Wednesday, September 10, 2014

فيزا وآبل تفتتحان حقبة جديدة من عمليات المدفوعات عبر الأجهزة الجوالة


فوستير سيتي، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 10 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

تسهّل خدمة "فيزا توكن سيرفيس" الجديدة عمليات المدفوعات الآمنة للمستهلكين من خلال أجهزة "آبل" الجديدة؛

ستتوفّر الخدمة لكافة المؤسسات المالية الأمريكية ابتداءًًً من الربع الرابع من عام 2014

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:V)، وهي الرائدة عالميّاً في مجال المدفوعات، عن دعمها مدفوعات المستهلكين من خلال أجهزة "آي فون 6" و"آي فون 6 بلاس" و"آبل واتش" الجديدة. وبفضل إمكانيّة جديدة باسم "فيزا توكن سيرفيس"، ستتمكّن المؤسّسات المالية المشاركة في الولايات المتحدة الأمريكيّة، وبعدها في خارج الولايات المتحدة، من إضافة بطاقات "فيزا" الائتمانية وبطاقات الخصم والسحب إلى "آبل باي"، وهي خدمة المدفوعات الجديدة من "آبل"، بالإضافة إلى السماح لعملائها بإجراء عمليات شرائية سهلة وآمنة في المتاجر أو عبر التطبيقات لدى تجار أمريكيّين مختارين.

وتعمل تقنية خدمة "فيزا توكن سيرفيس" عبر استبدال المعلومات الدقيقة لحساب الدفع والمتواجدة على البطاقات البلاستيكيّة برقم حساب رقمي أو شارة رمزية يُمكن حفظها بأمان على أجهزة الجوال واستخدامها للعمليات الشرائية في المتجر أو عبر التطبيقات. ستقوم "فيزا" بإصدار الخدمة لجانب المؤسسات المالية ضمن مراحل - في البداية عبر دعم أوائل المشاركين بإطلاق "آبل باي"، ثمّ توسيع توافر الخدمة لكافة العملاء الأمريكيّين.

وقال تشارلي شارف، الرئيس التنفيذي لشركة "فيزا"، في هذا السياق: "إن الجمع بين موثوقية ومستوى وأمن عمليات المدفوعات لدى ’فيزا‘ مع ’آبل باي‘ سيسرع اعتماد المدفوعات عبر الجوال. وقد قلنا منذ البداية أنّ خدمات الشارات الرمزية ستقدّم تجارب مميّزة جديدة للمستهلكين والتجار، وإنّكم تلحظونها اليوم ضمن جهودنا مع ’آبل‘. توقعوا أيضاً المزيد".

وتسمح لكم خدمة "آبل باي" بالقيام بعمليات شرائية في بعض المتاجر التي تحصل على أكبر عدد من الزوار وعبر تطبيقات "آب ستور" بمجرد لمسة إصبع على أجهزة "آي فون 6" و"آي فون 6 بلاس" و"آبل واتش". وسيستمرّ أصحاب حسابات "فيزا" بالحصول على كامل الجوائز والمنافع والأمن ضمن بطاقات "فيزا" الائتمانية وبطاقات الخصم والسحب.

ومن خلال تمكين أصحاب حسابات "فيزا" من القيام بعمليات شرائية في المتجر وعبر التطبيقات من خلال أجهزتهم الجديدة "آي فون 6" و"آي فون 6 بلاس" و"آبل واتش"، سيحظى المستهلكون الآن بتجربة سلسة مع طريقة الدفع المفضلة لديهم.

وأضاف شارف: "إن الجمع بين التجارب الرقمية الجديدة من ’آبل‘ وإمكانيات الشبكة الجديدة من ’فيزا‘ يؤمِّن تجارب مدفوعات مميّزة وأمن محسّن للملايين من أصحاب حسابات ’فيزا‘، والتجار، والمؤسّسات المالية".

وقامت منصّتا الدفع "سايبر سورس" و"أوثرايز دوت نيت" اللتَين تمتلكهما "فيزا" بالاندماج أيضاً مع "آبل باي"، ما يمنح للتجار عبر الإنترنت حلولاً لإدارة المدفوعات ويدعمهم ليقبلوا المدفوعات الآمنة عبر التطبيقات من خلال أجهزة "آي فون 6" و"آي فون 6 بلاس" و"آبل واتش".

للحصول على المزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.visa.com/digitalsolutions

لمحة عن شركة "فيزا"

شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:V) هي شركة عالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، تقوم بالربط بين المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليم، من أجل عمليات مدفوعات إلكترونية سريعة وآمنة وموثوقة. نحن ندير إحدى أكثر شبكات التشغيل تطوراً على مستوى العالم - وهي شبكة "فيزا نت" - التي تستطيع معالجة أكثر من 56 ألف رسالة معاملات في الثانية الواحدة، مع وجود نظم مكافحة الاحتيال والتزوير اللازمة لحماية المستهلكين وضمان تسديد الأموال للتجار. إن "فيزا" ليست مصرفاً وبالتالي فهي لا تقوم بإصدار البطاقات ولا تمنح الائتمان ولا تحدد معدلات الفائدة أو الرسوم الواجبة على صاحب البطاقة. ومع ذلك، فإن المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها "فيزا"، تتيح الفرصة لعملائها من المؤسسات المالية لتقديم المزيد من الخيارات للعملاء مثل: السداد الفوري باستخدام بطاقات الخصم والسحب، الدفع المسبق باستخدام البطاقات المدفوعة سلفاً، والدفع الآجل باستخدام منتجات الائتمان.للحصول على المزيد من المعلومات، الرجاء زيارة  usa.visa.com/about-visaو visacorporate.tumblr.comو @VisaNews.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فيزا"

كارولين كيبرز

 +1 415-519-3027

البريد الإلكتروني: ccapers@visa.com وglobalmedia@visa.com



جيك ستانديش

+1 415-770-3027

البريد الإلكتروني: jstandis@visa.com وglobalmedia@visa.com



شركة "فليشمان-هيلارد"

توم سوتر

 +1 415-730-6521

البريد الإلكتروني: tom.suiter@fleishman.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12041/ar

No comments:

Post a Comment