Monday, September 8, 2014

تي بي-لينك تعرض منتجاتها في أسبوع جيتكس للتقنية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 8 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

الشركة المتخصصة في حلول شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB ستعرض مجموعةً من المنتجات وستكشف عن خطط جديدة لتوسيع وتطوير أعمال قنوات التوزيع في المنطقة
أكّدت شركة "تي بي-لينك"، المزوّد العالمي لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB بأنها ستشارك في نسخة العام الجاري من "أسبوع جيتكس للتقنية"
.
يشار إلى أن الشركة تقدم مجموعة من المنتجات في الشرق الأوسط متضمنةً الشبكات اللاسلكية وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وأجهزة توزيع الشبكات، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت، والمحولات الخاصة بخطوط الطاقة الكهربائية، وخوادم الطباعة، ومحولات الوسائط، ومحولات الشبكات. ووفقاً لما صرحت به الشركة فإن التسويق في المنطقة يشهد تطوراً متسارعاً نظراً لسعي معظم الحكومات نحو تحقيق الريادة في خدمات البنى التحتية والحكومة الإلكترونية.
وأوضحت شركة "تي بي-لينك" أنها بدأت منذ تواجدها في منطقة الشرق الأوسط عام 2011، بتطوير أعمالها في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتتطلع إلى تنمية وتعزيز موقعها في السوق.

وقال ديني ليانغ، مدير عام "تي بي-لينك" الشرق الأوسط بأنه من المهم للشركة عرض وترويج علامتها التجارية خلال "أسبوع جيتكس للتقنية" لما تمثله هذه الفعالية من ملتقى مثالي يجمع اللاعبين الرئيسيين في القطاع من جميع أنحاء العالم حيث يسلطون الضوء على أحدث عروض تقنياتهم ومنتجاتهم. وأضاف قائلاً: "يسعدنا أن نكون جزءاً من هذه الفعالية الكبيرة هذا العام كما كنا في نسخة عام 2013. ونود في هذا العام لقاء عملائنا كما نود الوصول إلى فهم أفضل لسير الأعمال والتحديات في القطاع وذلك عبر تواصلنا مع الجهات الأخرى خلال هذه الفعالية التي ستستمر لخمسة أيام. وتخطط ’تي بي-لينك‘ لتقديم هدايا رائعة خلال المعرض التقني الذي يستمر لمدة أسبوع، وسيحصل زوارنا الكرام على أحدث المعلومات عن منتجاتنا إلى جانب إتاحة الفرصة لهم للفوز بمجموعةٍ من الجوائز القيّمة".

وأضاف ليانغ بأن "تي بي-لينك" ستستغل مشاركتها هذا العام في "أسبوع جيتكس للتقنية" للاجتماع مع العملاء المستقبليين وتعريفهم بالمجموعة الواسعة من منتجات شبكات  SOHO وSMB التي تقدمها الشركة.

ومن ناحية أخرى، أوضح ليانغ بأن "تي بي-لينك" ستعرّف شركاء قنوات التوزيع وزوار جناحها على العروض المختلفة في مجالات الشبكات والاتصالات اللاسلكية بتقنيات الاتصال اللاسلكي WiFi وشبكات الجيل الثالث وأجهزة التوجيه "راوتر" اللاسلكية والتي تقدمها الشركة لقطاع شبكات  SOHO وSMB. وأكد ليانغ على ذلك بقوله: "نريد أن يشاركنا شركاؤنا بخبراتهم في العمل، وإن معرض ’جيتكس‘ يوفّر المكان الأمثل لتلقي التعليقات والآراء. كما نرغب بالاستفادة من المعرض هذا العام لتعريف الناس بكيفية استخدام مجموعة منتجاتنا الخاصة بالشبكات".

الجدير ذكره أن شركة "تي بي-لينك" ستكون حاضرةً خلال معرض "أسبوع جيتكس للتقنية 2014" في قاعة زعبيل، الجناح Z-D30. وفي تطوّر لافت آخر، كشفت شركة "تي بي-لينك" الشرق الأوسط عن خططها لتوسيع قاعدة شركاء قنوات التوزيع في الشرق الأوسط وأفريقيا في خطوةٌ تقول الشركة بأنها ستشهد تعاقداً مع جهاتٍ جديدة من البائعين ومزودي الحلول والمتخصصين في دمج الأنظمة لينضموا إلى الموزعين الموجودين حالياً لدى الشركة.

وإلى جانب ذلك، قال ليانغ بأن الازدهار الذي يشهده قطاع الشبكات في المنطقة يخلق فرصاً إضافيةً للجهات العاملة بقطاع "الشراء لأجل البيع" في الوقت الذي يتطلع فيه المستهلكون في الشرق الأوسط اليوم إلى الحصول على اتصال بشبكة الإنترنت وتقنيات الاتصال اللاسلكي WiFi في كل منزل. وأكد ليانغ على ذلك بالقول: "أعتقد بأن الفرصة سانحةٌ أمامنا هنا، وإننا نتحمل إلى جانب كامل الفريق الإقليمي مسؤولية تقديم أفضل تجربة لشركاء قنوات التوزيع والمستهلكين عبر المجموعة الموسّعة من المنتجات التي نقدمها".

وتخطط الشركة لتوسيع أعمالها في قطاع SMB حيث قال ليانغ معلقاً على ذلك: "نعتقد بأننا نمتلك اليوم مجموعة لا تضاهى من منتجات وحلول SMB في السوق. ونرغب بأن يحقق شركاؤنا النمو معنا وأن يزيدوا حصتهم في عروض ’تي بي-لينك‘ المطروحة في السوق".

وقال ليانغ بأنه وعبر برنامج الشركاء، فإن "تي بي-لينك" تقدّم للشركاء عرضاً خاصاً بالحسومات كما تخطط الشركة لكشف النقاب عن برنامج حوافز خلال الربع الأخير من العام. وفي سياق حديثه عن هذه العروض قال ليانغ: "نسعى للتأكد من أن شركاء قنوات التوزيع لدينا يحصلون على أكثر الفوائد الممكنة من خلال عملهم معنا. كما نتطلع في ذات الوقت إلى زيادة وتحسين المبادرات الرامية لتدريب الشركاء حتى يتعلم العاملون في أقسام المبيعات لدى شركات ’الشراء لأجل البيع‘ عن طريق فهمهم التام لمنتجاتنا وحلولنا".

هذا وأشارت الشركة المتخصصة في حلول شبكات SOHO وSMB إلى مبادرات حديثة وجريئة ستساعد الجهات العاملة في قطاع "الشراء لأجل البيع" والتي تتخذ من دبي مقاراً لها في الاستفادة من الفرص الناشئة في قطاع الشبكات خصوصاً في الوقت الذي تحضّر فيه البلاد لاستضافة معرض "إكسبو 2020".

من جانبه قال لوكاس جيانغ، مدير "تي بي-لينك الشرق الأوسط" في دولة الإمارات العربية المتحدة في هذا السياق: "شهد سوق الحاسبات في دبي تطوراً بفضل فوز ملف دبي باستضافة معرض ’إكسبو 2020‘. ومن موقعنا كنقطة مبيعات في منطقة بر دبي، فقد شهدنا افتتاح العديد من متاجر الحاسبات، الأمر الذي يمثل عاملاً إيجابياً للسوق المحلي فحسب".
وأضاف جيانغ أن شركة "تي بي-لينك" بصفتها جهة مبيعات لا تقوم بطلب وشحن المنتجات فحسب، وقال: "يتوجب علينا مراقبة كيفية تدفق جميع المنتجات من الموزعين إلى الجهات العاملة بمجال ’الشراء لأجل البيع‘ وصولاً إلى المستخدمين النهائيين، وذلك لضمان عدم تراكم أو تكدس فائض بالمنتجات قد يتسبب بإثارة تحديات إضافية أمام السوق المحلي".
وأضاف بأنه ونتيجةً التغييرات الحاصلة في قنوات دبي، فثمّة حاجةٌ لوجود جهات عاملة بمجال ’الشراء لأجل البيع‘ في السوق حتى تتمكن من تحقيق التميز لأعمالها بعيداً عن المنافسة. وقال موضحاً هذا الأمر: "يوجد لكل قناة إيجابياتها وسلبياتها، إلا أننا نركز في جميع البرامج والخطط التي ننفذها على تحقيق الفائدة لشركائنا".

واختتم جيانغ حديثه بالتأكيد على أن "تي بي-لينك" متفائلةٌ لأن منتجات الشبكات ستحافظ على ما تشهده من نموّ سريع في دولة الإمارات العربية المتحدة في الوقت الذي تنطلق فيه المزيد من مشاريع البنى التحتية في الدولة.

-انتهى-

لمحة عن "تي بي- لينك"

شركة "تي بي - لينك" مزوّدٌ عالميٌّ لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والمزوّد الأول عالمياً للمنتجات اللاسلكية حيث تنتشر منتجاتها في أكثر من 120 بلد لتصل إلى عشرات الملايين من العملاء. وكونها ملتزمةً بأنشطة الأبحاث والتطوير المكثّفة وكفاءة الإنتاج والمراقبة الدقيقة للجودة، فإن "تي بي-لينك" تتابع تقديم منتجات الشبكات الحاصلة على الجوائز من الأجهزة اللاسلكية، وأجهزة التوجيه "راوتر"، وأجهزة توزيع الشبكات، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت، والمحولات الخاصة بخطوط الطاقة الكهربائية، وخوادم الطباعة، ومحولات الوسائط، ومحولات الشبكات للمستخدمين النهائيين حول العالم. وبناءً على الثقة التي منحها إياها عشرات ملايين العملاء، فإن "تي بي-لينك" تنمو حالياً لتصبح أحد أكثر مزودي منتجات الشبكات تنافسيةً، حيث تطمح لتكون إحدى أولى العلامات التجارية الثلاثة للشبكات في العالم، كما وتسعى لتحقيق حصةٍ أكبر في السوق العالمي في الوقت الذي تتقدم فيه أكثر في عالم الشبكات لتحقيق خدمة أفضل لعملائنا الكرام من خلال منتجاتنا التي تهدف إلى تسهيل حياتهم.

Contacts


"تي بي-لينك" الشرق الأوسط، FZE
باربرا كاو
مديرة التسويق
هاتف: 6356 396 4 971+
الهاتف الجوال: 2825001 55 971+
البريد الإلكتروني: barbara.kao@tp-link.com
الموقع الإلكتروني: www.tp-link.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12002/ar

No comments:

Post a Comment