Monday, September 8, 2014

يونايتد شوب سيرفيسيز في معرض فوتوكينا

اكسب المال مع برامج الشركاء الجذابة

رايدبول، ألمانيا - يوم الإثنين 8 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

معرض فوتوكينا 2014

 (بزنيس واير): تقدم برامج الشركاء المقدمة من "يونايتد شوب سيرفيسيز" (يو إس إس) لقطاع الطباعة والصناعات والأعمال الإبداعية وصولاً سهلاً للتجارة الإلكترونية. وتقدم البرامج للشركاء إمكانية هائلة للربح من دون تكاليف أو مخاطر. وستعرض "يونايتد شوب سيرفيسيز" ، وهي علامة تجارية تابعة لشركة "يوناتيد برينت دوت كوم إس إي" unitedprint.com، برامج الشركاء الجذابة هذه للمرة الأولى في معرض فوتوكينا في كولونيا من 16 حتى 21 سبتمبر 2014.

وفي هذا المعرض التجاري الرائد المختص بالتصوير يمكن للجهات المهتمة أن تزور الجناح د019 في القاعة 9.1 ليحصلوا على النصائح الاحترافية عن البرامج المختلفة: "لتصبح موزعاً"، "لتصبح محل طباعة على الإنترنت"، "اشتري وبع التصاميم والصور"، و"اكسب المال بمشاركة التصاميم والصور".

لتصبح موزعاً

يقوم الموزعون بإجراء المبيعات من خلال محل الطباعة على الإنترنت خاصتهم ويستفيدون من تجربة وقدرات الإنتاج لواحدة من أكثر منشآت الطباعة على الإنترنت نجاحاً في أوروبا. ومن خلال طيف واسع من المنتجات والخدمات التي تتوسع باستمرار، والأسعار المنخفضة والتسليم السريع والخدمة المخصصة عالية الجودة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، يمكنكم الحصول على وصول مباشر لكمية من المبيعات العالمية تبلغ 100 مليار يورو دون الحاجة لاستثمار أموالكم – إنها سهلة ومجانية وفورية!

لتصبح محل طباعة على الإنترنت

لدى شركات الطباعة على الإنترنت قدراتها الطباعية الخاصة بها. فهم يبيعون من خلال محلهم على الإنترنت الخاص بهم ويعرضون موادهم ويديرون (في الزمن الفعلي) الطلبات التي تردهم على الإنترنت فيحددوا ما يريدون أن ينتجوه بأنفسهم وما يريدون أن ينتجوه عن طريق التعاقد الخارجي. وهم يستفيدون من أحدث تقنيات محلات الطباعة والتحرير إضافة إلى عروض الخدمة الموسعة – دون أية تكاليف إعداد، أو رسوم أو حد أدنى من كمية العمل أو حد أدنى من المردود. فهي سهلة ومجانية وفورية!

اشتري وبع التصاميم والصور

اشتري أو بع تصاميم وصور منفردة من وإلى المصممين والمصورين المحترفين مع وصول إلى سوق دولية غير محدودة. تقدم السوق العالمية للخدمات الإبداعية خاصتنا للعملاء الفرصة لإصدار مناقصات لمشاريع التصميم والصور، حيث يمكن للمبدعين من جميع أنحاء العالم المشاركة في هذه المناقصات.

اكسب المال بمشاركة التصاميم والصور

شارك تصاميمك وصورك لتكسب المال، فيتم إدراج أعمالك في معارض التصاميم والصور لعدد كبير من محلات الطباعة على الإنترنت ويمكن استخدامها من قبل العملاء. استفد من هذا الوصول المحدود للسوق الدولي وحدد أسعارك الخاصة بك واكسب المال من خلال تصاميمك وصورك – إنها سهلة ومجانية وفورية!

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على: http://www.businesswire.com/multimedia/home/20140908005567/en/

Contacts

"يوناتيد برينت دوت كوم" (unitedprint.com)

ماريا ليمان

0049(0)351/27225388

البريد الإلكتروني: presse@unitedprint.com








No comments:

Post a Comment