Wednesday, September 17, 2014

إم كي يو تعرض الجيل السادس من تكنولوجيا درع الحماية وتضع معايير جديدة لأداء وقدرة المروحيات المدرعة على إنجاز مهامها

كانبور، الهند - يوم الثُّلَاثاء 16 سبتمبر
(بزنس واير): طرحت شركة "إم كي يو" الجيل السادس من تكنولوجيا درع الحماية خاصتها "بوليشيلد في6"، التي تساهم بخفض وزن درع المروحية بنسبة تصل إلى 40 في المئة، فتصبح أقل سماكة بنسبة 30 في المئة مقارنة مع الحلول القياسية. أما الوزن المخفَّض فمن شأنه تحسين أداء وقدرة المروحيات المدرعة على إنجاز مهامها. وقد تم تطوير هذه التكنولوجيا بعد عملية بحث وتطوير واسعة النطاق من قبل فريق "إم كي يو" الذي يضم خبراء ومهندسين في ألمانيا والهند.
ويبلغ وزن حلول درع حماية المروحية المصنَّعة باستخدام تكنولوجيا الدرع من الجيل السادس "بوليشيلد في 6" وفقاً للمواصفات العالمية المعروفة ب"ستاناج 4569 من المستوى الأول"، 12 كيلو غراماً فقط بالمتر المربع. وقال نيراج جوبتا، المدير الإداري لشركة "إم كي يو" في هذا السياق: "في حين أن الوزن يعتبر أحد أهم المعايير التي تتحكم بأداء المروحية، والوحيد الذي يمكن التحكم به، يعد هذا التطوير أمراً في غاية الأهمية".
وستقوم شركة "إم كي يو" بعرض الحلول المطورة باستخدام هذه التكنولوجيا الجديدة في معرض إفريقيا للطيران والدفاع، في جنوب إفريقيا الذي سيعقد خلال الفترة الممتدة بين 17 و21 سبتمبر الجاري وفي معرض القوات البرية لعام 2014، في بريسبان، بأستراليا الذي سيعقد خلال الفترة الممتدة من 22 ولغاية 25 سبتمبر الجاري.
وقامت شركة "إم كي يو"، وهي المصنّع الرائد لحلول درع الحماية للأفراد والمنصات البرية والبحرية والجوية بالاستثمار بكثافة في البحوث والتطوير بهدف تطوير حلول أخف وزناً للمروحيات. وتساهم تكنولوجيا حلول درع الحماية "بوليشيلد في6" بزيادة "الحمولة المفيدة" في المروحية دون المساومة على الحماية أو نطاق المهمة. كما أنها تمكّن طيار المروحية "سي إتش 53" من نقل ثلاثة جنود إضافيين على الأقل أو 250 كيلوغراماً من الذخيرة والمؤن أو 320 لتراً من الوقود الإضافي، الأمر الذي يساهم في زيادة قدرتها على التحمل، وزيادة نصف قطر الرحلة ومعدل الارتفاع. ويعتبر هذا الأمر مفيداً خاصة في المواقف الحرجة التي تتطلب إقلاعاً فورياً من مسرح العمليات. كما تحسّن هذه التكنولوجيا الأداء الكلي حيث تقل الحاجة إلى الطاقة من أجل الإقلاع والهبوط.
ويساهم استخدام حلول "بوليشيلد في6" في زيادة سقف تحليق المروحية، الأمر الذي يحسن من قدرة إنجاز المهمة والتقليل من مكامن الضعف.
وتستند النتائج المذكورة أعلاه إلى الحسابات الخاصة بمروحية سيكورسكي "سي إتش 53" التي تبلغ مساحتها 40 متراً مربعاً من المساحة المدرعة متوافقة مع المواصفات المعروفة ب"ستاناج" من المستوى الأول.
تأسست شركة "إم كي يو" عام 1985، ووفرت حتى الآن الحماية لأكثر من 1.5 مليون جندي و1500 منصة. كما أنها تحمل في جعبتها أكثر من 1000 حل تغطي أكثر من 100 تهديد. ويتم استخدام منتجاتها التي تعتبر موثوقة من قبل 230 قوة في أكثر من 100 دولة بما فيها الأمم المتحدة وحلف شمال الاطلسي. أما منشآتها فهي حاصلة على شهادة "إيه إس 9100 سي" المتوافقة مع معايير الجودة في قطاع الفضاء.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إم كي يو"
راجيش جوبتا
البريد الإلكتروني: r.gupta@mku.com
شركة "إنتر "
أنوباما كالرا
البريد الإلكتروني: Anupama@inter-corp.org
الموقع الإلكتروني: http://www.mku.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12109/ar

No comments:

Post a Comment