Tuesday, September 16, 2014

كوفيدين تعلن عن بدء التسجيل في اثنتين من التجارب السريرية الوعائية العصبية


دبلن، إيرلندا - يوم الإثنين 15 سبتمبر 2014 
 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوفيدين" العامة المحدودة عن بدء التسجيل في اثنتين من التجارب السريرية التي تهدف إلى التشديد على سلامة وفعالية الحلول المتقدمة الوعائية العصبية التابعة للشركة.

وقام المركز الطبي المعمداني في جاكسونفيل بولاية فلوريدا، بمعالجة المريض الأول المسجل في دراسة استطلاعية رئيسية، وهي دراسة إعفاء استقصائي سريرية دولية لتقييم جهاز الإصمام "بايبلاين"  لمعالجة حالات التمدد الوعائي البسيطة وغير المنفجرة داخل الجمجمة. ومن جهة أخرى، قام المركز الطبي المعمداني في ليكسينغتون بولاية كنتاكي، بتسجيل المريض الأول في سجل "ستراتيس" لأجهزة معالجة السكتة الدماغية داخل الأوعية الدموية، والتي ستقيّم استخدام جميع أجهزة معالجة السكتة الدماغية التي أطلقتها "كوفيدين" في السوق.

وستسجل الدراسة الرئيسية حوالي 141 مريضاً في 20 موقعاً عالمياً، لتقييم سلامة وفعالية جهاز "بايبلاين" لعلاج حالات التمدد الوعائي البسيطة والمتوسطة غير المنفجرة واسعة العنق داخل الجمجمة.

وفي هذا السياق، قال ريكاردو هانل، طبيب حاصل على شهادة الدكتوراه، وجراح مختص في الجراحة الوعائية العصبية يعمل مع "لايرلي" لجراحة المخ والأعصاب في المركز الطبي المعمداني: "نحن متحمسون كوننا المستشفى الأول الذي يقوم بتسجيل مريض في هذه الدراسة الهامة. هناك حاجة إلى خيار فعال ومستدام لمعالجة المرضى الذين يعانون من حالات التمدد الوعائي البسيطة والمتوسطة واسعة العنق داخل الجمجمة. ساهمت إعادة توجيه تدفق الدم بعيداً عن مناطق التمدد الوعائية بفضل جهاز ’بايبلاين‘ في الحد من تكرار حدوث هذا المرض، والحاجة إلى إعادة معالجة حالات التمدد الوعائي الكبيرة والعملاقة في الشريان السباتي الداخلي. وستوفر هذه الدراسة قرائن سريرية قيمة في شكل جديد من أشكال التمدد الوعائي".

وصمم سجل ’ستراتيس‘، وهو سجل رصدي مراقِب ومتعدد المراكز وغير عشوائي، بهدف تقييم استخدام أجهزة "كوفيدين" لمعالجة السكتة الدماغية داخل الأوعية الدموية لدى المرضى الذين يعانون من سكتة نقص التروية الدماغية الحادة. أما الجهاز الحالي الذي أطلقته "كوفيدين" لمعالجة السكتة الدماغية داخل الأوعية الدموية في الولايات المتحدة الأمريكية فهو جهاز "سوليتير 2" لإعادة التروية.

ومن جانبه، أشار كورتيس جيفن، طبيب ومدير مساعد في شؤون الخدمات العصبية التدخلية في المركز الطبي المعمداني في ليكسينغتون: "يساهم سجل ’ستراتيس‘ بتقييم استئصال الخثرة ميكانيكياً كخيار لعلاج المرضى الذين لا يستطيعون الحصول على منشط البلازمينوجين النسيجي الذي يعطى عن طريق الوريد (تي بي إيه) أو ليسوا قابلين للعلاج به، وهو عبارة عن دواء يذيب خثرات الدم. ومن المهم للغاية توفير بيانات التسجيل ليس فقط لإظهار سلامة عملية استئصال الخثرة ميكانيكاً على هؤلاء المرضى، بل ولمتابعة النتائج أيضاً، لنكون قادرين على مقارنة النتائج مع البيانات التاريخية لدواء ’تي بي إيه‘. وفي بعض الولايات، ترفض شركات التأمين تعويض عمليات استئصال الخثرة ميكانيكاً ، لذلك فمن المهم جمع البيانات ليس لإظهار السلامة فحسب، ولكن أيضاً الفعالية، لضمان قدرتنا على تقديم الرعاية لهؤلاء المرضى الذين قد لا يتلقون أي علاج آخر للسكتة الدماغية التي تصيبهم".

ومن المتوقع مشاركة أكثر من 60 موقعاً من الولايات المتحدة في سجل "ستراتيس"، الذي يقوم بتسجيل أكثر من ألف مريض من أجل جمع النتائج السريرية للمرضى الذين يخضعون لعلاج تدخلي من السكتة الدماغية في وضع العالم الحقيقي.

وقالت ستايسي بيو، نائب رئيس الشؤون الطبية، والوعائية العصبية، في "كوفيدين": "تواصل شركة ’كوفيدين‘ ابتكار الدراسات السريرية القائمة على النتائج للتأكيد على سلامة استخدامها وفعالية تقنياتها الوعائية العصبية المتقدمة في العالم الحقيقي واستكشاف تطبيقات جديدة حيثما كانت هناك حاجة طبية كبيرة لم يتم تلبيتها بعد لخيارات العلاج الإضافية". وأضافت: "تؤكد الدراسة الرئيسية التزام ’كوفيدين‘ المستمر لتحسين النتائج، والتوسع في استخدام تقنية تحويل التدفق كعلاج رئيسي للمرضى الذين يعانون من التمدد الوعائي داخل الجمجة. كما أننا واثقون من أن سجل ’ستراتيس‘ سيتنتج دليلاً من العالم الواقعي عن المرضى الذين خضعوا لاستئصال الخثرة ميكانيكياً، وسيساعد على تحسين أنظمة الرعاية، الأمر الذي يؤدي إلى تحسين رعاية المرضى والنتائج السريرية".

ووفقاً للمنظمة العالمية للسكتة الدماغية، يموت حوالى ستة ملايين شخص حول العالم بسبب السكتة الدماغية كل عام.

لمحة عن "كوفيدين"

"كوفيدين" هي شركة عالمية رائدة في مجال الرعاية الصحية تتفهم التحديات التي تواجه مزودي الخدمات ومرضاهم وتعمل على معالجتها مع حلول تكنولوجية طبية ومنتجات مبتكرة لرعاية المرضى. ويعتبر فريق "كوفيدين" من المهنيين المحترفين، من خلال الحلول المستوحاة من المرضى ومزودي الرعاية، متميزاً في مساعدة وإنقاذ وتحسين حياة المرضى حول العالم. ومع أكثر من 38 ألف موظف، تعمل "كوفيدين" في أكثر من 150 دولة. هذا وبلغت إيراداتها 10.2 مليار دولار خلال العام 2013. لمعرفة المزيد عن أعمالنا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.covidien.com أو التواصل معنا عبر تويتر.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوفيدين"

ديفيد تي يونج

مدير الاتصالات الخارجية

العلاجات الوعائية

 508-452-1644

البريد الإلكتروني: david.young@covidien.com



أو

بيتر لوخت

نائب مدير الاتصالات الخارجية

الاتصالات المؤسسية

508-452-4168

البريد الإلكتروني: peter.lucht@covidien.com



أو

كولمان لانوم، محلل مالي معتمد

نائب رئيس شؤون علاقات المستثمرين

508-452-4343

البريد الإلكتروني: cole.lannum@covidien.com



أو

تود كاربنتر

الرئيس الأول لشؤون علاقات المستثمرين

508-452-4363

البريد الإلكتروني: todd.carpenter@covidien.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12086/ar

No comments:

Post a Comment