Monday, September 15, 2014

زد تي إي وإي- بلاس على طريق بلوغ الاتصال الصوتي عبر تقنية التطوير طويل الأمد


دوسلدورف، ألمانيا - يوم الإثنين 15 سبتمبر 2014 [MENewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت شركة "زد تي إي"، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات وأجهزة الجوال، وشركة "إي- بلاس" وهي مشغّل الشبكات الألماني، عن تعاونهما على نشر البنية التحتية للشبكات المركزية المرتكزة على خدمات الوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت "آي إم إس". وسيمثّل هذا التعاون أساس الخدمات التجارية لتقنية الاتصال الصوتي عبر تقنية التطوير طويل الأمد "إل تي إي" في شبكة "إي- بلاس".

ومنذ عام 2013، عند بدء تأسيس كبرى شبكات "إل تي إي" التجارية في كافة أنحاء العالم، برز تساؤل لدى جميع المشغلين حول كيفية إطلاق خدمات الصوت من الجيل الرابع. ويقدم الاتصال الصوتي عبر تقنية "إل تي إي" خدمات صوتية عالية الجودة للمستخدمين النهائيين عبر الشبكة المركزية لخدمات "آي إم إس"، وذلك باستخدام تقنية الاتصالات الجوالة عالية السرعة من تقنية "إل تي إي" من الجيل الرابع.

وكانت شركة "إي- بلاس" قد نشرت، بمساعدة شركة "زد تي إي"، الشبكة المركزية لخدمات "آي إم إس" خلال بضعة أشهر فقط وبدأت باختبار خدمات الاتصال الصوتي عبر تقنية "إل تي إي" للاستخدام التجاري في شبكة "إي- بلاس". وبالمقارنة مع تقنية دارات تحويل التراجع "سي إس إف بي" والتي تحقق "تراجع" الاتصال الصوتي إلى الاتصال باستخدام شبكات الجيل الثالث، فإن خدمات الاتصال الصوتي عبر تقنية "إل تي إي" تقدم خدمات صوتية ذات جودة أعلى للمستخدمين النهائيين وتحسّن تجربة المستخدم. وبالإضافة إلى ذلك، يضمن تدفق الاستمرارية المحسّنة للمكالمات الصوتية عبر شبكة الوصول اللاسلكي الواحدة "إي إس آر في سي سي" لتحويل خدمات الاتصال الصوتي من شبكات "آي إم إس" من الجيل الرابع إلى شبكات دارات التحويل من الجيل الثالث، سلاسة تحويل خدمات الاتصال الصوتي للمستخدمين إلى شبكات الجيل الثالث عند انتقالهم من مكان توجد فيه تغطية شبكات الجيل الرابع إلى مكان فيه ثغرة في شبكات الجيل الرابع. وبهذه الطريقة، يمكن لمستخدمي شبكات "إل تي إي" من الجيل الرابع التمتع بخدمات اتصال صوتي مستقرة ودون انقطاع.

وقال كريستوف بلادوشفسكي، مدير إدارة الصوت والخدمات لدى شركة "إي- بلاس": "لقد أصبحت الريادة في السوق من تقاليد شركة ’إي- بلاس‘، إلى جانب شريكنا الاستراتيجي ’زد تي إي‘، في مجال طرح تقنيات جديدة للشبكات المركزية. ويعتبر طرح خدمات ’آي إم إس‘ خلال هذا الوقت القصير إنجازاً عظيماً يُحتسب لشركة ’زد تي إي‘".

ومن جانبه، قال لي جون، الرئيس التنفيذي لشركة "زد تي إي دويتشلاند" في ألمانيا: "يشرفنا تقديم شبكة ’آي إم إس‘ وحلول الاتصال الصوتي عبر تقنية ’إل تي إي‘ لشركة ’إي- بلاس‘. وستساعد حلول شركة ’زد تي إي‘ للاتصال الصوتي ’إل تي إي‘ شركة ’إي- بلاس‘ على تقديم خدمات صوتية عالية الجودة، كما أنها تضمن الوصول إلى خدمات البيانات ذات النطاق الترددي العالي المرتكزة على تقنية ’إل تي إي‘. كما أن تطبيق شركة ’زد تي إي‘ لتقنية الاتصال الصوتي عبر تقنية ’إل تي إي‘ سيساعد في تحسين ربحية شبكة شركة ’إي- بلاس‘".

ويجدر بالذكر أن شركة "زد تي إي" تقدم منذ عام 2009 منتجات الإرسال اللاسلكي من الجيل الثالث والجيل الرابع، وتقنية تبديل الحزمة "بي إس" ومنتجات نواة الحزمة المحسّنة "إي بي سي" ومنتجات خدمات القيمة المضافة المدمجة لصالح شركة "إي- بلاس". وحازت شركة "زد تي إي" عام 2013 على لقب "أفضل مزوّد" من شركة "إي- بلاس". كما وتم نشر شبكة النظام العالمي للاتصالات المتنقلة التجارية "يو إم تي إس" والشبكة المركزية لتبديل الحزمة ضمن أجهزة شركة "زد تي إي" في شبكة شركة "إي- بلاس" القائمة، وتم طرح شبكة "إل تي إي" وحزمة النواة المحسّنة للاستخدام التجاري عام 2014.

لمحة عن "زد تي إي"

شركة "زد تي إي" هي مزود عالمي رائد مدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي جميع جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات بما فيها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات الاحترافية. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات في الصين، المتداولة علناً في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (مدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

Contacts

شركة "زد تي إي دويتشلاند"

سوزان باومان

هاتف: 3564 5406 0211

البريد الإلكتروني: susanne.baumann@zte.com.cn



شركة "أكسيكوم"

جينس دوز

هاتف: 18 908 800 089

البريد الإلكتروني: jens.dose@axicom.com 

الموقع الإلكتروني: www.axicom.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12088/ar

No comments:

Post a Comment