Saturday, September 13, 2014

سمارت ماتيك تعرض مقاربة شاملة لإدارة الانتخابات الناجحة

لندن. - يوم الجُمْعَة 12 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت شركة "سمارت ماتيك" وهي الشركة الرائدة في تزويد تقنية وخدمات التصويت، بعرض مقاربتها الشاملة لإدارة الانتخابات خلال المؤتمر السنوي واجتماع الجمعية العمومية الـ23 لرابطة مسؤولي الانتخابات الأوروبية ("إيه سي إي إي إي أو").
وتعليقاً على نموذج "سمارت ماتيك"، قال الرئيس التنفيذي أنطونيو موهيكا: "تتطلب الانتخابات أكثر من التكنولوجيا الجيدة لكي تكون شفافة وفعالة. ينبغي على المسؤولين الإداريين ربط التقنية بالخدمات ومنهجيات إدارة المشاريع لضمان النجاح. ومنذ عام 2004، قمنا بدمج هذه العناصر الثلاثة في الحلول التي قدمناها، والتي حققت نتائج هامة".
وتجدر الإشارة إلى أن اجتماع رابطة مسؤولي الانتخابات الأوروبية الذي عقد بتاريخ 4-6 سبتمبر 2014 في بوخارست، رومانيا، قد ضم أكثر من 150 مشاركاً من كافة أنحاء العالم تبادلوا الأفكار حول موضوعين تم التخطيط لهما وهما:"مشاركة النساء في العملية الانتخابية والحياة العامة" و "التخطيط للانتخابات العامة ".
ومن جهته، قال زولت زولنوكي، الأمين العام لرابطة مسؤولي الانتخابات الأوروبية: "يعتبر إجراء الانتخابات العامة واحداً من أكثر المشاريع تحدياً التي يمكن للدولة القيام بها. فالمسؤولون الإداريون بحاجة إلى إدارة المسائل التشريعية، والإدارية، والتخطيط، وكذلك المسائل اللوجستية والمالية من أجل تنفيذ عملية شفافة وفعالة تؤدي إلى نتائج شرعية".
وأوضح ممثلو شركة "سمارت ماتيك" في رومانيا كيف حققت الشركة نجاحاً لا مثيل له في نشر مشاريع واسعة النطاق في البيئات الصعبة وضمن أطر زمنية ضيقة.
وقال خوان كامبودونيكو الذي قدّم تقنية سمارت ماتيك في بوخارست: "إن الانتخابات مسألة معقدة. ولكننا جعلناها أكثر بساطة بفضل الحلول التي نقدمها. ففي عام 2010 على سبيل المثال، ومن خلال الجمع بين التكنولوجيا والخدمات وإدارة المشاريع، نفذّنا  أكبر انتخابات في العالم حتى هذا التاريخ وذلك باستخدام أجهزة المسح البصري لفرز أصوات الناخبين في الدوائر الانتخابية في الفليبين. وفي بوليفيا ايضاً (عام 2009)، قمنا بإجراء أسرع تسجيل للمقاييس الحيوية في العالم- 5 ملايين شخصاً في 75 يوماً".
ومن بين بعض الأجهزة ذات التقنية العالية التي قامت "سمارت ماتيك" بعرضها خلال المؤتمر، نذكر: "بي إيه آر موبايل" ، وهي وحدة محمولة متعددة الوظائف تستخدم للحصول على المعلومات الحيوية والبيوغرافية؛ و"في آي يو-500، وهو جهاز محمول باليد يستخدم للتحقق من هوية الناخبين؛ و"إس إيه إي إس-3376، وهي آلة تصويت متطورة تعمل بشاشة اللمس.
لمحة عن "سمارت ماتيك"
نركز في شركة "سمارت ماتيك" على خلق تقنية وتقديم خدمات ذات تأثير اجتماعي عميق. ونحن نحتل الصدارة  حالياً في قطاع التصويت الإلكتروني العالمي وذلك فيما يتعلق بعروض المنتجات والحضور الجغرافي والتقدم التكنولوجي.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"سمارت ماتيك"
السيدة سميرة سابا
مديرة التسويق والاتصالات
 +1-561-862-0747
البريد الإلكتروني: Communications@smartmatic.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12058/ar

No comments:

Post a Comment