Wednesday, September 3, 2014

دمج كي سي آي ولايف سيل وسيستاجينكس لتشكيل شركة واحدة وتغيير علامتها التجارية إلى أسيليتي

"أسيليتي" هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا الطبية مع إيرادات تبلغ قيمتها ملياري دولار أمريكي

سان أنطونيو - يوم الأَرْبعاء 3 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سنتور غيرنسي" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"سنتور") عن إطلاق "أسيليتي"، الأمر الذي سيؤدي إلى تغيير علامتها التجارية وعلامة شركاتها التابعة "كينيتيك كونسيبتس" ("كي سي آي")، و"لايف سيل كوربوريشن" ("لايف سيل")، و"سيستاجينكس ووند مانجمنت" المحدودة ("سيستاجينكس") بشكلٍ فعال.

وقال جو وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أسيليتي"، في هذا السياق: "يسمح لنا اندماجنا كشركة موحدة بتحقيق رؤيتنا المتمثلة بإحداث تجديد في حياة الناس عن طريق حافظة من حلول الشفاء التكميليّة. وتسمح لنا كلّ من المعرفة المدمجة لفريقنا وانتشارنا العالمي بالاستمرار في تطوير معايير رعاية المرضى". وأضاف: "نحن ملتزمون بمهمّتنا المتمثلة في تطوير حافظة من الحلول التي تسرّع الشفاء، وتخفّض المضاعفات، وتقود القطاع في مجالات الجودة والسلامة وتجربة العملاء".

وتقوم "أسيليتي"، بصفتها شركة رائدة في مجال التكنولوجيا الطبيّة العالمية، بالتركيز على تطوير منتجات وعلاجات تحسّن النتائج السريريّة مع المساعدة في تخفيض التكاليف الإجماليّة لرعاية المرضى. وتولّد "أسيليتي" نحو ملياري دولار أمريكي من العائدات السنويّة، وتقدّم هوامش رائدة في القطاع وقائمة على مواقفها القيادية في مجال المعالجة المتقدمة للجروح والطب التجديدي. وتسوّق "أسيليتي" منتجاتها في أكثر من 75 دولة حول العالم، وتضمّ حافظة "أسيليتي" علامات تجاريّة معروفة مثل "في إيه سي ثيرابي"، ونظام "ألوديرم" لإعادة بناء الأنسجة، ونظام "ستراتايس" لإعادة بناء الأنسجة، وضمادات الكولاجين للجروح "بروموجران".

وتُعتبر "أسيليتي" الشركة الرائدة عالميّاً في مجال علاج الجروح بالضغط السلبي، والمزوّد الأوّل لأنظمة الخلايا المستخدمة في ترميم الثدي وإصلاح الفتق، والشركة الرائدة في السوق في مجال ضمادات الكولاجين للجروح. وتستعد "أسيليتي" للنجاح بصفتها شركة متنوعة على الصعيد الجغرافي ومتعددة المنصات مع شركات تابعة عالميّة لرعاية الجروح وعلوم الأحياء.

وتتألف الشركة من قسم المعالجة المتقدمة للجروح وقسم الطب التجديدي، بالإضافة إلى وحدة تجارية منفصلة تركّز على تحفيز نمو الأسواق الناشئة لكلّ من القسمَين أعلاه.

ويركّز قسم "أسيليتي" للمعالجة المتقدمة للجروح على تطوير حلول شفاء ابتكاريّة وطرحها تجاريّاً، بما فيها معالجة الجروح بالضغط السلبي والإدارة الجراحية للضغط السلبي، وأخذ رقع البشرة. وتعمل حلول القسم الخاصة بالشفاء عبر سلسلة العناية بالجروح في كلٍّ من المستشفى والبيئات المجتمعيّة المتخصصة في مجال الجهزة المتطورة وضمادات الجروح المتطورة.

ويركّز قسم "أسيليتي" للطب التجديدي من جهته على تطوير أنظمة النسيج التجديدي والترميمي اللاخلوي وطرحها تجاريّاً للاستخدام في العمليات الجراحية العامّة والترميمية من أجل إصلاح عيوب النسيج الرخو، بالإضافة إلى حلول حقن الدهون الذاتيّة.

وتركّز استراتيجية النمو خاصّتنا على جوانب أربعة من النشاط: رفع المستويات في الأسواق المتطوّرة الحالية، وتنويع الأعمال عن طريق استحواذات تزيد من حضورنا في السوق، وتوسيع عروضنا من المنتجات والعلاجات في الأسواق الناشئة، والانطلاق من تاريخ غنيّ من الابتكار المركّز على العميل عن طريق ابتكار حلول شفاء جديدة تقوم بتحويل المعايير الحالية لرعاية المرضى.

وأنهى وودي قائلاً: "انطلاقاً من كوننا ’أسيليتي‘ فإننا نرغب بأن نشتهر على الصعيد العالمي بقدرتنا على المساعدة في شفاء الجروح عبر حلول تتوجّه إلى حاجات الأطباء السريريّين الدقيقة والتي لم تتمّ تلبيتها، وتستعيد عافية مرضاهم، وتساعد في تخفيض التكلفة الإجمالية لرعاية المرضى حول العالم".

وقامت شركة "سنتور" بتغيير اسمها إلى شركة "أسيليتي" التضامنية المحدودة. وستستمر كلّ من الشركات التابعة "كي سي آي" و"لايف سيل" و"سيستاجينكس" بالتواجد ككيانات قانونية، وستعمل كلّ منها بصفة شركة تابعة لشركة "أسيليتي".

لمحة عن شركة "أسيليتي"

"أسيليتي" هي شركة عالمية لرعاية الجروح والطبّ التجديدي تمّ تأسيسها عبر دمج قوى ثلاث شركات: شركة "كينيتيك كونسيبتس"، وشركة "لايف سيل كوربوريشن"، وشركة "سيستاجينكس ووند مانجمنت" المحدودة. إنّنا ملتزمون بتقديم علوم الشفاء وإحداث تجديد في حياة الناس. تتواجد "أسيليتي" في أكثر من 75 بلد، وتقدّم حافظة منتجاتها التكميليّة القيمة عن طريق حلول تقوم بتسريع الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة والسلامة وتجربة العملاء. وتتّخذ "أسيليتي" من سان أنطونيو بتكساس مقرّاً لها، وهي توظّف حاليّاً أكثر من 5500 شخص حول العالم، وإنّنا نؤمن بتحقيق مستقبل أفضل للجميع. الرجاء زيارة: acelity.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"أسيليتي"

مايك بارجر

الاتصالات المؤسسية

هاتف: +1-210-255-6824

البريد الإلكتروني: mike.barger@acelity.com



ناثان سبايشر

علاقات المستثمرين

هاتف: +1-210-255-6027

البريد الإلكتروني: nathan.speicher@acelity.com

No comments:

Post a Comment