Wednesday, September 3, 2014

تحت رعاية سيف بن زايد: تخريج الدورة التأسيسية الثالثة لعناصر "الدعم الأمني"


 اللواء النعيمي: رؤية سيف بن زايد وراء كل منجز شرطي حديث

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 3 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

أكد اللواء ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن كل المنجزات الشرطية الحديثة والمتعاقبة تقف وراءها رؤية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، فضلاً عن متابعاته التفصيلية؛ ودعم سموه الحثيث لكل ما من شأنه إبراز الصورة الحضارية للعمل الشرطي، وجعله نموذجاً يُحتذى في العالم.

وأشار الأمين العام إلى تطلعات سموه الرامية لجعل مؤسسة الشرطة الإماراتية في طليعة مؤسسات العالم المتميزة؛ من حيث قدرتها على تحقيق الاكتفاء الذاتي لجهة صقل وتطوير وتدريب العاملين فيها، وفق برامج تخصصية مبتكرة؛ وجعلها سباقة في شتى الميادين المتخصصة.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها في حفل تخريج الدورة التأسيسية الثالثة لعناصر قسم الدعم الأمني اليوم "الأربعاء"، في قاعة إدارة الأدلة الجنائية بشرطة أبوظبي، مشيراً فيها إلى أن الشرطي المحترف، المتقن لعمله والواعي لمتطلبات واجبه؛ هو ما يريده الناس وما يتطلبه واقع النهضة الحضارية التي تشهدها البلاد، مهنئاً الخريجين بنجاحهم؛ ومتمنياً لهم التوفيق في خدمة الوطن وسكانه.

من جهته أوضح المقدم خالد الشامسي، رئيس قسم الدعم الأمني، أن القسم يدعم مشروع التطوير الشامل للقيادة العامة لشرطة أبوظبي؛ وأولويات خطتها الاستراتيجية، كالوقاية من الجريمة وتعزيز ثقة المجتمع والأمن والسلامة، وجعل المجتمع أكثر أمناً، لافتاً إلى أن ما حظي به قسم الدعم الأمني من دعم ورعاية ووقوف مستمر من قبل سمو وزير الداخلية؛ على كافة مراحل تأسيس وتطور القسم، كانت مبعث فخر واعتزاز للعاملين جميعاً، ودافعاً لهم لبذل مزيد من الجهد والتفاني في أداء الواجب، وتجاوز برامج التدريب المقررة بنجاح.

وختم بالقول: إننا نضع نصب أعيننا دائماً مقولة سموه "إننا لن نرضى بأن يسير الأداء الشرطي على النحو الجيد، بل على النحو الرائع الذي يواكب دوماً روعة ما تشهده البلاد من ازدهار وتفوق بفضل القيادة الحكيمة".

حضر الحفل اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات؛ والعميد فارس الفارسي مدير عام الحراسات والمهام الخاصة، ونواب المدراء العامين، ومديرو الإدارات بشرطة أبوظبي، وعدد من كبار الضباط.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353

No comments:

Post a Comment