Sunday, September 7, 2014

شرطة أبوظبي تستضيف المؤتمر الطبي الشامل أكتوبر المقبل

يناقش تحسين صحة المرأة والوقاية من الأمراض

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 7 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
يناقش أطباء مختصون في "المؤتمر الطبي الشامل"، والذي تستضيفه أبوظبي في 16 أكتوبر المقبل، تعزيز وتحسين صحة المرأة للوقاية من الأمراض الباطنية والنسائية والولادة والجلدية، وتوفير الرعاية الصحية المثلى للنساء في جميع مراحل العمر.
ويستعرض المشاركون في المؤتمر، الذي تنظمه القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أحدث التطورات الطبية بخصوص صحة المرأة والممارسات السريرية ودراسة حالات من واقع الحياة، وتقييمها باستخدام الأدلة من قبل أطباء مهرة وخبراء، ومناقشة أحدث المفاهيم العلمية في الطب الحديث وتطبيقها لرعاية المرضى.
وقالت رئيسة المؤتمر، المقدم طبيب نجلاء أسعد طاهر؛ اختصاصية الأمراض الجلدية في إدارة الخدمات الطبية بشرطة أبوظبي، إن المؤتمر يسهم في تحسين الرعاية الطبية للأفراد، وذلك تجسيداً لاستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتلقي منتسبيها العناية الطبية المتميزة على وجه العموم، والمساهمة في تعزز مجهودات الدولة في القطاع الطبي عموماً، كما سيبرز دور الشرطة في خدمة المجتمع ومساهمتها، ويفتح آفاق التعاون على المستويين المحلي والدولي في مجال الرعاية الصحية.
وذكرت أن المشاركة الدولية الواسعة التي تضم 70 متحدثاً، منهم 23 من داخل الدولة و47 من الخارج ستسهم في إثراء المناقشات، والعمل على تحسين صحة المرأة، مشيرة إلى أن المتحدثين يمثلون دول الإمارات العربية المتحدة، وأمريكا وبريطانيا وكندا وفرنسا والمانيا والمملكة العربية السعودية، والمملكة الأردنية الهاشمية ومصر ولبنان، موضحة أن   المؤتمر يتضمن ثلاثة مؤتمرات للأمراض الباطنية والنسائية والتوليد والجلدية.
ويستهدف فئات أطباء الطب العام والأسرة والنسائية والجلدية؛ والباطنية والجراحة والغدد الصماء والتمريض، وطلاب الطب والعاملين في التثقيف الصحي والرعاية الصحية، وتشمل الفعاليات ورش عمل ومحاضرات وجلسات حوارية، فيما سيتم التركيز على تطبيق أفضل الممارسات العالمية؛ وتعزيز التوعية بين الأفراد من أجل تحسين الصحة العامة في البرامج الصحية المجتمعية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر 00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11993/ar

 

No comments:

Post a Comment