Tuesday, September 9, 2014

زد تي إي تستضيف الرئيس كارتر فيما تحفّز دينامية الصين-الولايات المتحدة نمو الأعمال التجارية

الرئيس كارتر اطَّلع على نجاح "زد تي إي" في سوق الهواتف الذكية في الولايات المتحدة خلال جولة له في مركز الأبحاث
والتطوير التابع للشركة في شانجهاي

شانجهاي - يوم الثُّلَاثاء 9 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): سُرَّت شركة "زد تي إي" ("زد تي إي") (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز HK.0763 وفي بورصة شينزن تحت الرمز SZ.000063)، المزود العالمي المدرَج علنًا لمعدات الاتصالات، وحلول الشبكات، والأجهزة الجوالة، باستضافة الرئيس الأسبق للولايات المتحدة جيمي كارتر في شانجهاي، في زيارة تعمِّق الصداقة القائمة بين الشركة والرئيس، الذي دعم إقامة روابط متينة بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين.
وقد أجرى الرئيس كارتر جولة في مركز الأبحاث والتطوير التابع لشركة "زد تي إي" في مدينة شانجهاي، والذي يضم بعض أهم مشاريع الأبحاث التقنية التي تُجريها الشركة في مجال شبكات وأجهزة الاتصالات. كما استمع الرئيس كارتر لشرح قدَّمَه السيدان شي ليرونج، رئيس "زد تي إي"، وتشينج ليكسين، رئيس مجلس إدارة الشركة، عن آخر التحديثات في مجال الأعمال في السوق الأمريكية، حيث تُعزِّز "زد تي إي" مركزها كواحد من أهم مزوِّدي الهواتف الذكية.
وقال الرئيس كارتر: "لقد سُرِّرت بزيارة مركز "زد تي إي" للأبحاث والتطوير في شانجهاي اليوم، وأثار إعجابي معرفة التطورات التقنية العظيمة التي أجرَتها "زد تي إي". ومن الجيد في الذكرى الخامسة والثلاثين لتطبيع العلاقات بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية، الاطلاع على الشراكات القائمة بين شركة "زد تي إي" وشركات الاتصالات الأمريكية".
من جهته، قال السيد شي: "تشرّفنا زيارة الرئيس كارتر لشركتنا، ويسرّنا أن نحظى بفرصة إطلاعه على بعض أحدث ابتكاراتنا". وأضاف: "لقد كانت رؤية الرئيس كارتر وبُعد نظره مصدر إلهام لشركة ’زد تي إي‘ وشركات صينية أخرى تعمل في مجال التقنية، لإقامة شراكات عميقة ومفيدة لجميع الأطراف مع نظرائنا في الولايات المتحدة الأمريكية".
وكان الرئيس كارتر ورئيس الوزراء الصيني الأسبق دينج شياوبينج قد وقَّعا سنة 1979 اتفاقية تعاون في مجال العلوم والتقنية بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية، ممهدَين بذلك الطريق لنحو 35 سنة من التعاون الكبير بين البلدَين في مجموعة متنوعة من القطاعات، بما فيها قطاعات التقنية الصناعية، والطاقة، وعلوم الأرض والغلاف الجوي، والصحة. وكان الرئيس كارتر قد التقى السيد هو ويجوي، رئيس مجلس إدارة "زد تي إي" ومؤسسها، خلال زيارة سابقة له إلى الصين سنة 2012.
ويُعتبَر نموذج "زد تي إي" واستراتيجيتها في مجال الأعمال التجارية تجسيد لروح الاتفاقية الموقَّعة، إذ إن شراكات "زد تي إي" واستثماراتها قد قادتها إلى النجاح والابتكار في الولايات المتحدة الأمريكية والصين والعالم كله. وقد كان مصنِّع هواتف "بلايد"، و"جراند إكس"، و"نوبيا" من بين المزودين الأربعة الأوائل للهواتف الذكية في الولايات المتحدة الأمريكية في الربع الثاني من هذه السنة، بحصة في السوق أعلى بنسبة 7.4% من حصة أيِّ شركة صينية أخرى، طبقًا للتحليلات الاستراتيجية لأبحاث الشركة.
وفي الولايات المتحدة الأمريكية، تتعاون "زد تي إي" مع مشغِّلين رياديين، منهم "إيه تي آند تي"، و"سبرينت"، و"تي موبايل"، وآخرون، لتزويد العملاء بهواتف ذكية وأجهزة نقالة حائزة على جوائز. وتحتلّ "زد تي إي" المرتبة الثانية في حصة السوق مسبقة الدفع الأمريكية، كما أن حصتها في السوق لاحقة الدفع (بموجب عقد) تنمو بثبات.
وتنشط "زد تي إي" في السعي إلى إقامة علاقات تعاون وتحالف ضمن الولايات المتحدة الأمريكية، بما يشمل شراكات مع شركات أمريكية للتقنية، منها "كوالكوم"، و"تكساس إنسترومنتس"، و"جوجل"، و"مايكروسوفت"، في مجال أشباه الموصلات والأنظمة التشغيلية وتولِّد "زد تي إي" من هذه الشراكات عائدات  تُقدَّر بأكثر من 17 مليار دولار تصبّ في قطاع صناعة التقنية الأمريكي، عبر مشتريات الشركة ورسوم الترخيص التي تدفعها. وتشغٍّل "زد تي إي" أيضاً خمسة مراكز للأبحاث والتطوير في الولايات المتحدة الأمريكية، في أوستين، وسان دييجو، وسان خوسيه، وكارولينا الشمالية، ونيو جيرسي، وتشكل العمالة المحلية ما نسبته 80% من إجمالي موظفي الشركة في السوق الأمريكية.
وقال السيد تشينج: "يرتكز نجاح ’زد تي إي‘ على تحالفاتنا مع شركائنا الأمريكيين، ونحن ملتزمون بتمتين أواصر شراكاتنا وتحالفاتنا. وستستمر الأسس التي أرساها الرئيس كارتر في دعم التعاون بين صناعات التقنية الماضية قُدُمًا في الولايات المتحدة الأمريكية والصين".
ويسهم التطوير التقني الذي تجريه "زد تي إي" في الولايات المتحدة الأمريكية في دعم وتحفيز نمو عمليات الشركة على المستوى العالمي. ومن الجدير بالذكر أن منتجات "زد تي إي" وخدماتها تباع في أكثر من 160 بلد، كما يستخدم أجهزتَها الجوالة أكثرُ من 60 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على: http://www.businesswire.com/multimedia/home/20140908006695/en/

Contacts


اتصالات الإعلام:
شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
 +86 755 26775207
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


شركة "إدلمان" للعلاقات العامة
مارك لي/ أندريس فيجارانو
+852 2837 4756 / 2837 4735
البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com andres.vejarano@edelman.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12023/ar

No comments:

Post a Comment