Thursday, September 11, 2014

تقليد أوسمة التميز لمنتسبي الدعم الأمني بشرطة أبوظبي

اللواء النعيمي كرّم أوائل خريجي الدورة التأسيسية الثالثة والشركاء


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 10 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
قلّـد اللواء ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أوسمة التميز الوظيفي لمنتسبي قسم الدعم الأمني بشرطة أبوظبي، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الشرطية؛ وتقديراً على جهودهم في مجال العمل الشرطي، وكرم 5 من الفائزين الأوائل ضمن خريجي الدورة التأسيسية الثالثة البالغ عددهم 32 منتسباً في الدعم الأمني، وشمل التكريم 33 من الشركاء الداخليين، و 6 جهات خارجية.
وأثنى الأمين العام على حصول 5 من منتسبي الدعم الأمني على المراكز الأولى؛ وحثهم على مضاعفة الجهود بما يسهم في الارتقاء بمسيرة العمل الشرطي، وفق أفضل المعايير العالمية تعزيزاً لمسيرة الأمن والأمان التي تتمتع بها الدولة.
   أقيم الحفل في مسرح إدارة الأدلة الجنائية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، بحضور اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات في شرطة أبوظبي، والعميد فارس خليفة الفارسي مدير عام الحراسات والمهام الخاصة، ومديري الإدارات، وعدد من الضباط.
وأشاد المقدم خالد سعيد الشامسي، رئيس قسم الدعم الأمني، بدعم ورعاية القيادة الشرطية واهتمامها بتوفير الإمكانات المتطورة؛ ما أسهم في حصول منتسبي قسم الدعم الامني على مركز الصدارة بعد اجتيازهم الدورة بنجاح، بما يؤهلهم لأداء واجباتهم بكفاءة ومقدرة عالية، تعزيزاً لمسيرة العمل الشرطي والأمني.
 وأضاف الشامسي: نسعى بكل طاقتنا لتحقيق تطلعات القيادة الشرطية، لتحويل شعار: "عندما يحتاج الجمهور للمساعدة يطلب الشرطة، وعندما تحتاج الشرطة المساندة تطلب الدعم الأمني"، ليصبح واقعاً ملموساً، لذلك لن نتوانى عن العمل الجاد والمخلص كفريق واحد يؤدي واجبه بإتقان وتفان في الظروف كافة.
وأثنى على جهود الشركاء من مختلف الإدارات الشرطية المساندة للدعم الأمني في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ما أسهم في تحقيق هذا النجاح المنقطع النظير.
وحصل كل من: العريف يونس سعيد الكتبي على المركز الأول في المجموع العام، والرقيب نواف عامر الكثيري، على المركز الأول في قيادة المجموعات، وشرطي مستجد جاسم عبدالله العزعزي، على المركز الأول في اللياقة البدنية، وشرطي مستجد شيخة على المرزوقي، على المركز الأول على العنصر النسائي، وشرطي مستجد فهد خميس الدرعي، على المركز الأول في مهمة فك وتركيب السلاح.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12046/ar

No comments:

Post a Comment