Sunday, September 14, 2014

قصة نجاح جراندويلد مع كوتيمار إس إيه دي سي في المكسيك

دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الأحد 14 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

أكملت شركة "جراندويلد" لبناء السفن تسليم أربع زوارق للطواقم بطول 42 متراً مصنوعين من الألمنيوم لشركة "كوتيمار إس. إيه. دي سي. في. المكسيك"؛ تم توقيع العقد في يونيو حزيران عام 2013.

تم تزويد زوارق الطواقم بطول 42 متراً بمحركات رئيسية متوافقة مع المستوى 3 من معايير وكالة حماية البيئة، ومعدات ملاحة متطورة لتلبي الاحتياجات الخاصة للعميل، يمكن لهذه الزوارق أن تتخطى سرعة 26 عقدة والاستفادة من المقاعد الفاخرة والإقامة لكبار الشخصيات ، ومساحة سطح أكبر وراحة معززة لطاقم السفينة. كل سفينة تتسع لمئة شخص من العاملين في المنشآت البحرية،، لديها منطقة تحميل تبلغ مساحتها 100 متر مربع تتسع لأكثر من 90 طناً من من البضائع على سطح السفينة ، كما يمكنها أن تحمل كميات وافرة من الوقود والماء العذب. وستعمل السفن الأربع في خليج المكسيك وستلتزم بمتطلبات وكالة حماية البيئة الأمريكية وبقوانين حرس السواحل الأمريكي.

وقد شهدت فئة الـ42 متراً من تصميم قوارب الدعم السريع من "جراندويلد" نجاحاً هائلاً وطلباً عليها من عملاء

من جميع أنحاء العالم، وهي معروفة بتصاميمها التي لا تضاهى وبجودة بنائها.

لمحة عن ترسانة بناء السفن التابعة لشركة "جراندويلد "

“شركة جراندويلد" هي ترسانة بناء سفن متكاملة ورائدة تقدم خدمات لبناء السفن وإصلاحها وتوفر الحلول الهندسية من أجل خدمة القطاع الملاحي والبحري في جميع أنحاء العالم. قد تم تأسيس شركة  "جراندويلد" عام 1984 وتطورت لتصبح واحدة من أكثر أحواض بناء السفن رسوخاً وتنوعاً، وهي تضمن لعملائها مزيجاً متكاملاً من الجودة والقيمة. للمزيد من المعلومات عن الشركة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.grandweld.com

Contacts

ترسانة بناء السفن التابعة لشركة "جراندويلد"

دينا بدران

مدير التسويق

البريد الإلكتروني: Dina.b@grandweld.com

+9714 4270800

 

No comments:

Post a Comment