Wednesday, September 10, 2014

جي إيه تيليسيس وبوينغ توقعان اتفاقية حول بارت بيج ماركت بليس للقطع القابلة للاستعمال

فورت لوديردال، فلوريدا - يوم الثُّلَاثاء 9 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت شركة "جي إيه تيليسيس" المحدودة ("جي إيه تيليسيس") اليوم عن توقيعها لاتفاقية مهمة طويلة الأمد مع
شركة "بوينغ" لبيع مواد الطائرات والمحركات من خلال "بوينغ بارت بيج". وتقدم شركة "جي إيه تيليسيس" المواد الفائضة الجديدة والمحدّثة والمصلحة من خلال قسم جديد من "بوينغ بارت بيج" يحمل اسم "بارت بيج ماركت بليس". وبالاستفادة من خبراتها المعترف بها في السوق الثانوية لقطع الطائرات والمحركات، توسّع "جي إيه تيليسيس" محفظة القطع في "بارت بيج" لصالح المستخدمين حول العالم من خلال تقديم القطع عالية الجودة المحدّثة القابلة للاستعمال عبر منصة "بارت بيج" للتجارة الإلكترونية التابعة لشركة "بوينغ"، حيث تعتبر المنصة أحد أكثر مواقع التجارة الإلكترونية زيارة في قطاع صناعة الطيران. وبالإضافة إلى ذلك، ستصبح شركة "جي إيه تيليسيس" أحد مزودي القطع القابلة للاستعمل والمفضلين لدى شركة "بوينغ" بهدف تلبية المتطلبات الداخلية مثل العناية الذهبية "جولد كير" وخدمات الطائرات على الأرض "إيه أو جي"، وبرنامج "أفيال" للمحركات، وتحويلات الشحن. وتمتلك شركة "جي إيه تيليسيس" حالياً واحداً من أكبر المخزونات الشاملة في العالم لقطع الطائرات والمحركات، كما تخصص الشركة جزءاً كبيراً من مخزونها للتوزيع من خلال "بارت بيج ماركت بليس". وتتوقع شركة "جي إيه تيليسيس" أن يكون لهذه الاتفاقية أثر ملموس على موقعها في السوق.

وستقدم شركة "جي إيه تيليسيس" الطائرات التجارية ذات البدن الواسع وذات البدن الضيق من إنتاج "بوينغ" أو غيرها، بالإضافة إلى مواد هيكل الطائرة وقطع المحركات لعملاء "بارت بيج". ويعتبر "بارت بيج" من بين أكبر مواقع التجارة الإلكترونية التي يتم الشراء فيها عبر ضغطة زر واحدة في قطاع الطيران. وينفذ أكثر من 43 ألف مستخدم ما يفوق 40 ألف عملية يومياً عبر منصة "بوينغ بارت بيج".

وتدرج شركة "جي إيه تيليسيس" المخزون القابل للاستعمال والذي تم تحديثه، حيث تركز بشكل أساسي على المنصات الملائمة لطراز 777، و737 من الجيل التالي، و737 الكلاسيكية، و747، و757، و767، و"إم دي-80" بالإضافة إلى "إيه 340" و"إيه 330" و"سي آر جيه" و"كيو 400". وسيتم طرح مواد محركات الطائرات للمنصات سالفة الذكر في "بارت بيج ماركت بليس" في المستقبل القريب. ويمتلك عملاء "بارت بيج ماركت بليس" الوصول إلى مشاهدة جميع الرسوم والشهادات ووثائق الإصلاح للمواد القابلة للاستعمال والتي تقدمها شركة "جي إيه تيليسيس". وتتمتع جميع المواد المباعة عبر "بارت بيج ماركت بليس" التابع لشركة "بوينغ" بتراخيص المواد من "بوينغ"، وهي كفالة لمدة عام تقدمها شركة "بوينغ"، وشهادة إصلاح (حسب الاقتضاء) من منشأة إصلاح موافق عليها ومدققة من "بوينغ"، بما في ذلك المواد المقدمة من مجموعة شركات الصيانة والإصلاح والعمرة لدى "جي إيه تيليسيس".

وقال أبدول موابيري، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة: "تتطور وتتغيّر أعمال قطع السوق الثانوية في قطاع الطيران، حيث نجحنا في الاستمرار بالتكيف مع الأماكن التي يحتاج عملاءنا أن نقدم فيها الدعم لهم وأن نستجيب لمطالبهم. ونحن سعداء للغاية للعمل مع شركة ’بوينغ‘ في هذه المبادرة التعاونية، فهي تعزز من قدرتنا على تقديم حلول مخصصة ذات جودة وموثوقة وفعالية من حيث التكلفة لعملائنا في كل مكان. ومع هذا الإطلاق، أصبح من المقدّر لـ ’بارت بيج ماركت بليس‘ أن تتحول إلى قناة المبيعات الرائدة المرتكزة على الإنترنت لمواد الطائرات القابلة للاستعمال. ونحن ننجز استثمارنا الأهم لضمان وصول عملائنا على مدار العام إلى أحدث وأفضل قطع التبديل الفائضة المحدّثة والمصلحة والجديدة ما يسهم في تقديم مستويات دعم أعلى وتحقيق الوفورات".

لمحة عن "جي إيه تيليسيس":

"جي إيه تيليسيس" المحدودة هي شركة رائدة في مجال تزويد خدمات الدعم العالمية إلى قطاعات صناعة الطيران التجاري والعسكري. وتحظى "جي إيه تيليسيس" بالتقدير لدورها الرائد في الخدمات المبتكرة المرتكزة على الحلول في قطاعها، ولديها أعمال في المجال المالي، وسلسلة التوريد، والمكونات، وإصلاح وصيانة وعمرة المحركات النفاثة الثقيلة. وتعتبر "جي إيه تيليسيس" واحدة من الشركات القليلة المستقلة في العالم القادرة على تقديم حلول دعم كامل لعملائها عن طريق منشآتها الأساسية، مع العديد من العمليات المتكاملة كلياً في أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. وتقدم "جي إيه تيليسيس" كذلك خدمات التأجير وإدارة الأصول وتقوم بصيانة حافظة واسعة.

لأسئلتكم، يرجى التواصل مع ريبيكا سي. لونغو على البريد الإلكتروني rlongo@gatelesis.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جي إيه تيليسيس"
ريبيكا سي. لونغو
هاتف: 3111-676-954
البريد الإلكتروني: rlongo@gatelesis.com
الموقع الإلكتروني: www.gatelesis.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12016/ar

No comments:

Post a Comment