Tuesday, September 16, 2014

مختبرات بي آر إس تطرح قوة الذكاء الإصطناعي في مجال سلامة المدارس وأمنها بفضل برمجية تحليلات الفيديو الوحيدة في العالم للتعرف على السلوكيات

ستقوم شركة البرمجيات القائمة على الذكاء الاصطناعي بعرض منصة "إيه آي سايت" الحائزة على جوائز خلال مؤتمر تي إيه إس إيه/تي إيه إس بي المقبل لأعضاء وإداريي مجلس إدارة مدارس تكساس

هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 16 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
مؤتمر "تي إيه إس إيه/تي إيه إس بي" 2014
(بزنيس واير): ستعرض شركة "بيهيفيورال ريكوجنيشن سيستمز" (مختبرات "بي آر إس")، وهي مبتكرة الحل التحليلي "إيه آي سايت" والقائم على الذكاء الاصطناعي الذي يعلم نفسه كيفية التعرف والتحذير من الأنماط السلوكية غير المتوقعة ضمن كميات هائلة من البيانات، كيف يمكن لتقنيتها المتطورة أن تحدث ثورة في سوق التعليم لأول مرة في مؤتمر جمعية تكساس لمدراء المدارس "تي إيه إس إيه"/ جمعية تكساس لمجالس إدارة المدارس "تي إيه إس بي" الذي سيقام بتاريخ 26-28 سبتمبر في دالاس، تكساس.
في حين اتخذت المدارس تدابير لتحسين السلامة والأمن داخل الحرم المدرسي على مدى العقد الماضي، لا يزال هناك 615,600 من ضحايا السرقات و749,200 من ضحايا العنف بين الطلاب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 12 و18 سنة خلال عام 2012 وحده (وزارة التعليم الامريكية). كما قام الكثير من مجالس إدارة المدارس بتركيب كاميرات الأمن في كافة أنحاء المقاطعة، ومع ذلك فإنه من المستحيل مراقبة المئات أو حتى الآلاف من الكاميرات عبر فروع متعددة باستخدام الطرق التقليدية بشكل فعال.
هذا وتستخدم منصة "إيه آي سايت" تقنية قائمة على الذكاء الإصطناعي لتتعلم نفسها كيفية التعرف على الأنماط السلوكية للتحذير من الانحرافات ضمن كميات هائلة من البيانات. وفي حالة تحليلات الفيديو، تصبح "إيه آي سايت" قوية بشكل تصاعدي، إذ تتيح لموظفي الأمن والعمليات القدرة على رصد الآلاف من الكاميرات في وقت واحد مع التركيز على الأماكن التي يوجد فيها سلوكيات غير طبيعية. يساعد هذا النهج الأكثر ذكاء والقائم على التعلم الذاتي، المستخدمين على اتخاذ قرارات أمنية أفضل وأسرع ومدروسة بشكل أكبر.
وقال كيث دراموند، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات لدى مختبرات "بي آر إس": "قامت مختبرات ’بي آر إس‘ بتطبيق الذكاء الإصطناعي بذكاء لتحليل البيانات الضخمة. ونحن الآن نأخذ تلك التقنية ونطبق الذكاء الإصطناعي بطرق جديدة تحويلية، ليس أقلها السلامة المدرسية. يقدم حل ’إيه آي سايت‘ بعداً جديداً رائداً لسلامة المنطقة والحرم المدرسي لأنه يعطي موظفي الأمن القدرة على التركيز على المناطق التي يحدث فيها سلوكيات غير مألوفة، مما يتيح لهم التصرف بشكل استباقي تجاه أي سلوك مشبوه".
تأتي مشاركة مختبرات "بي آر إس" في مؤتمر "تي إيه إس إيه/تي إيه إس بي" بالتزامن مع إعلانها الأخير بأن الشركة ستدخل بقوة إلى أسواق جديدة كجزء من الطلب المتزايد على تقنيتها القائمة على الذكاء الإصطناعي وحالات الاستخدام المتعددة حيث يمكن تطبيقها بنجاح.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني brslabs.com أو يمكن زيارة مختبرات "بي آر إس" في مؤتمر "تي إيه إس إيه/تي إيه إس بي" جناح رقم 253.
لمحة عن مختبرات "بي آر إس"
تقوم مختبرات "بي آر إس" ببناء برنامج التعرف السلوكي ، باستخدام تقنية قائمة على الذكاء الاصطناعي تعلم نفسها كيفية التعرف والتحذير من الأنماط السلوكية غير الطبيعية ضمن كميات هائلة من البيانات. وتشكل منصة "إيه آي سايت إفريوير" نظاماً مركزياً مع وحدات لتحليل البيانات الضخمة، وتحليل الفيديو الذكي، وشبكات "سكادا"، و أمن المعلومات (إنفو سيك) ووظائف أساسية أخرى للأعمال.  تتخذ مختبرات "بي آر إس" من هيوستن مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في كل من واشنطن دي سي ولندن وساو باولو وبرشلونة. 
يرجى زيارتنا على:
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50943366&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


مختبرات "بي آر إس"
جينيفر هارينغتون
مدير التسويق الأول
713-590-5194
البريد الإلكتروني:  jharrington@brslabs.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12098/ar

 

No comments:

Post a Comment