Sunday, September 14, 2014

كوينتايلز تُطلق حلاً جديدًا للعملاء لتلبية الحاجات الفريدة لشركات الصيدلة الحيوية الناشئة

ريسرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الجُمْعَة 12 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير)—إدراكًا منها للدور الحساس الذي تؤديه شركات الصيدلة الحيوية الناشئة في السوق الدولية، قامت شركة "كوينتايلز" اليوم بتوسيع مجموعتها للحلول بإطلاقها "حل كوينتايلز لشركات الصيدلة الحيوية الناشئة"، وهو حل جديد تُقدِّمه الشركة، وهو مصمّم خصيصًا لتلبية متطلبات التطوير السريري وأهداف الشركات المعنية.

في هذا السياق، قالت بولا براون ستافورد، رئيسة قسم التطوير العيادي لدى "كوينتايلز": "لقد شكّلت  شركات الصيدلة الحيوية الناشئة بعضاً من أهم عملاء ‘كوينتايلز’ في خلال تاريخنا الذي يمتد أكثر من 30 سنة، ونحن نتفهم التحديات الفريدة التي تواجهها تلك الشركات." وأضافت: "إن الحل الجديد الذي تقدِّمه شركتنا يركّز بشكل مباشر على تلك التحديات، جامعًا ما بين نموذج تشغيلي مصمم لتلبية حاجات العملاء تلك، وبين إمكانية الوصول إلى البنية التحتية العالمية لـ‘كوينتايلز’، وتقنيتها المتكاملة، وخبرتها العلاجية. ونحن نؤمن بأن هذه التركيبة ستُسهم في توفير خدمة توصيل أفضل وتعزيز فرص نجاح عملائنا في هذا القطاع".

ويُعتبَر "حل كوينتايلز لشركات الصيدلة الحيوية الناشئة" الذي تمّ تطويره حديثًا، نموذجًا تشغيليًّا ينسجم مع حاجات العملاء في هذا القطاع ويعزز قدرة منصات تقنية "كوينتايلز" المتكاملة، لتزويد العملاء بإمكانية وصول في الزمن الحقيقي الى البيانات وبرؤية واضحة لأداء المشاريع. وبالإضافة إلى توفيره رائدًا متفانيًا خبيرًا في عمليات الصيدلة الحيوية الناشئة، يشمل الحل رعاية من الدرجة الأولى لكل عميل. ويوفر هذا المستوى من الدعم ولوجًا سهلاً للخبرة الفريدة من نوعها والدعم التشغيلي البارع الذي تطلبه تلك الشركات.

ويغطي الحل الجديد جميع المجالات العلاجية ويشكِّل إضافة إلى خبرة "نوفيلا كلينيكال" المشهود لها في مجال علم الأورام. ومن الجدير بالذكر أن "نوفيلا كلينيكال" هي مزود خدمة علم الأورام لعملاء الصيدلة الحيوية الناشئة التابع لشركة "كوينتايلز"،  ولها خبرة استثنائية في خدمة هذه الشركات.

وقد اعتُبرَت "كوينتايلز" مرة أخرى هذه السنة رائدة الصناعة في مرحلة البحث الأولى والثانية/الثالثة بين عملاء شركات الصيدلة الحيوية الصغيرة. وقد طبَّقَت هذه الشركة خبرتها المثبَتة في عملها مع تلك الشركات لتلبية حاجاتها المحددة في مجالات مثل بدء العمل، وتطويع المرضى، والتنفيذ التجريبي، كجزء من الحل الجديد. وقد عملت "كوينتايلز" مع أكثر من 240 شركة صيدلة حيوية صغيرة منذ سنة 2009، وزادت مدخولها من عملها الجديد مع عملائها شركات الصيدلة الحيوية الصغيرة في الأشهر الست الأولى من سنة 2014 بمقدار ضعفين ونصف مقارنة بالمدخول المسجل في الفترة نفسها من السنة الماضية.

لمعرفة المزيد عن "حل كوينتايلز لشركات الصيدلة الحيوية الناشئة"، يرجى زيارة: quintiles.com/market/emergingbiopharma.

لمحة عن "كوينتايلز"

تعتبر شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE:Q)، وهي إحدى شركات "فورتشن 500"،المزود الأكبر في العالم لخدمات تطوير وتسويق المنتجات الصيدلانية الحيوية. وتمتلك الشركة شبكةً تتألف من أكثر من 30 ألف موظفٍ يعملون في أكثر من 100 بلد. لقد ساعدنا على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 100 دواء لسنة 2013 من حيث المبيعات في السوق. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية واسعة النطاق، لمساعدة عملائنا على خوض غمار بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية.

للتسجيل في خدمة "الإشعارات الجوالة" من "كوينتايلز" يرجى النقر هنا.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط التالي:

: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50941217&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة  ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كوينتايلز"

ماري مانسفيلد، العلاقات الإعلامية

 +1-919-998-2639

  +1-919-259-3298

البريد الإلكتروني:mari.mansfield@quintiles.com



كارل ديونانان، علاقات المستثمرين

 +1-919-998-2789

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com



 

No comments:

Post a Comment