Thursday, September 4, 2014

خبير التكنولوجيا المالية ريتشارد كورهامر ينضم إلى إس آر لابز في منصب الرئيس التنفيذي

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 3 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنس واير): أعلنت اليوم شركة "إس آر لابز"، وهي المزود الرائد في مجال حلول بيانات السوق ذات زمن الوصول المنخفض والوصول إلى الأسواق للقطاع المالي، انضمام ريتشارد كورهامر، المؤسس الشريك ورئيس مجلس الإدارة السابق والرئيس التنفيذي لشركة "لافا" للتجارة المحدودة إلى شركة "إس آر لابز" متولياً منصب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة. وسيقوم السيد كورهامر بالاعتماد على خبرته الواسعة في التكنولوجيا المالية وأسواق رأس المال للمساعدة في قيادة شركة "إس آر لابز" بعد النمو الذي حققته واستحواذها الأخير على شركة "ومبات".

وفي هذا السياق، قال سرينيفاسان رامياه، مؤسس شركة "إس آر لابز"، الذي أصبح رئيس مجلس الإدارة بعد تولي كورهامر منصب الرئيس التنفيذي: "سيقوم ريتشارد بتعزيز التوجه الاستراتيجي للشركة والتطوير المستمر لعروض المنتجات العالمية، بفضل خبرته التي لا تقدر بثمن في تنظيم المشاريع وإلمامه الواسع في بيانات أسواق رأس المال وعملية توجيه الطلب عبر أجل جميع فئات الأصول". وأضاف: "إن التوقيت مثالي للغاية، فيساهم الجمع بين رؤية ريتشارد والتآزر القوي بين شركة ’إس آر لابز‘ وشركة ’ومبات‘ في خلق إمكانات غير محدودة".

وفي العام 1999، شارك السيد كورهامر في تأسيس شركة "لافا" للتجارة، المزود المبتكر لنظام الأسهم والوصول المباشر إلى أسواق البورصات الأجنبية وإدارة الطلب. هذا وحقق السيد كورهامر نجاحاً في قيادة الشركة منذ إنشائها وذلك من خلال استحواذها على شركة "سيتي جروب" عام 2004. وبعد عملية الشراء، بقي في شركة "سيتي جروب" في منصب المدير الإداري ورئيس قسم التنفيذ الإلكتروني للأسهم العالمية. ويعمل السيد كورهامر أيضاً كرئيس شركة "ييلد بروكر"، وهي سوق مقرها في أستراليا تقوم بتشغيل الأسواق الإلكترونية التي تم إنشاءها للأوراق المالية ومشتقاتها بسعر الفائدة الأسترالية، وهي مملوكة من قبل مجموعة من المصارف العالمية. وقد تخرّج السيد كورهامر من جامعة برينستون بشهادة بكالوريوس مزدوجة في الهندسة الكهربائية وعلوم الحاسوب وحصل على شهادة في أبحاث العمليات من قسم الهندسة المدنية.

ومن جهته، أشار ديفن باريخ، المدير الإداري لشركة "إنسايت فينتشر بارتنرز"، التي استثمرت في "إس آر لابز" عام 2013 ودعمت استحواذ الشركة الأخير على شركة "ومبات" من "آي سي إي" المدرجة في بورصة نيويورك، قائلاً: "إنني متحمس للغاية لتولي مسؤول بحجم ريتشارد المهام التنفيذية في قيادة شركة ’إس آر لابز‘". وأضاف: "بوصوله إلى الشركة عقب الاستحواذ على شركة ’ومبات‘، أعتقد أن ريتشارد يتمتع بالقدرة على تأسيس الشركة لتصبح أحد رواد الصناعة في مجال التكنولوجيا المالية. كما شرفني العمل مع سريني رامياه الذي يعتبر مؤسساً ديناميكياً مقداماً وطموحاً. وأنا متحمس لبقائه في إدارة الشركة في منصب رئيس مجلس إدارة ’إس آر لابز‘".

وأضاف السيد كورهامر: "تشكل كل من بيانات السوق والوصول إلى البورصات شريان الحياة للبنية التحتية التجارية. إنها الأساس الذي تقوم عليه القرارات التجارية، وإدارة المخاطر والامتثال. ويعتبر الوصول العالمي في الزمن الفعلي منخفض التأخير والمرن شرطاً لتطبيقات التداول اليوم. ويساهم التآزر بين شركة ’إس آر لابز‘ وشركة ’ومبات‘ في تزويد العملاء بنطاق واسع لا مثيل له من الحلول. وتعزز إضافة طاقم الموظفين المهنيين والموهوبين والمبتكرين بشكل كبير في ’ومبات‘ إلى حد كبير من قدرتنا على تقديم بيانات السوق وخدمات البورصات الأفضل في بيئة التداول المتغيرة باستمرار. كما أنني أتطلع إلى العمل عن كثب مع سريني خلال هذا الوقت المحوري من تاريخ شركة ’إس آر لابز‘".

لمحة عن شركة "إس آر لابز"

توفر شركة "ستريت ريسبونس لابوراتوريز" ("إس آر لابز") حلول بيانات السوق واتصال البورصات ذات زمن وصول منخفض للقطاع المالي. ويوفر حل بيانات السوق من "إس آر لابز" تغطية واسعة النطاق للمعلومات بما في ذلك جميع البورصات الرئيسية في أمريكا الشمالية، وأوروبا وآسيا. ويتم استخدام منتجاتنا الرئيسية، مثل "إس إم دي إس" و"إس آر إي إكس" حالياً من قبل مصارف استثمارية وصناديق تحوط عالية المستوى.

لمحة عن شركة "ومبات"

"ومبات" هي شركة عالمية رائدة في مجال الحلول عالية الأداء لإدارة بيانات السوق المالية، وهي توفر حلولاً شاملة ومتطورة للتجارة الإلكترونية وإدارة الاتصال لعملائها. وستستحوذ شركة "إس آر لابز" أيضاً، كجزء من مجموعة منتجات "ومبات"، على "سوبر فيد" التي توفر الاتصال المباشر بمجموعة من المواقع التجارية الرئيسية العالمية، من خلال الحد من التعقيدات والنفقات العامة للعميل والسماح للعملاء بتعزيز التقنيات المجزأة وخيارات الاتصال المعقدة. وتتضمن منصة "ومبات" أيضاً "معالجات مباشرة لتغذية بيانات السوق" الخاصة بشركة "ومبات" وهي توفر التطبيع لأكثر من 200 بورصة مباشرة ومعلومات البائع المجمعة؛ واستحقاقات "دارت"، التي توفر تحليلات استخدام بيانات السوق والامتثال، وخدمات إعداد التقارير؛ وتقنية "ومبات ميدل وير" التي تتيح التراسل عالي السرعة وعبر بروتوكولات متعددة في جميع أنحاء المؤسسة.

لمحة عن "إنسايت فينتشر بارتنرز"

"إنسايت فينتشر بارتنرز" هي شركة عالمية رائدة في مجال رأس المال المشترك وشركة أسهم خاصة تستثمر في شركات التكنولوجيا والبرمجيات عالية النمو التي تقود التغييرات التحويلية في قطاعاتها. تأسست الشركة عام 1995، وجمعت أكثر من ثمانية مليارات دولار أمريكي، واستثمرت في أكثر من 200 شركة حول العالم. وتكمن مهمتنا في الإيجاد والتمويل والعمل بنجاح مع المدراء التنفيذيين الطموحين من خلال تزويدهم بالخبرة العملية التي تهدف إلى تحقيق النمو من أجل تعزيز النجاح على المدى الطويل. لمزيد من المعلومات حول شركة "إنسايت" وجميع استثماراتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.insightpartners.com أو متابعتنا على تويتر على: @insightpartners.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إم دبليو دبليو"

كريسي مارا

 646-215-6888

البريد الإلكتروني: cmarra@mww.com

No comments:

Post a Comment