Wednesday, September 10, 2014

ماستر كارد تتعاون مع آبل لتضمين بطاقاتها خدمة آبل باي


حملة البطاقة سيستفيدون من تجربة مدفوعات سهلة وآمنة عبر الجوال

بيرتشيس، نيويورك وكوبرتينو، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 10 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): سيصبح الدفع عبر الأجهزة الجوالة عما قريب أمراً لا يُقدَّر بثمن. فقد كشفت شركة "آبل" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:AAPL) الستار اليوم عن خدمة "آبل باي"، التي ستتيح لحملة بطاقات "ماستر كارد" استخدام هواتفهم الذكية من طراز "آيفون 6"، و"آيفون 6 بلاس"، و"آبل واتش"، في إنجاز أعمال الشراء اليومية. وقد أرست شركة "ماستر كارد" أسس العمليات التجارية الآمنة عبر الأجهزة الجوالة، لكي يتمكن المستهلكون من استخدام بطاقاتهم في الزمان والمكان والكيفية التي تناسبهم.

وقد تعاونت "ماستر كارد" مع "آبل" لتقديم تجربة دفع آمنة وسلسة. وبالنسبة إلى المستهلكين والتجار على حد سواء، يعني ذلك أن كل عملية شراء تتم عبر بطاقة "ماستر كارد" بواسطة أجهزة "آيفون 6"، و"آيفون 6 بلاس"، و"آبل واتش"، ستوفر لهم الأمان والمنافع والضمانات الضرورية لأيّة معاملة "ماستر كارد".

وتُحوِّل "خدمة آبل باي" تجارب الدفع عبر الأجهزة الجوالة إلى طريقة سهلة، وآمنة، وخاصة للمشتريات.  ومن خلال تضمين أجهزة "آبل"، وبرمجياتها، وخدماتها بخدمة "آبل باي"، توفِّر لمستخدمي "آيفون 6"، و"آيفون 6 بلاس"، و"آبل واتش" ، تجربة فريدة من نوعها وسهلة إلى درجة لا تُصدَّق.

وسيتمكن مالكو هذه الأجهزة الجديدة من استخدام بطاقات "ماستر كارد" الائتمانية أو بطاقات الخصم والسحب، التي حصلوا عليها من مصارف مشارِكة، مباشرة عبر خدمة "آبل باي". وبإمكانهم الدفع ببساطة في أحد المتاجر، بمجرد وضع هواتف "آيفون" خاصتهم بالقرب من قارئ غير تلامسي، ووضع أصابعهم على الهوية التلامسية لتوثيق عملياتهم التجارية. ولعمليات الشراء ضمن أحد التطبيقات، يلمس المستهلكون ببساطة شاشات أجهزتهم للدفع والتوثيق بواسطة بصمات أصابعهم، أو كلمة مرور، في تجربة لا نظير لها ولا تستلزم إدخال الأرقام السرية لبطاقات "ماستر كارد" أو الخروج من التطبيق.

وقال إيد ماكلوفلين، الرئيس التنفيذي لشؤون أساليب الدفع الحديثة في شركة "ماستر كارد": "لشركة ’آبل‘ باع طويل في طرح أحدث المنتجات المبتكرة بمواصفات تهمّ الناس فعلاً.  وتوفِّر خدمة ’آبل باي‘، إلى جانب تقنية الدفع من ’ماستر كارد‘، للمستهلكين طريقة سهلة وآمنة وخاصة للتسوق. لقد كانت لشركة ’ماستر كارد‘ الريادة في تطوير العمليات التجارية عبر الأجهزة الجوالة لسنوات عدة، بما في ذلك ابتكار أول حلول الدفع غير التلامسي والجوال في العالم. ويسعدنا للغاية أن يتمكّن حاملو بطاقات ’ماستر كارد‘ عما قريب من الدفع بواسطة أجهزة ’آيفون 6‘، و’آيفون 6 بلاس‘، و’آبل واتش‘ خاصتهم، علماً بأن كل عملية شراء تتمتع بالأمان، وتقدّم جميع الضمانات والمنافع المعتادة لبطاقات ’ماستر كارد‘".

وستتوافر خدمة "آبل باي" للمستهلكين داخل الولايات المتحدة الأمريكية عبر تحديث مجاني لنظام التشغيل "آي أو إس 8" في شهر أكتوبر المقبل. وسيتمكن بذلك حملة بطاقات "ماستر كارد" من الدفع بسهولة وأمان في تطبيقات أهم التجار، بالإضافة إلى عمليات الدفع غير التلامسي في بعض أكثر المواقع الأمريكية ارتياداً، بما في ذلك المتاجر الكبرى، والمطاعم، وشركات النقل، ومحطات الوقود، والمتاجر الصغيرة، وفي جميع مواقع "آبل ستور". ومن أولى الجهات التي ستعتمد خدمة "باي بال" عبر أجهزة "آيفون 6"، و"آيفون 6 بلاس"، و"آبل واتش" شريك "ماستر كارد" القديم دوري البيسبول الرئيسي.

للاطلاع على لائحة بالمواقع التجارية التي تعتمد الدفع غير التلامسي، يرجى تحميل تطبيق "ماستر كارد نيرباي"، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.mastercard.com/contactless.

تساعد المستهلكين على استخدام بطاقاتهم في الزمان والمكان والكيفية التي يريدون

يتكامل الدفع عبر خدمة "آبل باي" مع خدمة "التمكين الرقمي" من "ماستر كارد" (إم دي إي إس). أُعلنَ عن هذه الخدمة  التي توفرها "ماستر كارد" للمصارف العام الماضي، وهي تسمح باستخدام جهاز متصل لإنجاز عمليات التسوق والدفع اليومية. وبالإضافة إلى المصارف التي أعلنَت عنها "آبل" اليوم، تتعاون "ماستر كارد" مع شركائها لضمّ مزيد من المصارف بسرعة إلى مجموعة المصارف المعتمدة خدمة "التمكين الرقمي" لهذه الشركة.

لمحة عن "ماستر كارد"

تعدّ شركة "ماستر كارد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:MA)، www.mastercard.com، شركة عالمية في مجال المدفوعات والتقنية. وتشغّل الشركة أسرع شبكة لمعالجة عمليات الدفع في العالم، وتربط المستهلكين  والمؤسسات المالية والتجار والحكومات والشركات في أكثر من 210 دول وأقاليم. الجدير بالذكر أن منتجات "ماستركارد" وحلولها  تجعل النشاطات التجارية اليومية، كالتسوق والسفر وإدارة الأعمال وإدارة العمليات المالية، أسهل وأكثر أمناً وفعالية لكل شخص. يمكنكم متابعتنا على "تويتر" على @MasterCardNews، أو المشاركة في الحوار والمناقشة على مدونة "كاشليس بايونيرز"، أو الاشتراك للحصول على أحدث الأخبار من مكتب المعلومات.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للإعلاميين:

سارة إيلي

شركة "ماستر كارد"

914-249-6714

 914-325-4716

البريد الإلكتروني: Sarah_Ely@MasterCard.com








No comments:

Post a Comment