Monday, September 15, 2014

أندرسن تاكس تؤسس لوجودها في لوغانو

سان فرانسيسكو - يوم الإثنين 15 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسر شركة "أندرسن تاكس" أن ترحب بمجموعة "إم دي آر" الاستشارية ضمن عائلة "أندرسن". هذا وتوفر مجموعة "إم دي آر" أعمال ضريبية محلية ودولية ومؤسسية للأفراد والشركات في سويسرا وأوروبا. ويعد المكتب في لوغانو الموقع الثالث الذي أنشئ في سويسرا، من شأنه تعزيز التزام الشركة بتوفير أفضل الخدمات السلسة ضمن فئتها للعملاء حول العالم.
وقال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس"، في هذا السياق: "يعد الشركاء في مجموعة ’إم دي آر‘ الاستشارية من الشركاء الذين يتمتعون بأعلى مستويات الجودة، وسيكونون إضافة ممتازة لفريقنا العالمي. ومع إضافة هذا المكتب في لوغانو، أصبح عملاؤنا حول العالم يتمتعون بأفضل الخدمات في كل منطقة في سويسرا".
وسينضم حوالى 20 مهنياً من مجموعة "إم دي آر" الاستشارية إلى أسرة "أندرسن" بما فيهم الشركاء باولو مونديا، ومارينا ريزين، وروبرتو كافاديني، وروبرتو أودينو ودوناتيلا سيكوجناني. ومجموعة "إم دي آر" الاستشارية متخصصة في الضرائب المباشرة وغير المباشرة، وتخطيط الميراث، وإعادة هيكلة الشركات، والامتثال الداخلي، وإدارة الموارد البشرية والخدمات الاستشارية للشركات.
ومن جهته، أشار باولو مونديا، الذي سيشغل منصب المدير الإداري في مكتب لوغانو: "نحن فخورون بالانضمام إلى هذه المجموعة المعروفة من المهنيين الذين نشاركهم الالتزام ذاته لتوفير أفضل الخدمات، والإدارة والاستقلال".
ومع إضافة المكتب في لوغانو، أصبحت شركة "أندرسن تاكس" تتمتع حالياً بوجود في 27 موقعاً دولياً مع حوالي 200 مهني في أوروبا و1000 مهني حول العالم. وكانت "أندرسن تاكس" معروفة سابقاً باسم "دبليو تي إيه إس" قبل تغيير اسمها في شهر سبتمبر من العام 2014 بعد نيلها حقوق اكتساب اسم "أندرسن".
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"أندرسن تاكس"
ميجان تسوي
415-764-2700
الموقع الإلكتروني: AndersenTax.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12082/ar

No comments:

Post a Comment