Wednesday, September 10, 2014

"أر إس جي" تطلق مشروعاً جديدا في " باي سكوير"

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 10 سبتمبر
2014 [ME NewsWire]
 في ظل الطفرة العقارية التي تشهدها الدولة، والطلب المتزايد على الوحدات التجارية والسكنية ، أعلنت RSG الدولية عن إطلاقها بيع المرحلة الأولى من مشروع  " المبنى الرابع "  في "الباي سكوير "، أحدث المشروعات التجارية التابعة للشركة المطورة، يتكون المبنى من عدة مباني فخمة تمثل المدارس 40 % من مساحة المشروع، بالإضافة إلى 60 %  من إجمالي مساحة المشروع تمثل المحال التجارية، ويعد هذا البناء أصغر بناء تجاري في سوق العقارات الإماراتية ضمن مشاريع دبي العقارية.
يضم " المبنى 4"  مسطحات مائية، ومساحات خضراء خلابة تتقاطع مع زرقة سماء دبي، يتكون المبنى من 175 موقف مخصصة للسيارات، متصلة بفندق من فئة خمس نجوم عن طريق جسر للمشاة يزين المبنى بإطلالة بنورامية.
وأعرب راج ساهني، رئيس كمجلس إدارة  RSG الدولية، عن سعادته قبيل الإنتهاء من المشروع  وبدأ الإعلان عن بيع أولى ووحداتها بقوله " نحن فخورون بهذا التنوع الذي حققته RSG وخاصة في التحول الى الوحدات التجاري،وهذا المبنى يعد إضافة حقيقة للمجموعة، ونسعى من خلاله الوصول إلى كبار وصغار المستثمرين من خلال طرح خطط سداد سهلة ومرنة تخدم وتلبي كافة فئات المستثمرين، وأشكر دبي العقارية لمنحنا فرصة التواجد في مشروعها " باي سكوير".
يتربع مشروع "باي سكوير" في قلب دبي النابض في منطقة الخليج التجاري، يمتد على رقعة 5.1 مليون قدم مربع، يقدم مختلف الوحدات السكنية والتجارية، ويعد البناء محط جذب أنظار الشركات المتعددة الجنسيات والمقيمين في الدولة، حيث تقدم دبي العقاريية عقاراً فخماً و مميزاً مكون من 13 مبنى، بإرتفاعات منخفضة تصل إلى 16 طابق، بالإضافة إلى منطقة الممشى.
يذكر أن شركة بانكي العقارية الدولية هي الشركة المخولة بعمليات البيع الرسمية للمبنى الرابع في الباي سكوير التي التابع  لمجموعة RSG الدولية .
معلومات للمحرر
حول مجموعة  RSGالدولية
RSG هي مجموعة دولية متقدمه في مختلف القطاعات المتنوعة مثل العقارات والسيارات والمعدات الصناعية، والاستثمارات والتطوير العقاري.
تفخر المجموعة  في علاقاتها المثالية مع زبائنها وشركاء الأعمال، والتي تتعامل معهم على مدى ثلاثة عقود من إلتزام الشامل والنزاهة.
تتخذ مجموعة RSG الدولية من الكويت مقراً لها، وهي ممتده في مختلف أنحاء الشرق الأوسط والولايات المتحدة وجنوب آسيا. 

Contacts


مجد أبودقة
0097155501844





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12040/ar

No comments:

Post a Comment