلز". جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ميسفيت"
آمي بوليافيتو
 603-475-9782





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12095/ar

No comments:

Post a Comment