Wednesday, September 17, 2014

الصليب الأحمر البافاري يختار جهاز المراقبة /جهاز مزيل الرجفان الآلي "لايفباك"


واحدة من أكبر خدمات الإسعاف في أوروبا تنشر نظام "لايفيباك 15" و"لايفباك 1000" على نطاق واسع في جنوب ألمانيا

ريدموند، واشنطن - يوم الثُّلَاثاء 16 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):   أعلنت شركة "ريتونجسدينست بايرن" الألمانية أنها ستقوم بتجهيز أساطيل الاستجابة في حالات الطوارئ الخاصة بها بجهاز المراقبة /جهاز مزيل الرجفان الآلي "لايفباك" من "فيزيو-كنترول". وتعتبر خدمة الإسعاف واحدة من أكبر شركات خدمة الإسعاف في أوروبا الغربية، وتستجيب لأكثر من ثلاثة آلاف حالة طوارئ يومياً، مقدمة ما يقرب من 80 في المائة من خدمات الإسعاف في جميع أنحاء بافاريا. ستقوم المنظمة بشراء 450 جهاز "لايفباك 15" و150 جهاز "لايفباك 1000" من "فيزيو-كنترول" لتزويد شعبها التشغيلية. وجاء الاختيار نتيجة لعملية شراء تنافسية أدارها الصليب الأحمر البافاري نيابة عن "ريتونجسدينست بايرن".

وقال يوهان بيتر هاوسل، رئيس خدمات الطوارئ الطبية في الصليب الأحمر البافاري: "يشكل تجهيز أكثر من 90 في المائة من فرق خدمة الطوارئ الخاصة بنا في بافاريا بأجهزة ’لايفباك‘ خطوة هامة بالنسبة لنا في سياق تقديم أفضل رعاية ممكنة للمريض في المستقبل. إن مستوى أداء أجهزة ’لايفباك‘ العالي، وموثوقيتها، ومتانتها إلى جانب التكلفة الإجمالية أدت بنا إلى اختيار ’فيزيو-كنترول‘".

ومن خلال هذا الاختيار، تكون "فيزيو-كنترول" قد عززت من تواجدها في السوق الألمانية. وسيتم استخدام أجهزة "فيزيو-كنترول" التي اشترتها "ريتونجسدينست بايرن" الآن في جميع خدمات الطوارئ المحلية البافارية، ولا سيما من قبل الصليب الأحمر البافاري، و"جوهانيتير-أونفول-هيلف"، و"مالتيزر هيلفسدنست"، و"أربيتر ساماريتر بوند"، وفرقة إطفاء ميونخ، علاوة على خدمات سيارات الإسعاف الخاصة في كافة أنحاء ولاية بافاريا الألمانية.

وتخوّل مناقصة الشراء المركزية واسعة النطاق، التي اضطلعت بها المنظمة، التطبيق الموحد للأجهزة والتدريب في جميع مجالات خدمات الطوارئ في الأشهر القليلة القادمة. كما أن خيار نقل تخطيط القلب الكهربائي ذي 12 قطباً المتكامل الذي يتمتع به جهاز المراقبة /جهاز مزيل الرجفان الآلي "لايفباك 15" سيسمح للأجهزة الاتصال بنظام التطبيب عن بعد على امتداد الولاية من خلال استخدام نظام "لايفنت" من "فيزيو-كنترول" قيد الاستخدام من قبل عدد كبير من العيادات في بافاريا. ومع "لايفنت"، بات بوسع خدمات الطوارئ الطبية نقل تخطيط قلب المريض المشتبه بمعاناته من احتشاء عضلة القلب إلى المستشفى المناسب في وقت مبكر. يمكن حينها للمستشفيات تعبئة فرق الرعاية في المستشفى وإعداد العلاجات الضرورية قبل وصول المريض.

ومن جهته، صرح ماثيو بادارد، نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة أوروبا، والشرق الأوسط وآسيا لدى شركة "فيزيو-كنترول" قائلاً: "يشرفنا أن نكون الشريك التقني لـ’ريتونجسدينست بايرن‘ في حلول وأجهزة دعم الحياة المتقدمة وحلول وأجهزة دعم الحياة الأساسية. كانت عملية الشراء صارمة وشملت معايير اتخاذ قرارات تنافسية هامة بما في ذلك المواصفات التقنية ومجموع التكاليف الاستثمارية ودورة الحياة، وسلامة المرضى، والخدمة والموثوقية".

لمحة عن "فيزيو-كنترول"

تأسست شركة "فيزيو-كنترول" عام 1955 وتتخذ شركة مقراً رئيسياً لها في ريدموند في واشنطن. وتعمل الشركة في أكثر من 100 دولة وهي المزود الرائد عالمياً في مجال حلول الاستجابة المتخصصة للحالات الطبية الطارئة التي تستبق أو تتدخل في الحالات الطارئة التي تشكل تهديداً للحياة. وتضم منتجات الشركة جهاز المراقبة /جهاز مزيل الرجفان الآلي "لايفباك" وأجهزة مزيل الرجفان الآلية الخارجية المؤتتمة، نظام "لايفنيت"، وبرمجية إبلاغ الرعاية الصحية الآلي للمريض "هيلث إي أم أس"، ونظام ضغط القفص الصدري "لوكاس 2"، وجهاز التدريب "ترو سي بي آر"، وتنفيذ تطبيق استجابة المتفرج "بلس بوينت". وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي:

www.physio-control.com أو التواصل معنا عبر الفيسبوك: www.facebook.com/physiocontrolinc

أو على تويتر: @PhysioControl.

النسخة الألمانية

النسخة الفرنسية

النسخة الإسبانية

النسخة الإيطالية

إن معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50943024&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فيزيو-كنترول" (الولايات المتحدة الأمريكية)

مات فيكس

هاتف: 4208-867-425-1+

البريد الإلكتروني: matt.fikse@physio-control.com



"أوتو" للعلاقات العامة (أوروبا)

شون ووتون

هاتف: 338360 7796(0) 44+

البريد الإلكتروني: shaun@ottopr.co.uk

No comments:

Post a Comment